نبض الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبض الروح

It's For You ^_^
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2007 3:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

قصة رووعة حبيت احطها لكم

°ˆ~¤®§(§ فـديــت صــوتــك فــديتــك§)§®¤~ˆ°

فديت صوتك فديتك .. شفتـك عشقتك هويتك .. ياليــت تـدري ياليتـك .. غلاك يا كبر قدرهـ

آهـ من هالوجـه الي عشقتـهـ .. رسمـت صـورتـهـ بقلبـيـيے .. ياليتـهـ يـدري .. غـلاهـ بقلبـي أكبـر من كل النـاس ..


فديـت الـي شفتـهـا .. هـذاكـ اليـومـ .. أحبـهـا .. غصبـاً عنـي انعجبـت فيـها .. من جمالهـا وحلاتهـا .. فديتهـاا .. رغـمـ صغـر سنـهـا بالنسبـهـ لـي .. بـس أحبـهـا ..

وتـذكـر كـلااام أمـهـ وأبـوهـ

إنــت بــس أشــر على وحـدهـ ..واحنـا نخطبـهـاا لكـ ..

فجــأهـ وقف ومعـزمـ ومصـممـ .. أنـهـ يخطبـهاا ع سنـهـ اللــه ورسولـهـ ..

عـدل نفسـهـ ولبس الكااب ونزل للصالـهـ شاف أمـهـ وأبـوهـ يتقهـوون ,,

كاان الوقت العشـا السااعه 7

قعـد مجاابلهمـ ع الكررسي الصغيــر ..

ناصـر: مسااكم الله بالنووور والسرووور
امـ جاسم +بوجـاسـمـ ((امه وابوه)) : مسااء الفل واليااسمين

ام جاسـمـ : شفيـهـ ولـدي راايق .. ؟! .. أكيـد عنـدهـ شيء .. ؟!
ناصـر: إي عنـدهـ يمـهـ .. Smile
ام جاسمـ : خير يا ولـدي
بوجـاسـمـ : أكيييد جاي تتمصلح عندناا عشاان تاخذ فلووس
ناصر تفشل
امـ جاسـمـ : يـهـ .. بووجسوومـ شفيييك .. !؟ .. خلـهـ هذاا أخر عنقوودي .. آمر تـدلل يا وليدي ما عليييك من أبوووكـ عياار ..
ناصـر: أنا لا أبي فلووس ولا طلبااتـ ولا شيء ..
بوجـاسـمـ استغرب : عيل وشو تبي .. !؟
ناصـر: أناا قـررت إني أتــزوج ..

ام جاسـمـ وبـوجاسـمـ طالعـوا بعـض وما مصـدقين الخبـر .. أخييراً ..

نعـرفكـمـ علـى نااصـر ,,

نااصر : شااب مزيـو و و ن ,, يموتوون فيهـ البناات ,, يجنن,, ملللكـ جماال ,, عيونـهـ بنيــهـ على سوود ,, أبيـض ,, طويل ,,عرييض ,, عنـدهـ سكسووكـهـ ذااابحتهـمـ ,, *_^ .. عمـرهـ 24.. يتميـز بموااهب كثيييرهـ ..,, رساامـ ,, ويهوا التصويير ,, وهو روماانسي ورومنسيتهـ ولااااا رومانسيهـ الهنوووود .. وحبوووووووووب وطييب ..

ونعرفكم على اخوانهـ بعـد ,,

نـور : أخـت نااصر الكبيره .... معـرسهـ. ع واحد يصير لهم من بعييد .. اسمهـ راشـد .. عنـدها ولـد واحـد اسمـهـ ( خالـد ) .. عمرهاا 25 سنهـ .. لكن ما يبين عليهاا .. حلووه ومملووووحهـ ..

جاسـمـ : أكبـر وااحد .. ما متزوج .. عمـرهـ 26 سنهـ .. طيب ودمـهـ خفييييف .. لكن وقت الجد جــد .. وعصبي .. وسااعات ما يكون لهـ وجود ,, يحب السفر والطلعاات ,,

أحمـد: أخـوهـمـ الي قبــل نااصر .. عمرره 24 سنـهـ .. متـزوج من 6 شهـور .. يشبـهـ جااسم بالضبطـ .. بس طبعـهـ غير .. هااادي ومالـهـ حس ....

العنـود : زوجهـ احمــد ,, مغرووورهـ بشـــدهـ .. بنت عررب وما تقررب لأحمد .. يعني غررب .. من الكويت .. أحلى ماافيهاا غمازاتهاا .. بالمكيااج تجنن .. بدونـهـ عاديـهـ يعني مب وايد حلووه ,, وواايد تغااار من النااس .. والله يعيين مررت نااصر وجاسم .. هههـ ..

^
^
^
×× الجزء الأول ××

)( نهاايهـ الأسبــوع .. يــوم الخميـــس )( 3 يـومـ من الإجـازهـ الصيفيهـ )(

الكـل كاان جااهز عشـان يخطبــون بنت الخــالهـ (قمـر) حــق ولد الخـالهـ (( نااصـر )) ..

نعـرفكـمـ علـى قمــر ..

قمـر : الي يبيييهاا ناصر ,, اسم على مسمى .... *_^ .. بييياضهاا نااصع ..عيونها وسااع وحواجبهاا حلوييين ورمووشهاا أحلــى ولوون عيونهاا بنيهـ فااتحـهـ ,, وشعرهاا طوويل ونااعم ولوونه بنــي فاااتح .. شكلهاا يهببببل ,, جسمهاا جسمـ الحـوريهـ ,, لكن مشكلتهاا دلوووعه وحسااااااسه حيييل دمعتهاا جااهزهـ ومدلعينهاا زيااده عن اللزوومـ لانهاا اخر بناات بووليد ,, ويحسبونها اهي واخوها الصغير اخر العناقيد .. وتخاااف من كل شيء وخجوووولهـ ,, تووهااا من اسابيع داخله الـ18 سنهــ ..

^
الوليــد: أخووهاا العوود .. عمرره 20 سنهـ .. أبيييض ووسييم حـدهـ .. ودمهـ خفييف
^
الدانـه: أختهــمـ ,, عمرهاا 19سنهـ .. عجييبه وشكلهااا كيووووتـ .. وهااديهـ .. وتدرس بالجاامعهـ ..
^
سعــود: أخووهم الصغييير .. عمــرهـ 5 سنيين ,, يجنن وكيووووت ,,


أمـا سلمـــان خاالهمـ ماا معرررس وداايمااً ويااهم.. ولقبـهـ رااعي الفتــكـ الأســود .. وعاادي يعني مافي أي حدووود ولا حوااجز .. وكأنه أخوهم الكبير وعاادي يناادونـهـ سلماان بدوون (( خالي )) .. عمرره 27 سنهـ بس كلش كلش ما يبين عليه جنه توووه داش العشرين .. وبيبي فيييس ههههههـ وتررربى مع عيال خوااتهـ ..

الكـل وصلـهـ الخبــررر ,,

والكــل رااحوا بيــت بوالوليـد ..


قمر كانت قااعـدهـ بداارهاا ,,

وتسمـع أغنيـهـ ... تنحـطـ ع الجـرح .... *_^

وتغني معااهـ ..

وقااعـدهـ ع النـتـ ومحـد قاال لهاا شي .. ولا تعررف شيصيير تحت ..

وقاامت عقبـ ..

وطلعت من غرفتهاا شمت ريحـهـ عوود وبخوور ..

تووهاا بتنزل .. كاانت لابسهـ بيجاامهـ برموداا بعـــد .. ههههـ

والا تشووف خالاتهاا وخوالهاا كلهـمـ قااعدين .. وردت ع ورا فجـأهـ .. واحمر ويههاا

شاافت خاالهاا سلماان جاايهاا ويضحك ع شكلهاا ..

ركضت فووق بالصااله الفوقيهـ ..


سلمان: هههههههـ ..
قمر تفشلت من لبسهاا : أأ .. سلماان.. شصااير .. !؟ ..
سلمان: اممم .. إنتي الحين لابسهـ بيجاما برمودا وخالتج جاايه تخطبج حق ولدهـاا .. ؟!
قمــر انصــــــــــــدمت عـدل ..وويههاا انصبغ ,,
قمر : أي .. أي .. أي خاله .. ؟ومن ولللدهاا.. ؟
سلمـان: ناااصر نااااصر القمر القمرر .. قمر حق القمررر نااصر ..
قمـر تفااجئــت .. مو مصدقـهـ الخبر .. تحقق حلمهاا أخييراً ..
قمر: صجججججج ... ؟
سلمان: أكيييد صج .. وهو خااالج سلماان فيه مره كذب عليييج .. ؟
قمر : أأأ .. أأأ .. أنزيين .. وين داانوه وووامي .. ماعرررف شاااسوي خالي .. ؟! ..وليش ماقلتووووا لي :@
سلمان: هههـ .. بيوووونج .. عشان ياخذوون مواافقتج
قمر :شنوووو .. !! .. جااايبين بعد الخطاااااااااب .. ؟ .. وانا مااا أدرري ..
سلمان: هههههـ .. إي إي
قمرر بغت تصييييييح : لييييش جذيييييه نذاااالهـ فييييكم انتوووو .. ؟!
سلمان بيموووت من الضحك : هههههههههـ .. لا لا ما جايبين الخطااب .. only talking aabout this .. بااجر بيجيبون الخطااب .
قمر ارتااحت : يعللللك يا راعي الفتك ..
سلمان: فديتني ..
قمر : انزين انا برووووح اتعــدل ..
سلمان: بعدلج لا تخاافين
قمر : هههههههههـ قم زييين ..
سلمان: هههههـ .. يلا سي يو

ركضت قمر والدنيااا مو شااايلتهاا من الفررحهـ تطيييير ..

راحـت غرفتهـاا ..

احتاارت وش تلبس .. !؟

طلعـت لهـاا فستـاان بسيطـ .. لوونـهـ أحمـر من تحت كرااكش ومزخرفهـ القطعـهـ بالذهبي ,, كااانت تجنن بالفستاان ..

وهي تعررف تمكيييج عدللل ..

ومكيجت روحهاا باللون الأحمــر والذهبـي ,, ورشت لمعـهـ خفيفهـ ذهبيـهـ ..

وجاابوا لها بخــور وعــود وعطووراات وعطرت نفسهاا وبخررتهاا بعد ..

أما شعرهاا ..

استشورت لهاا الخدامـهـ *_^ تعررف خداامتهاا في هالاشيااء ,,

وشعرهاا بروحهـ طويــلل وفلتـهـ كااان صاااير روووعـهـ ..

حطت ربطـهـ حمـرهـ طقـم ع الفستاان ..

ولبست صنـدل أحمـر مزخرف بالذهبـي ,,

وطلعـــت شيء خيااالي ,, تجــنن ..

قرت عليهاا أمهاا عشااان عيووون الحساااد ما يحسدوون أحلى بنااتها ..

المهمـ ..

نزلت ام الوليد ..

تمت الدانه مع قمر ..

قمر : أأ .. انزين انزل شسوي .. ؟
الدانه: هههـ .. يعني شتسووين .. سلمي علييهم مثل اليمعات العااديهـ .. وبتقعدين شووي وبجييج اخووناا وليد وبيشاورج بالموضووع .... الله الله قمر تحقق حلمج
قمر: اي والله ..
الدانه: ياليت بعد اخذ الي فباالي ..
قمر: آميييين ..
الدانه: أوكيـهـ حبيبتي .. يلا قومي ننزل ..
قمر:...............
الدانـهـ: شفيج .. ؟
قمر: أستحي أنـزل ,, وأناا بهاللبس
الدانـهـ: لااا حبيبتي .. انتي ما بتروحين يداام خالي .. شدعوووووهـ .. ؟ .. بس يداام الحريم .. تبين باباتي يكفخج ..
قمر: بسم الله علي .. اصلا باباتي عمره ما مد ايدهـ علي
الدانهـ: أووكيه قموور .. يلا ننزل
قمر: يلا

نزلـت داانـهـ ومعااهاا قمر ..

راحت قمر أوول شي عند خالتها أم جاسم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2007 3:19 am

وسلمت عليهاا والتبووس وشلوونج وشخباارج ...

عقب رااحت عند بنت خالتهاا نور وسلمت عليهاا وسلم عليها خالد ولد نور ..
وعقب رااحت عند مررت خالهـاا( عبدالرحمـن ) ..

خالها عبدالرحمن متزوج ...شيخـهـ ... ((بدويـهـ من طخـهـ الهواااجر واذا الواحد راح عندهاا يمتن تسووي طبخات ماهي طبيعيه )) .. عندهـمـ زررع كبييير في الزبااارهـ ..و عندهـمـ بنت وحـدهـ في ثالث اعدادي اسمهاا ريــمــا ..

وسلمت ع البااقي وقعـدت عنـد داانـهـ ..

وسوولفووا شوووي ..

دق وليد البااب ..

داانهـ قامت وشافت

دانهـ: هلااا والله بالولييييد الـ*****
وليد: ههههـ .. بـخصووص اني اخوووج مب غرريب
دانه: ههههه .. تدري في اختك عبيييطه شوي طالعه على خالها سلمان
وليد: ههههه .. انزين المهم .. قموووري ويييين ؟
دانه: هههه .. آآآيه ع قمووره ميته من الونااسه
وليد: صج .. ؟ . . خلاص عيل ناديهاا بكلمهاا بالموضوع
دانه: اقوول وليدوو .. انت موافق .. ؟ ..
وليد: ايش هالسؤال .. ناااصر حبيب قلبي اكيد بواافق .. وانا واثق فيه عدل ..وأدري بطبعهـ
دانه: والبابا موافق .. ؟
وليد: يس يس
داانه: الاااي .. الفاال لي حق جــاا ......ولد الزين
وليد استغررب منهاا : آمين .. يلااااا دااانوه نادي قموور
دانه: اوكيه .. ون منت

دانه راحت عند قمر

دانه بهمس: قموور روحي عند وليييد يبي يكلمج
قمر : اوكيه ..
طاارت قمر عند وليد

قمر بخجل: يس وليد .. ؟

وليد قاال لهاا كل شيء

وليد: انتي موافقه ولا لا .. ؟
قمر سكــتت ..
وليد: امممم .. السكوت علامه الرضا .... ؟
قمر ابتسمت : ...موافقه
وليد غمز لها : مبروووووووووووووك
قمر ضحكت: الله يباارك فيكـ

يببببوا الكل لما سمعوووا بموااافقتهاا


عند الرجااال

نااصر نقزز في مكااانهـ ..

ضحك عليه خالهـ سلماان وجاسم اخوه واحمد

هههههههههههههههـ

أحمد :هههههههههههـ ..
سلمان: نااصر .. عاادي عااادي .. حتى أحمدووو طاار السماا لماا سمع صوت اليبااب
احمد تفشل واحمرر : احم ... كح كح نحن هناا سلماانوه .. لا تفشلني
الكل: هههههههـ

))(( عجلـوا كل شـيء ... وسووا الخطوبه والعقد القراان في نفس اليوم ....))((

,, الخطوبه ,,

يوم الجمعـهـ ..

داانهـ كاانت قاعده عند قمررر .. وتغني وتترقص من الوناااسهـ

والكوفيرات يضحكون عليهاا ويجهزون قمر

كاان فستاان قمــر لونـهـ فووشـي ..

كاان موديلهـ رووعـهـ ..

سووا لهاا تسريحهـ خفيفه لكنهااا رووعهـ ورااقيهـ ..

ومكيجووهاا لوون وردي وفووشي ..

وجااب ولييد البوكيـهـ كاان كلهـ ورد فووشي وفييه شراايط ..

كااان شيء خياالي ... وقمر طلعت صج قمر ..



داانهـ لبست فستاانهاا كاان فستانها برتقااالي والمكيااج بعد برتقاالي وطلعت كيووت وحلووهـ ..

ونور إخت نااصر كانت لابسهـ فستااان أزرق والمكيااج نفس لون الفستاان

أماا العنود مررت أحمد .. لابسـهـ فستااان أصففر .. صج مغروورهـ = = >> لـــو و و و لـ .. *.^
السااعهـ 10 بالضبطــ ,,

وليد عند قمر

وليد: قمـورهـ ..
ام وليد: بتعررس وانت للحين قموورهـ .. ؟؟
قمر :هههههـ .. عاادي يمهـ .. ههههـ .. نعم ولييد
وليد: احم ... نوييصر نااطرج تحت
ام وليد: يــهـ .. ؟ .. بعد نويييصر ؟؟؟
وليد بحمق : إي نويصر وقمورهـ .. ؟ !
ام وليد: لا الــه الا الله ..
قمر مااتت من الضحك : ههههههههههـ .. انزين الحين باانزل ..

وليد: لا انا بدي جاردج .. انا لازم انزلج .. ؟
ام وليد: يلا يلا .. تنزل بروحهاا
قمر انصدمت .. وشوو تنزل بروحههاا .. ما متعوودهـ وتستحي

قمر: هااه .. ؟ .. انزل بروحي يمه .. ؟؟
ام وليد: اي عيل تبينه انيي معاج .. ؟
قمر: لا يمهـ .. خلي وليد ايي معااي .. مابي برووحي
وليد: اي نزلي عند ريييلج برووووحج
قمر: لاااء .. ولييييد تعال معااي
ام وليد: خلاص وليد ودهاا عند خطيبهاا واطلللع مب اتتمـ يااااويلك
وليد: هههـ .. من عنووني ماما ..

ومسك ايد قمر ونزلهاا عند نااصر ..


ناصر كاان كااشخ آخر كشخـهـ .. وخنقووووه من زووود البخوور والعود ,,

ناصـر من شاااف وليــد ,, قلبه بدأ يدق .. يبييي يشوفهااا .. يشووفهاا بكشختهاا وبحلاتهاا وبجسمهاا وبشعرهاا = = >> لووولـ ,,

وليـد شرع البااب قمررر تفشلللت لما شافت ناصر يطالعهاا

ناااصر داااخ من جمااالهاا .. انساانه ولا حووريهـ ولا قمر ولا ملاك .. ؟! .. شسميهاا .. ؟! ,, واااااايد تثييير الاعجااب .. الحمدلله انها خطيبتي .. لوووولـ ..

وليـد: تفضلـي أميـــرهـ ,,

قمر بخاطرهاا = = >> الله يفشلكــ وليييدوهـ ..

دخلت قمـر ..

نااصر قعد وقمر بعد قعـدت مجاابلتهـ ..

وليد: بالمبااارك معاااريس .. الله يهنييكم .. وألف ألللللف مبرووك

ناصر + قمر : الله يباارك فيك ..
وليد: يلا فماان الله .. هالله هالله فيييهاا .. وغمز لهمـ وطلع ..


قمر مرتبكـهـ .. وناصـر 2 ..

وأخيراً تكلم نااصر

ناصـر: ألف مبروك قمر ..
قمر: الله يباررك فيكـ
ناصر بابتساامه: الله يهنيييناا ,
قمر ابتسمت : انشاااء الله ,,

سكتوا مرهـ ثاانيه

ناصر: شخباارج .. وشلون الدنياا وياااج .. ؟ .. مستاانسهـ ؟
قمر بونااسهـ وخجل : أكيييد متوونسهـ ,, وإنـت
ناصر: الدنيااا مو شااايلتني من الونااسهـ ..

ابتسموا بويهـ بعض ... وصخوووا ,,

ناصر: ماشااء الله عليج ما توقعتج جذيه ..
قمر: بـ وشو .. ؟
نااصر: بهالجمـال ..
قمر انصبغت: يسلموو ..
ناصر: الله يسلمج ,,

تمووا سااكتين مدهـ طوويلهـ ..

ناصر: قمــر ,,
قمر كلمته بانتبااه : لبيــه ,,
ناصـر : ..........تحبيني ؟؟
قمر احمررت واستتتتحت تتكلمـ ..
ناصر: ...أدري سؤال يحرجج شووي .. بس أبي أعرف الصج ... ؟!
قمـر: ................إي هذا ما يبيله ســؤال ..
ناصر: من متى .. ؟
قمـر : ......من صغري
نااصر تفااااجئ : ... يعني شكبرر .. ؟!
قمـر منحرررجهـ حدهاا : ..اممممـ ,,, بنتصدمـ لو أقـولك
ناصر : ...لا عاادي قوولي ,,
قمـر: الـ ... الاعداديه
نااصر ذاااب قلبهـ .. كـل هالمدهـ صاابرهـ .. وتتمنيني لين حققت حلمج .. فديييتج اناااا ..
نااصر: فدييتج أناا .. شكثر تحبيني ... ؟!
قمر انحرررجت شووي وتصيييح من الخجل : انت ... ؟
نااصر: امم .. أناا .. امممـ .. ما ينوصف
قمر : معقوولهـ .. ؟
ناصر: اي معقوولهـ .. يمكن أكبر من السما والارض والكوون كلهـ
قمر : Me 2
نااصر ابتسـمـ ..
وردت له قمر الابتسامه مثل العسل ع قلبهـ ..

ناصر: بعد أخباارج .. ؟
قمر: تماام ..
نااصر: ممكن رقم جوالج ... ؟!
قمر: أكيد ,,
ناصر عطاهاا موباايلهـ ,,

ناصر: سجلييه هنيه ,,,
قمر: انشااء الله ,,
سجلت رقمهاا في موبايلهاا ..

قمر: شسمي نفسي .. ؟!
ناصر: لا هالشغلهـ عَلي اناا ,,
قمر: ههههـ ,, عااد هالله هالله في الاسـمـ
نااصر: لا ولا يهمج ,, *_^
ابتسمت قمر ..


فجـأهـ دخلـت نـور مع ولـدهاا خالد وسعود أخو قمر ,,,


نـور : أأ ... الحين بنزفكم .. جهزوا حااالكم

سعود ركـض وهوو مااسك شماااغه وعقااالهـ ليطيحوون ,,

سعوود مد اييده يسلم على نااصر ..

سعود بصوت طفوولي: مبروك
نااصر مستخف علييه وشااله : الله يباارك فيك حبيبي ,,
سعود: أمي قالت لي لازم أثلم على قمور بعد صح ؟..
الكل : ههههههه
سعود سلم على قمر وطااار برع ..
وخااالد نفس الشيء ,,

عقـب ,,

تعدلوووا المعااريس ,,

قمر كاانت ايدهاا ترتعـش ومنحررجهـ عدل ,,

نور : يلااا مبروووك معااريس ,, الله يهنييكمـ ..
قمر و ناصر : الله يباارك فيج ,,, انشاء الله

ناصر شبكـ اييده بييد قمرر ..
ومشوووا وزفووهـمـ وكاانت على زفهـ هااديهــ وروومااانسيه ورووعهـ ..

وقفـوا ع الستييج الوردي .. الي كاااان يهبببل ..

صـوروا كـــم من صــورهـ وكاانوا اثنييييينهم كل وااحد يهبل اكثر من الثااني ..



جاابوا البااقهـ الورديهـ وكاانوا حاااطين فيهاا الشبكـهـ .. وكاانت الشبكـهـ رااقيه ومن الألـمـااس الخاالص ..

نااصر لبس قمرر الدبلـــهـ أول شيء وعقب العقد والترااجي وسواارهـ كبيرره ألمااااس يلللمع ,,

وجاابوا باااقهـ كبيييررهـ من الـورد الطبيعي الفووشي ومزيين بشراايطـ .. وكاان داااخله تااج ألمــاس روووعـهـ .. وكاان مفاجأهـ وهـديهـ من نااصر لقمـــر ..

نااصر خـذ التــااج وهو يلبسهاا : هــذي هــديهـ خطـوبتنــا .. و .. وألبسيــهـ في عرسنــا إنشاء الله ,,
قمــر استخفففت ع التااج كاااان روووعــهـ ألمـااس وفيه كرستاااالات ..

قمر : مشكــور حبيبي ,,,,
ناصر: العفـــو حيااتي ,,

قعـدوا عقـب ع الكرررسي الفخـمـ الي كاانوا جايبينهـ لهــمـ .. لونـهـ فووشي وعلييه مفررش شيفوون بالوورردي ..

ركبووا الكل الستييج وصووروا صوورهـ جمااعيهـ ..

وعقب سلموا على نااصر وقمرر ونزلووا ..


كاانوا حااطين إغنيهـ محمد العريفي – سبـع صنااايع وكاان ربشـهـ من قللب ,,
وبعد ما خلصت ,,
حطووا لحن المفاارق ,,

أما عنـود مرت أحمــد ..

كاان قااعـدهـ وتطاالع قمر بغييرهـ لأن قمرر أحلى عنهااا بوااااايد ,,

قمـ ـر لاحظت نظراات عنووود .. حسـت بضييق ,, اذا من الحين تغاار منهاا عيل لما عرسـت شبيصير .. الله يعيين ,,

مـر الوقــت ..

استــوت الســا ا ا عـهـ 1 فالليل ,,

قمــر و نــاصر كــانوا فـــوق في غرفـهـ قمرر ,,

عقب ما تعشووا وخلصووا ..

كانوا قاعدين على كرسـي أحمــر في حجــرهـ قمـــر .,,

وسواالف ..

قمـر :أقـول نااصر .. !!
ناصر: هلااا ,, ؟
قمر : ممكن أسـأل سؤاال .. ؟
ناصر: أكيييد ,, ^_^
قمر : اشفيهاا عنوود مرت أحمد .. تطاالعني جذيه .. ؟
ناصر: اممم .. ؟.. ما انتبهت عليهاا .. ؟ ..

ناصر بلهجه عصبيهـ خفييفهـ : ليش بعد اشسووت لج .. ؟
قمـر : لاااء .. بس كاانت تطاالعني كأنهاا محترره ..
ناصر: ماا علييج منهاا حبي ,, هي دووم مغروورهـ ,, طنش تعش
قمر : ههههـ
ناصر: بعدين هي محتررهـ .. لأنج أحلى منهاا .. ^_^ .. صح .. ؟
قمر احمررت : .....صح

^
^

انتهـى هاليــومـ بسعاااادهـ ما تتصور ..

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
] [اليوم الثااني – 3 العصر] [

قمر كاانت قااعده في حجرتهاا بعد الغدااء طبعاً ..

وتفكر في أشيااء واايد ..

فجـأهـ رن جوالهاا وشاافت رقـ ــ ــمـ غرريب ,,

قمر : آلووهـ .. ؟!
كان المتصل (( نااصر )) ..

ناصر: هلااا وغلااا ..
قمر تفااجئت : أهليين ناااصر ,, سووري ما عررفتك ,,
ناصر: لااا عاادي حبيبتي ,, أخبااارج .. ؟
قمر: تماام الحمدلله .. شخباارك إنت .. ؟!
ناصر: والله يسررج الحاال ,, بسمااع صووتج ,,
قمر: يسلمو و و ..
ناصر: الله يسلمج قلبي ,, شمسوويه ..؟
قمر : والله تماامـ ..
ناصر : شراايج في هديتي .. !؟
قمر: أكثررر من رووعهـ ..
ناصر: صج ...؟
قمر: إي صج ..
ناصر: مشكوورهـ ..
قمر: العفووو ,, إنشااء الله بتحصل هديـهـ مني قرريباً .. : )
ناصر: والله .. ؟
قمر: إي والله ,,
ناصر: يسلموو حيااتي ,,
قمر: الله يسلمكـ ,,
نااصر: إي صح ,, شراايج نطلع اليوومـ .. ؟!
قمر: أوكييه .. ؟! .. بس متى .. ؟!
ناصر: أي وقت يريحج .. ؟!
قمر: امممـ .. عاادي الحين .. ؟!
ناصر: عاااااادي ,,
قمر: أووهـ .. شكلكـ مشتطـ .. ؟!
ناصر: أففف .. مشتطـ ونـــــص ,,
قمر: ههههـ .. Me 2 ... Smile
ناصر: انشااء الله دووووم هالضحكـهـ ..
قمر : ويااكـ ,,
ناصر: أمممـ .. انزين ..
قمر : أنزين ... ؟
ناصر: ههههههـ ..
قمر : ههههههـ ..
نااصر: أوكيهـ عمرري ... أخلييج تجهزين .. و4 ونـص بكـون عند بااب بيتكمـ ..
قمر: أوووكيهـ مو مشكلـهـ ..
ناصر: يلااا حبيبتي .. مع السلااامهـ ..
قمر :الله يسلمك .. مع السلااامه ..

وسـدوا الخـطـ ..

قاامت قمر ,, عشاان اتجهـز ,,

لبست تنـورهـ سمااويهـ على طبقاات ومزين بـ زيـج شفاااف لامـع من شفاافتهـ .. *_^ .. مع قميـصــ لـونـهـ ازرق فااتح قصيير .. ولمـت شعرهاا كللللهـ على فوووق وحطت شبااصهـ زرقـهـ فيهاا كرستال لونهـ أزرررق ,, وكحلت عيووونهاا بكحل أسسسود وحطت شوويـهـ ضلااال أزرق ,, وغلووس شفااف مايل ع الزرق ,, وعطررت رووحهاا ولبست عبااتهاا ونـزلت ,,

وكاانت السااعهـ أربــع ونص بالضبطـــ ,,

سمعـت صووت هررن الـMercids bnz (( مرسيدس بنــز )) ,,

قمر ناادت أمهاا : يمــهـ .. يمــهـ ..

امـ وليد كانت رااقـدهـ ..

قمر شافت وليد ..

قمر: ولييد .. قول لأمي اني طلعت مع نااصر ..
وليد: أوووووكيهـ ,,
قمر: يلا مع السلااامهـ
وليد: الله يسلمـج .. سلمي على نااصر
قمر: يووصل ,,

وطلعـت وشاافت نااصر وااقف ,,

سلمت علييهـ .. وتوها بتفتح باب البنز

ناصر: لا لا ..

فتح لهاا
ناصر: الحين تفضللي ,,
قمر: هههـ .. يسلمــو و ..
ناصر: الله يسلمج ,,

ركبووا السياارهـ ..

قمـر كاانت قاعـدهـ وصااخـهـ ومستحيـهـ ,, أونهاا قااعدهـ قداامـ ومستحييهـ ,,

طوول الطررييق كاان هدووء بالسياارهـ ..

نااصر عـدل شمااغهـ وقعـدتـهـ ,,

وحطـ سي دي ع موسيقى .. Love story...

قمر بقلبهاا ... آآخ .. روماااانسي ريلي .. يعللللني أفدااااهـ .. ( L )

خلـصت الموسيقـى وعلى خلاصهاا نزلوا من السياارهـ ع الستااربكس كااافيه ..

دخلـوهـ وكاان المكاان هاااااادي ,,

رااحوا فــوق ..

قعـدوا ع الزاااويهـ والشبااك زجااجي يعني أي وااحد يطل بيخااف من العلووهـ هههههـ .. وتبين السيااراات من تحــت ,,

ناصر قعد ع اليمين وقمر ع اليساار ,,

طلبوا لهمـ كابتشينو داافي ,,

وكاانوا ياالسين وصااخين ..

قعـدوا يسولفوون شووي ,, إلااا فجـأهــ يـهـ أحمـد ويهـ العنوود وكاانوا ماشيين .. وجاييين نفس الكوفي ..

أحمد بابتساامهـ : أووه .. نااصر و قمر .. ؟! .. صدفـهـ حلووهـ ..
ناصر وقمر ابتسموا ..

ناصر: حيااكمـ ..
أحمد: لا تسلمـ أخووي ,, ياايين نااخذ أشيااء بسيطهـ ونطلع
ناصر: أوكيهـ ..
أحمد: يالله فماان الله ,,
ناصر و قمر : في حفظهـ ..

وطوول الوقت العنوود واقفهـ ولا تكلمت ولا سلمت حتى على قمــر ..
قمر حطت بخااطرهاا على هالشيء ,,

ورااح أحمد والعنوود ..

قمر تنهـدت بحـزن ,, وتمت سااكتـهـ ,,

نااصر لاحـظـ عليهاا شوويهـ من الحـزن ,,

نااصر: شفييج حبيبي .. ؟!
قمر: هااه .. لا سلامتكـ ..
ناصر: شفيج زعلاانه .. ؟!
قمر: لا بـس .....
ناصـر: بس وشو حبيبتي .. ؟!
قمر : بخصووص العنود ما سلمت عًلي .. ؟! .. يعني حتى سلاامـ ما تبي تمد ايدهاا وتسلمـ ..
ناصر تنهـد : ولا يهمج .. انا بـكلمـ أحمـد .. ولااااااا يهمج ..
قمر: يعلني ما انحرم منــكـ .. ولا في يوووم ابتعد عنــكـ ..
ناصر: ولا الدنيا تذوقني مرارتج وقسى حزنج ..

ابتسمـووا لبعـضهـمـ برااحهـ ..

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*





مـر أسبـوعين ع الخطوبـهـ ..

ونااصر وقمر يعيشووون أحلى لحظاات


تاابعووا الجـزء الثااني ...قـريبـــاً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
قلب طفلة

قلب طفلة


المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالسبت نوفمبر 24, 2007 10:39 am

تسلمييييييين حياتي

بآنتظار الجزء الثاني بآقرب وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي حلا

كلي حلا


المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأحد نوفمبر 25, 2007 1:18 pm

همسووو بسسرررررررعة الجزء الثاني لا تخليني أرتكب فيكـ جريمة

!!!!@@@@!!!!

بسررعة بلإنتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأحد نوفمبر 25, 2007 1:36 pm

°°الجـزء الثاني°°

°ˆ~¤®§ بعـد المغـرب .. السااعهـ 7 بالضبطـ §®¤~ˆ°

نااصر كاان جاايب قمرر لبيتهـمـ يرااويهـاا الغررفهـ اليـديـدهـ وأثااثهاا لهـمـ لماا يعرسوون ,,

نااصر فتح الغررفهـ ..

قمر انبهرت : واااااو .. !!!!!!! .. ذووووق من هالغرفهـ .. ؟!
ناصر: احم احم .. ذووقي
قمـر دخلــــتهاا ..

قمر : اللــه تيييينن الغررفهـ ماااشااء الله رووعهـ روووعـهـ ..

نااصر: عيوونج الأرووع ..

الغررفهـ كااانت وسييعه وكبييره واايد واااايد ,,

كاان الأثااث لونـهـ ذهبـي والمفاارش حمـرهـ من المخمل ..

السررير شكبرره عوود بالذهبي والمفـرش لـوونـهـ أحمر من المخمل الفااخر ,,

وكرسيين كباار وحلووويـن بالذهبي والأحمر ,,

والزووليهـ باللــون البيج ,,

وصبـخ الغررفهـ باللون الأحمر والجبـساات مزخرفهـ بالذهبـي ,, واكسسوارات الغرفهـ كلهاا حمـرهـ وذهبيـهـ ,,


ومزهـريهـ عوودهـ أشر عليهاا نااصر ,,

نااصر: وهااذي المزهريهـ ,, حطي فيهاا البووكيهـ لما نعرس انشااء الله ,,هههه شرايج .. ؟
قمر : ههههـ ,, انشااء الله .. خلاص بسوي ستاايلي يوومـ العرس أحمر وذهبي ,,
ناصر: إي أكييد .. بصممـ لج الكووشهـ والفستاان والـ
قمر قاطعتهـ : لااااا .. لا تعب رووحـكـ .. هالاشيااء عٌـلي أناا حبيبي ,,
نااصر: لا .. لاااا .. قمرر في مخي موووديل حلووو ..
قمر : تعـرف تصـممـ .. ؟!
نااصر: إييييييي .. أعررررررف اتحدى ايييلي صعب ,, ,, وكل شي تبيينه يتحقق لج .. مارد قمر وبس ..
قمر : ههههه اللللللله ,, مووووهووووب ريلي فدييتهـ ..
ناصر ابتسـمـ : اطلعي علي .. ؟
قمر طالعتهـ وحااطهـ ايدهاا ع خصرهاا : لييش انشااء الله عبالك ما عندي موااهب .. بس انته الي عندك؟
نااصر: يمكن .. ؟!
قمر: واااثق بعد .. ؟
ناصر: ههههههههـ .. أكيييد انتي عندج . ؟! .....شنوو مواهبج .. ؟!
قمر: أنا .. أناا ..
ناصر: أنا أقوولج موااهبج ..
قمر: وإنت شدرااكـ .. ؟!
نااصر: أنا أعررف .. أٌقوولج ..
قمر: اتحدااكـ
ناصر: وان طلع صح .. ؟!
قمر: بعطيييك الي تبيهـ
ناصر: إنتي مواهبج .. الخجل والدلع والجمــــــــــــال اهم شيء ,,
قمرر انصبغت :...........
ناصر: ما قلت لج صح .. ؟!
قمر: ههههـ .. صج انك سااحر
ناصر: سااحر قمر وبس
قمر:ههههههههههـ ..
نااصر استخف عليييها وقعد ع الكرسي وهو حااط ايدهـ ع رقبتهـ ..

نااصر: آآآخ .. الحب بلاااا ,,
قمر: هههههههههههههههههـ .. ليش الله باليك فيني ..؟!
ناصر: هههههههههههـ .. حشى والله انتي لا بلا ولا شي .. بس ويهج بلااااااا من الجمال
قمر: بس عااد ,, مو لهدرجـهـ ..
ناصر: امبلااا لهدرجـهـ ..
قمر: هههـ .. يسلموو
ناصر وقف : احم .. انزين وين كناا
قمر: مادري ,, نسيت
نااصر: نساايهـ حبيبتي والله ,,
قمر: هههههـ ..
ناصر مسك اييدهاا وقعدوا بالبالكونهـ


نااصر: انزين شراايج .. ؟ اصمم لج فستاان العرس
قمر: برااحتك .. إذا قدرت .. إذااا ما قدرت لا تسوويه
ناصر: لا لا شلوون ما قدر .. أقدرر ونص
قمر: أكييد
ناصر: أكيييدين
قمر: خلاااص ..
ناصر: انزين والكووشهـ بعد ..
قمر: إذا في بالك كوشهـ حلوهـ صممـ
ناصر: شرايج البوكيه بعد .. ؟
قمر: لااا .. خلاااص ..
ناصر: عااااادي لا تستحييين حبووهـ .. تدلللللي
قمر: مب مشكلهـ البووكيهـ
نااصر: خلاص يعني بسويهـ لللج ,,
قمر: ...أ
ناصر: خلاص .. البوكيه والفستان والكووشهـ ..
قمر: بس مب تعب عليك .. ؟!
ناصر: كل شيء لعيوونج ..
قمر: يسلمـــو و ,, : )
ناصر : الله يسلمج ,,

ناصر بعبـطـ : وشراايج أميكجج بعد ..؟
قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههـ ,,
نااصر: ههههههـ ,,

^
^

عقـب قرروا يروحوون السنماا ,,

وراحـوا ’’


شاافـوا فلـمـ روماانسي كاان يجنن ,,

لماا طلعـوا من السنماا ,,

قعدوا يتمشـون بالمجمــع ,,

وعقب راحوا مطعـمـ كبير ورااقي وفخـمـ .. يتعشون فيهـ ,,


قعدوا فيـهـ وطلبـوا لهـمـ عشااء .. بااستاا بالجبنه ,, وقلاااص كبير كولااا ,,

لماا خلصـوا قااموا من المطعـمـ ..

كاانت السااعهـ 10 بالضبطـ فالليل ,,

نااصر وصل قمر بيتهـمـ ..

ناصر: يلااا حبيبتي ,, انشاء الله عجبتج الطلعه .. ؟!
قمر: أكيييد ,, ومشكـور
ناصر: العفوو ,,
قمر نزلت وقبل لتروح ,,

قمر: إي صح نسيت ,,
طلعت جيس أحمر صغيـر ,,
قمر: خذ هذا ولا تفتحـهـ الا لما ترد البيت وتكون مرتااح ,,
ناصر: من عيووني حبي
قمر: يلا مع االسلااامه وتصبح على خير
ناصر: وإنتي من اهلهـ حبيبتي

وطررش لهاا بووسهـ بيدهـ ورااح ,,

ابتسمت قمر برااحـهـ ودخلـت البيـت ,,

ورااحت غرفتهاا وبدلت ثياابهاا ولبست بيجاامـهـ زرقـهـ نااعمه ,,

طلعت من الحجرهـ وكانت فااالهـ شعرهاا ,, ولامهـ نصهـ ,,


المهم .. طلعت من الحجرهـ ..

ورااحت عند اختهاا دانهـ ..

دخلــت عليهاا ,, شاافتهاا زعلااانهـ ,,

قمر: دندوون ..

دانه طالعتهاا وسكتت ,,

قمر: شنو فيج ...؟!
دانه: زعلاانه
قمر: من زعلج .. ؟
دانه: خالووه ..
قمر: سلمان .. ؟
دانه:لاء
قمر: عيل ..؟
دانه: حماان
قمر: ليه .. ؟
دانه: بيوديج زرعهـمـ الي في الزباره شهرر مع مرتهـ وريموه ,, عشاان يجهزونج حق العرس ,,
قمر: ههههههـ .. والله .. ؟
دانه: ليش تضحكين .. ما بنشوفج شهر .. عشان كذا انا زعلانهـ
قمر: ههههههههـهههههههههههـ ,, من الي ماازح معااج هالمزحهـ الحلوه .. ؟
دانه وقفت : مو مزح
قمر: عيل ..؟ههههههه
دانه: هبله قسم بالله ,, أقوولج مب مزح
قمر: ....؟ تعالي شسالفه ؟ ....
دانه: الكلام الي قلته لج صج ,, بياخذونج الزرررع ,, يأكلوونج ويمتنوونج وتستوين ربروبهـ .. وبيسوون لج حمام مغربي *_^ .. وهالاشيااء ويجهزونج لين شهر ويردونج عشاان عررسج
قمر: والله .. ؟!
دانه: اي والله

قمر علطوول طلعت من حجرره داانه عند امهاا وابووهاا في حجرتهمـ

قمر: مااااماااااا .. صج هالكلام ..؟
ام وليد: اي صج عيل كذب
قمر: وانتي وافقتي .. ؟
ام وليد: إيهـ ..
قمر: لييييييييييييييششششش يمهـ
ام وليد: شووفي شلوون انتي ضعفوونهـ .. رووحي خليج على صحهـ وبيجهزوونج حق عرسج وتردين لناا بالسلااامه
قمر: امممم .. ما بتزوروني
ام وليد: انا وابوج بنزورج كل يمـعهـ ..
قمر: وناااااصر .. ؟
بووليد: لا لا .. نااصر مابتشوفينه شهرر ,,
قمر: لاااااااااااااااء بابي ,, حراام عليك توني شهررر حتى ماصاار الشهر مخطووبهـ والله شوو هالـحكييييي .. ؟!
ام وليد: ياااحبج حق التقلد في هاللبناانيين والاجاانب
قمر: يس مامي يو نو .. ؟
ام وليد: لا مادري
قمر: تفهمين يمهـ .. انزين يمهـ حتى مره وحده ناصر ما بشوفه في الزرع
بووليد: بس مرررره وحده وعقب تقدرين تكلمينه بس ع الجوال .. لما تظلين اسبوعين هنااكـ عقب ناصر بييج يوم الخميس وبس
قمر: أوووف .. ذاتس اوكيه
ام وليد: موافقه بنووتي .. ؟
قمر: يس يس .. ابي اروح زرع عمي والله اشتقت له
ام وليد: خلاص عيل .. بووليد .. متى بنوديهاا
بووليد: بااجر .. مو بااجر اليمعه .. ؟
قمر: يووووووووباا .. باااااجر
بووليد: اي يبه ..
قمر طاااااارت غرفتهاا ,,

ودقــت على طووول في ناااصر ,,

نااصر كاان قااعد في حجـرتـهـ يكلـمـ ربعـهـ ع المسنجر ..

سمع تلفوونـهـ يرررن ,, نقز من مكاانهـ ,,لمن سمع نغمـهـ قمر ,,

نااصر: ألووه .. هلا قموورتي
قمر تتكلم بسرعه: هلا هلا نااصر ,,
ناصر: شفيج حيوتي .. ؟!
قمر: ناااصر ,, مااا سمعت آخررر خبر ..
نااصر: خييير .. ؟!
قمر: برووح زرع خخخاالي شهررررر ,,
نااصر شهـــــــق : هيييييييييييييييييييييييييي ,, !!!! حييييييييييييلج عيدي الي قلتييييييه .. ؟!
قمر: بروح زرع خاللي عند ريمو ومرت خالي ,, تقول امي ,, ان عشاان يوكلووني .. ويخلووني زينهـ لين وقت العررس ,, ويسوون مانيكير وبودييكيير ومادري وشووو ..
ناصر: معقوله .. ؟
قمر: إي .. ما قالت لك خالتي ؟
ناصر: لاء .. لاني للحين ما نزلت ,,
قمر: ياااهـ نااصر .. بااجر بيودوني
ناصر: بععععععععععد .. ؟!
قمر: إي
ناصر: اهـمـ شي انتي موافقهـ
قمر: يس .. بس ابيك معااي.. ابوي يقول .. نااصر بيزورج الزرع بس مره وحده ..
ناصر: شششنوو .. ؟! مب على كيفه ابووووج ههههههه
قمر: ههههههههههههه اي والله مب على كيفه افف ... والله تخيل مرره وحدهـ اشوفك .. آهـ ياا نويييصر .. مااقدر مااقدر ماشوووفك شهر .. ؟!!!!!
ناصر: انا بعد مقدر على فرااااقج حبيبتي ,,
قمر تنهدت : باجر تعال الصبح اوكيه .. ؟
ناصر: انشااء الله ,,
قمر: انت موافق .. ؟
ناصر: امممم .. إي .. روحي يوكلونج شووي .. الضعف مو زين
قمر: هههههـ .. اهمـ شي موافقتك ..
ناصر: لا اهم شي انتيي وبس
قمر: انزين ناصر
ناصر: هلاااا
قمر: عجبتك الهديهـــ
ناصر: يااااربي هدييييييهـ سااخنهـ وتجنن ..
قمر بخجل: حلوه ولا لا .. ؟
ناصر: حلوه .. لكن لو كانت صج أحلـى منج ,,
الهديهـ كاانت بووسهـ .. لـو و و لـ ..
قمر انصبغت : هههههـ
ناصر: بتعطيني ايااهاا صج ولا لا .. ؟
قمر: ...................
ناصر: خلاااص عيل انا زعلااان
قمر: لالالالالالالاا ... كلله ولا زعل حبيبي ,,
ناصر: عيل تعطيني ..
قمر: ولا يهمـــك من عيوووني ,,
ناصر: فديت عيوونج أناا ,,
قمر: أوكيهـ نصوري سي يو حبيبي
ناصر: مي تو قلبي ,, مع السلامه
قمر: مع السلامه ..

وسدوا الخطـ ..

قمرر جهزت أغرااضها وشنطتهاا ,,

دانهـ دخلت عليييهاا

دانه: قموور لا ترووحين
قمر: داانوه ما تبيني اصير حلوه .. ؟
دانه: ماابيج تروحين .. أبييج ويااي
قمر: خذي دبدوبي ورقددييه عندج ..
دانه: ههههههـ ,, حلوووهـ ,, شراايج تعطينـهـ نااصر ,, ؟
قمر فكرت فيها : إي والله ,, والله انج يا دااانوه مب هييينه ,,
دانه: ههههههههـ ,, احـمـ ,,

)( اليوم الثااني )(

السااعهـ 8 الصبــح ,,


قمر كانت راااقدهـ ,,

دخل عليهاا ولييد

وعلى طررريقته الي تزززززعج ,,

يدق البااب بطررريقه ويدخل من دون اذن عاادي

ويدخل الفررريج معاه

وليد: يلاا قمووووور قووووومي ,, صبااح الخير ,, خااااالي هني قووومي ,,
قمر انزعجت: اوووووهوو ,,

سعود دخل ويااه ويتنطط ع السرير ,,

قمر: سعوووودوه ,, لا تتنطط ع السررررير ,,
سعود طااح عندهـاا وبااسها : ليش قمور ..؟!
قمر سكت : آآآآه .. والله انك معذبني

وليد: يللللا قومي بلا حجي فااااضي ,,
قمر: اووهوو انزين انززززين

قامت قمر وراح سعود ,,

طلعوا الكل ,,

قمر: اففف ضجــــــهـ ,, تحتتت ,, جنه الا عرررس مب رحله اف

راحت الحماام وخذت لهاا شاور سريع ..

واستشورت شعرهاا وربطته ,,

لبست برمودا جنز أزرق وقميص ملـون لمااعي ,, وحطت لها جحاال وغلووس احمر ,,

وعدلت شكلهاا وجهزت اغرااضها ,,

سمعت دقاات بااب هاااديهـ ,,

قمر: منوو .. ؟
ناصر: أناا نااصر ,,

قمر طاارت للبااب وفتحتهـ ,,

ناصر: هلااا والله ,,
قمر: اهليين ,,
سلمت عليه

قمر: تفضل ,,
ناصر: يسلموو ,,

دخل نااصر وقعــد ع الكرسي المفضل عنده الي قعدوا عليه يوم الخطوبه .. ههه

ناصر: شخباار ....؟
قمر: والله تماام ..
ناصر: متونسه ..؟
قمر: إي لا ..
ناصر: ههههههـ ,, متونسه عشاان الجو الغير ,, ولا عشاان فراقي صح ؟
قمر: صح ..
ناصر: والباقي وين راحوا
قمر: في قلبي .. بس انت مكانتك غير
ناصر: فديتج ,,

قمر حطت شويهـ أغرااض ,,
وسكرت شنطتهاا ,,

ناصر وقف : إي قموور ,, خذي هاذي تذكريني ,,

قمر خذت منه العلبه وفتحتهـاا ,,

وشاافت حـرف الـN ومرسومـ فيــه صـورتها .. ومكعـب شفااف زجاجي فيه صـورهـ نااصر شفاافهـ ,,

قمر استخفت ع الميداااليه وشهقت من حلاااتها : الللللللللللللللللللللللللللله ,, رووووووعه رووووعه ..

ناصر: إنتي الأروع
قمر: انت مسويها ؟
ناصر: ....يس
قمر: يسلموووو ..
ناصر: الله يسلمج ,,


مر الوقــت ,,

قمر ودعت الكل وركبت جكساار عمهاا ..

عمها قداامـ وشيخـهـ مرتهـ جنبهـ ,,
وريمـا وراه مع قمـر ,,
ريما ورا أبوها وقمر ورا شيخـهـ ,,


الطررريق كااااان حيييييييييل طويل ,,

ريما وقمر نااموا بالـسياارهـ ,,

ليييين وصلـوا ,,

Stoooop

انتهى الجزء الثااني ,, يااترى هل راح تستمتع قمر في الزرع .. ؟!


انتظــروا اللحظـات السااااخنهـ من القصـهـ في الجـزء الثاالث ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
كلي حلا

كلي حلا


المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأحد نوفمبر 25, 2007 2:16 pm

يااعلي بسرعة ياربي همسو

حطيه الجزء الجدييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب طفلة

قلب طفلة


المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأحد نوفمبر 25, 2007 7:54 pm

يلآلآلآلآلآ .. ننتظر الجزء الثالث ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2007 9:12 am

×)(( الجزء الثالث))(×

] [! ||! أول يوم في زرع الزباره !|| !] [

كان الوقت ليــل والجـو هــاادي جـداُ ,,

طلعت قمر من حجرتهاا الكيوت الي كانوا مجهزينهاا لهاا ,,

وقعدت تتمشى وتشوف البيت ..

كاان فخم وحلو وينااسب زرع ..

كاان سيراميك حجري ,,

والطوفهـ كلها مصبوغه باللون البيج والبني الغامج ومزخرفه بالحجر الاصلي ,,

كانت تمشي في البيت .. الا شاافت ريما قاعده بالصاله العوده ع النت ,,

قمر: ريموه .. شتسوين ؟
ريما: حياااج قمور
قمر: الله يحيج ,,

قعدت عندهاا .. وشاافت الايميل مفتووح ,,

قمر: منووه تكلمين .. ها ها اعتررفي
ريما: هههههههه .. ماكلم حـد ,,
قمر: عيل منو هذا .. الي اسم ايميله .. شنوو .. صمت الجروح ؟؟
ريما: فرررريند
قمر: بوي ولا جيرل
ريما: ههههه .. الله يقطع سوالفج .. لا جيرل
قمر: اي عباالي ولا سطرتج
ريما : ههههههه ..

قمر: آآهـ .. انا نعسااانه
ريما: روحي رقدي
قمر: تبي الفكه يعني .. ؟
ريما: لا مابيه الفكه حشى
قمر: امج وابوج وين ؟
ريما: رقووود
قمر: اهاا ,,
ريما: اقومهم
قمر: نوووووو ,, لا تصحينهم خلهم مرتاحين
ريما: انزين قموور ,, يوعانه ؟
قمر: اي والله ..
ريما: تبين ماك جكن؟
قمر بلهفه: إييييييي ..
ريما: امشي معاي ..

راحت معاها قمر

وراحوا غرفه الأكل كاااااانت شكبر ..

ريما: سييييييتي .. سييييييييييييتي وووووجع
سيتي : yes reema ?
ريما: bring the mak chiken her ok ?
سيتي: ok reema
ريما: يلا بسرعه
سيتي:yes reema ?
ريما: اووه .. Quckliy
سيتي: ok reema

قعدوا ع الطاوله منتظرين الماك جكن يم يم


جاابت لهم سيتي الماك جكن وكلوه وشبعوا .. عقب راحت قمر غرفه ريما ,,

دخلوهاا

ريما: وش رايج في غرفتي .. ؟
قمر: نايس *.^
ريما: باتي عندي الليله
قمر: نو ثانكس .. غرفتي شكبرهاا

فجأهـ دقوا البااب ,,

ريما: منوو .. ؟
انا أمج ,,

ريما فتحت البااب ,,

ريما: هلا يمه
شيخه: أخبااركم .. قمر
قمر: والله تماام ..
شيخه: مرتاحين في الزررع .. ؟
قمر: أكييد

][ مـر أسبـوعيـن في الـزرع وبقـى أسبـوعيـن][

:: في الزرع :: 5 العصر ,,

قمر كانت قاعده في دارهاا لابسه تنوره قصيره لونها أحمر وأسود وقميص أسود وفيه خطوط حمره كاات ’’ وفااله شعرهاا وما كانت حاطه ميك آب ,, بس غلووس ,, وكاانت طالعه ملاااك ,,

كانت قااعده ع الكرسي تعظظ أظافرهاا بملل ,, وحااطه رأسهاا ع الطاوله الي قدامها وشعرهاا منسدل ع كتفهاا ,,

فجـأهـ انفتـح البااب ’’

قمر انتبهت ,, وقاامت

قمر : دخلي ريماا ,,

أنــا مب ريمـا ,, أنااا ناااااصر ,,

قمر شهقت ونطت وصررخت بونااسهـ : نااااااصر ,, !!!!!
ناصر ابتسـمـ ,,

قمر ررااحت عندهـ : يااااهـ ,, وللللهت علييييك حبيبي ,,
ناصر: أووف , الدوحه ملل وظلمهـ من دوونج ,, اشتقققت لج حييل ,,

ناصر كان لابس بنطلون أسـود وقميـص أحمـر كمـ طوويل لان الجوو كاان باارد ,, وكااب أحمـر ,, وطاااالع مب بس وسيـمـ ,, ساااحر

قعدوا عند بعض ,,

نااصر مسك ايدهاا بااردهـ كاانت ,,

ناصر: شملبسج كااات في البراااد ,,
قمر: بس جذي ^_^
ناصر: لاااا حبيبتي ,, دفي عمرررج ,, مب تمررررضين ,,
قمر: من عنووني

قاامت وخذت شالهاا الأحمر وحطته علييها ,,

ناصر: اخبااركم ..؟
قمر: والله تماامـ ,,
ناصر: شخباار ريييما وياج .. ؟
قمر: أووووه مافي اونس منهاا صراحه
ناصر: هههه زين الحمدلله
قمر ابتسمت : توونس يحليلهاا ..
ناصر: اي صح قموور طااافتج سوواالف استوت في الدووحه ..
قمر: شنوو شنوووو .. ؟!
ناصر: أحمد وعنوود تهااوشووا أمس ,,
قمر انصدمت: ابييييهـ .. هووشه هووشه ضرب ولا كلااام .. ؟!
ناصر: لاااااء ,, احمد هزأئهاااا يا قموووور تهزيييء ,, الحين عنوود في بيت اهلهاا ,,
قمر: اوووووبي ,, ههههـ ,, !! ليش انزين !!
ناصر: ماادري,, رديت من الدوام ولا تقول لي امي ان امس فالليل تهاوشوا ,,
قمر: ابيييه ,, يمييي ,, احمد لو عصب الله يستر
ناصر: اي والله ,, امي تقول هز البييت ,,
قمر : يمااااا ,, ليكون بعد انت جذيه .. ؟!
ناصر: نوووو ,, مستحيييل حيااتي ,, اهااوشج .. اخسسي
قمر: ههههـ ,, انزين انزين وبعد شصاار .. ؟!
نااصر: وليييد ولييييييييد فدييييتهـ ..
قمر: شفييييييه .. ؟!
ناصر: رحنا السيلين الاسبوع الي طااف ,, ووليييد تقلب بالبااانشي وانكسرت ايدهـ اليسرى
قمرر انصدمت: هااااا .. ؟! .. ليش ما قلتوا لي .. ؟!
ناصر: مانبي انكد عليييج
قمر: وييييه فديته وليييدوه .. والحين شخباره ؟
ناصر: لا الحين تمااامـ
قمر: انزين وبعد اشصاااار .. ؟!
ناصر: امممـ .. بس والله ,,
قمر: هه .. الله يستر ,, بعد
ناصر: إي والله ,,
00000000000000000000000000000000000000000000000000000
)( الدوحـه )(

بالتحديد بيت بوجااسم ,,

عنود دخـلت وما شافت أحـد بالبيت ,,

مشت بشويش ,, وراحت فووق صوب غرفتهاا

العنود ادخل مادخل .. ؟؟ بدخل انا قويه ماني ضعيفه .. ماكو احد من هل الكويت مب قوي وجريء , ,

فتحــت البااب ,,

وإلاا تلقى ...

تلقــــــــــــى ........

تلقـــــى ........................

تلقى أحمــد يسووولف بالتلفوووون ومتوووونس ,,

العنـود شعللللت ,, وعصبــــــــت ,,

رااحت بسررعهـ وسحبت منــهـ التلفووون ,,

العنود: شكلكـ مستاااانس اني رحت بيت ابــــوووي ,,
أحمد انـصـدمـ وعصب أكثــر : ماا تتوووبين يا عنووود .. اشوووف جيبي الموباايل
العنود: لاء .. من تكلم .. ليكوون
أحمد صرخ عليها : جاااب ولا كلمهـ ,, أقووولج عطيني الموبااايل احسن لج ,,
العنود شاافت الجوال كان باسـمـ (( الغالي )) .. تشككت عدل

العنود: من تكلم .. مـــــن .. !!

كان يكلمـ نااصر ,,

نااصر سمع الصرااخ ,,

قمر: شفيهـ .. شفيك نااصر .. ؟!
ناصر حط صبعه ع حلجه : اشششش ,,

أحمد: جيبي التلفووون يابنت اللذينه
العنـود: إلاا أتـأكد بنفسي ,,
أحمد: جيبييييه ولااا
العنود: بااخذه وبتأكد
أحمد: بتجيبينه بالزين ولا شلوووون ..
العنود: لاء
أحمـد مسكهاا ويرررهاا وسحب منهاا الموبااايل ,,

أحمد: لو تاامه بيت أهلج أبرك ..
العنود وهي تبجي : يعنـي تبي فراقي .. ؟!

عند نااصر انسـد الخطـ ..

ناصر مصدومـ : ول ول ول ول ..
قمر: شفيييييك .. ؟!أسمع إصرااخ ,,
ناصر: هوااش احمد وعنووود ,,
قمر شهقت: اوووبي ,,
ناصر قال لها كل الي سمعـهـ ,,

قمر: الله يعينه أحمد والله يعينهاا العنود ,, دامهاا مصره ع الغرور ما راح تعيــش حياتهاا عدلهـ ,,

ناصر: إي والله ,,

][ليـل الزبااره][

ناصر وقمر كانوا في الزرع يتمشووون ,,

ناصر كان شاابك ايده بيد قمر ويتمشوون بهدووء ,,


قمـر: شخباار فستان العرس والكوشه والاشياء الي وعدتني بها .. ؟
ناصر: كل شي تماام .. موديلج وديته عند المصمم يسوي لج اياه .. والكوشه بعد .. وباقي البوكيهـ لما ارد من الزرع بصمم لج ايااه ..
قمر: حتى البوكيه ؟
ناصر: اي ..
قمر: يسلمووو
ناصر: الله يسلمج
قمر : أووووف .. انا للحين ما سويت ولا شي
ناصر: إلا ما عليج ولا شيء ,, دانه حجزت لج الممكيجه والكوفيره الي لها صله فيكم يعني فرريندز
قمر شهقت: وووالله .. ؟!
ناصر: اي والله ,,
قمر: الله فديييتكم .. سويتووووو لي كل شييييء .. الحمدللله هالاشياء انا كنت خايفه منه بس باقي الفندق ...
ناصر ابتسم : والفندق أنا حجـزته ..
قمر: أي فندق ..
ناصر: ritz hotel
قمر: الللللاااااي ..الريتز ..
ناصر: والي بنسكن فييه ليله العرس 4 season
قمر: اللللله شزينه هالفندق فايف ستاار
ناصر:وبنروح بريطانيا اسبوعين وعقب نروح نيويورك اسبووع وماليزيا اسبوع ..
قمر استخفت جن جنووونهاا تحب هالبلداااان الا تموت عليهاا : احلللللف انت بس .. بنروح كل هالبلدااااان .. ؟!
ناصر: يس يس اوفكورس .. كل شي لعيوون قمورتي
قمر حااطت رأسهاا ع جتف ناصر: الله وناسه .. يسلمو ناصر
ناصر: الله يسلمج حبيبتي ,,
)( اليوم الثاني )(

نااصر بااات بالزرع مع قمر ,,

قمر كانت في غرفتهاا .. وناصر في الغرفه المجابلهـ ,,

كانت الساعه 10 الصبح ,,

قعد نااصر من الرقااد ,,
وتذكر ان اليوم الجمعه ,, يعني لازم يروح المسيد ,,

المهم ,, قاام وخذ له شاور ولبس دشداشه وشماغ وتكشخ وتعطر ونزل تحت جابت له سيتي كوفي وشربهاا عقب راح مع خاله عبدالرحمن مسيد الخور ,,


أما قمر قعـدت من الرقاد وخذت لها شااور ولبست شيء خفيف بنطلون أسود وقميص بني تاايجر ,,ولمت شعرها وما حطت شي بويههاا وكانت طالعه احلى بواايد ,,

نزلت تريجت عقب ردت غرفتهاا

قبل لتدخل غرفتهاا دخلت غرفه نااصر ,,

دخلتها وشافتها مرتبه وريحتها عطـــــررر ا لشيخ ماال ناصر ,, والدرايش مفتووحه والهوا الدافي ينسم ع الغرفه والشمس طاالهـ ع الزرع من شباك غرفه ناصر كان المنظر حلووو ,,

راحت صووب الشباك والهوا ينسم عليهاا وتتأمل في احلى ما خلق ربهاا ,,

خلصت صلاه الجمعه ونااصر رد وشاف باب غرفته مفتووح قدم شوي شاف قمر في غرفتهـ ,,

دخل ورااح من وراها ,,

ضمهاا بيدهـ ..

نااصر: صبااح الخير ,,
قمر ابتسمت : صبااح النور ,,
ناصر:أخباارج حيااتي ..؟
قمر: تماام ,,

ناصر تم يطاالعها : تغيررتي قموور ,, ستويتي دبدوبه
قمر احمرت : ليكوون دووبه . ؟
ناصر: لا .. مب دوبه .. بعدج رشيقه .. خليج جذيه .. أحبج تكونين بهالصوره .. *_^
قمر: من عيووني ..
ناصر سكت وشاال شمااغه وعقاله من رأسه وقطهـ ع السرير ..

ناصر: تعبااان ,,
قمر التفتت له : سلاماات ,,
ناصر: الله يسلمج ,,
قمر: شفيك .. ؟
ناصر: مادري .. خاطري ارقد
قمر: هههههه .. انزين ارقد
ناصر: = = >> تبي الفكه ؟
قمر: ههههه .. لا والله
قمر شالت شماغه وعقاله وعلقته

ناصر: فديت هالايد الغاليه ..
قمر احمرت :يسلمو
ناصر: الله يسلمك

ناصر: أبي أغني ممكن ؟
قمر: ممكن
ناصر بويه حزين : اسمحــلي أشوفك .......قبل ماروح
قمر فهمت قصـدهـ وانصـدمت وقالت بصوووت دلوع: بترووووح .. ؟!
ناصر : إيوه

قمر :..................
ناصر: بـروح ومن عقبها ما بشوفج إلا يوم العرس ,, ياااااربي مااااااااقدر افارقج
قمـر انصدمت اكثر وزعلت: لاااااا .. ومتى بتطلع من الزرع ؟
ناصر: امم .. بعد ساعهـ ,,
قمر: بدرري .. ؟
ناصر: لا حبووه ماقدر اقعد اكثر ,,
قمر: ليش ؟
ناصر: عندي وايد اشغال في الدوحه وابوي يبيني اسويها
قمر: :S ok
راحت قمر حجرتهاا وياتها الضيقه ,,

ناصر حس فيهاا وفي ضيقتهاا ,,

قالوا لهم ان الغدا جاهز .. ناصر راح تغدى اما قمر ما تغدت كلت لهاا شوووي وقامت

قمر كانت في حجرتهاا قااعده زعلاااانه ومتضايقه ,,

أما ناصر رااح ورتب أغرااضه ,,

لبس بنطلون جنز أسود ويه قميص طويل أسود ومشمر ولبس الكااب وشعرره طاالع من وراا كان طاالع اكثر من روعه ,,
خذ الـhand bag مالته وجهزهاا ووداها بالفتك = = >> كان جاي بفتك عمه ما يبي يوصخ المرسيدس بنززز ,, وبروحهاا بيضه اتوصخ زيااده ,,


المهم ..

رااح بيودع قمـــر

دق عليهاا بااب الحجره ,,

قاامت قمر بزهق ,,

فتحت البــاب الا شافت ناصر وسكتت بس ما قدرت طاالعته كاان طاالع مزيوون ,,

نااصر نفس الشيء ,,

قمر: ..تفضل ,,

دخل نااصر لكن ما قعد تم وااقف ,,

ناصر: ما راح أطول عليج ,, بودعـج و وبرد الدوحه ,,

قمر ما قدرت كاانت حييل متضااايقهـ مب بس عشان رده ناصر للدوحهـ ,,فجأهـ ياتهاا الضيقه ,, نزلت دمعااتهاا علطووول ,,

ناصر قرب من عندهاا : لا حبيبي ليش الدمووع .. ؟؟
قمر:...........: (
ناصر لمهاا لصدره بحناان : لا حيااتي ماابيج تصيحين ,,
قمر: ... متضايقه مابي أقعد بعد اسبوعين هنيــه ,,
ناصـر: ليش خالي ومرته مقصرين معااج .. ؟
قمر: لا أبـد ,, بس مااابي ابي ارد الدوحه ويااكـ ,,
ناصر: ميصير حيااتي ,, ع الأقل أسبوع وبقول لوليد ياخذج ,,
قمر :........
ناصر: حبيبتي قمر مابيج تتمين زعـلانه ,,
قمر حركت رأسها بمعنى انشاء الله ,,
ناصر بابتسامه: كل هذا عشــان فراااقي ,, ؟؟
قمر ابتسمـت
ناصر: قموور مابيج تتمين زعلانه اوكيه ؟ ..
قمر: ....انشاء الله
ناصر: خلج مستاانسهـ بتردين عقب بنعرررس وبتمين معااي وبتزهقيين من ويهي ,,
قمر: ههه ,, لا والله احد يشوف وجهك ويزهق .. ؟!
ناصر ابتسم: فديتج قموور يعلني افدااااج ,,
قمر احمرت وابتسمت ,,
ناصر: اي خلج جذيه تجنننين بالضحكهـ ..
قمر ابتسمت ..
قمر: خلكـ على اتصال نااصر .. حتى لو مره وحده باليومـ
ناصر: مره وحده بيومين ..
قمر:.......كيفكـ
ناصر: يلا حبيبتي ,, أناا ,, أناا ,, اخاف اقول بروح ,,
قمر: ههههه ,,
ناصر ابتسم: يلا حياتي انا راايح ,, توصين ع شي .. ؟
قمر: سلامتك ,, لا تسرع بالطريج وحااسب ,, أخبر فتك سلماان مينون ..قير عاادي ..؟
ناصر: اووه تعرررفين .. ؟
قمر: ماقصر خالي سلمان
ناصر ابتسمـ : انشااء الله ولا يهمج ,, بتصل لج لما أوصل الدوحه
قمر: اوكيه ,, سلم ع الكل ,,
ناصر: يوصل انشااء الله ,, يلا مع السلاامه
قمر : مع السلااامه
ناصر بااسهاا على خدهاا وهو طاالع سوى حركه البوسه بيدهـ ..

قمر احمررت وابتسمت ,,

ناصر: بااي حبيبتي ,,
قمر: بااي ,,

راح ناصر وسكر البااب ورااه ,,

قعدت قمر ع الكرسي وتتخيل شكل نااصر الي ما بتشوفه لين يوم العرس ,,

دخلت فجـأهـ ريماا ,,

ريما: ماك جكن ؟؟
قمر: مممم ,,, فيه ؟
ريما: يس يس هااج ,,
قمر: ثاانكس ,,
ريما توها بتطلع ,,

قمر: ريما ,,
ريما التفتت وبيديهاا وجبه الماك جكن : يس ؟
قمر: تمي وياي,,
ريما تشققت : اوووووكيه

وقعدوا يااكلون بشهيهـ ,,

ريما: ما دريتي ارفيجتي نورووه وش صاار فيهاا .. ؟!
قمر:نواااري حلييلهاا .. اشصار .. ؟
ريما: كانت في السيلين وتقلبت بالبانشيات وايدهاا انكسرت .. تقول انهاا صدمت بوااحد بالغلط وانقلبوا اثنينهم حتى الولد الي دعمته انكسرت ايدهـ .. وتقول إنه يشاابهني ,, يعني حااسه انه يصير لي .. وانا ماادري
قمر: إيي . .هااي وليييد اخوي
ريما انصدمت: شنووووو .. ؟ .. وليييييد .. ؟
قمر: اي .. نااصر امس قال لي ان وليد انقلب بالبانشي وانكسرت اييييده
ريما: أوييييهـ , , لاااااااء ,, فديييييييييييته ..كله من نووووووووووروه الميييينونه ,,
قمر: ههههههههههههههـ ,, اشوووفج اتفدين اخووووي يالجلبه .. ؟
ريما: ههههههـ .. حبيب قلبي ما تدرين .. ؟
قمر : هههههههههه ..
ريما: لا والله صج ,,
قمر انتبهت : وشوووو .. ؟ .. صدق ريمووه تحبين ولييييد ..؟
ريما احمرت : ايه ,,
قمر: والله والله والله ... ؟
ريما: اييي والله .. ليه ما تصدقين
قمر: من متى .. ؟
ريما: من فتره بسيطه ,,
وشربت البيبسي ,,

قمر: خلاص بخطبه لج
ريما: اللـــه صدق قمووور .. ؟
قمر: اممم .. بقول حق وليد ,,
ريما: الللله ,,
قمر: هههههههـ ,, بعدج ريما صغيييره
ريما: شنو يعني انا بزره .. ؟
قمر: امممم ,,
ريما: وبععععد تأمأم ,, خره عليج ههههههههههههههـ
قمر: كلي تبن .. ههههههههههـ ,,
ريما: لا عندي ماااااك جكن
قمر: هههههههههههههـ ,,

ع المغرب .. صلوا المغرب ,, وعقب ريما راحت ترقد كاانت تعباانه شوي ,, أما قمر فكانت قااعده وتسولف مع شيخه ,,


شيخه: ما دق عليج ناصر .. ؟ قال بيدق لناا لما يوصل .. ؟
قمر: إي بعده ما دق ,,
شيخه: تحاتييين .. ؟
قمر: ههههه .. اكيد
فجأهـ دق نااصر في جوال قمر ,,

قمر: كاهو نااصر

قمر: ألووه .. هلا ناصر ,,
ناصر: هلااا حيااتي ,, أنا وصلت
قمر: حمدلله ع السلامه
ناصر: الله يسلمج .. اخباارج حبيبتي الحين .. ؟
قمر: الحمدلله .. ونستني ريماا ,,
وقعدوا يسولفون شووي ’’
00000000000000000000000000000000000000000000000000
.. مر أسبـوع وبقـى أسبـوع وتــرد وعقب عرسهاا ..

قبل اسبوع شيخه جاابت لقمر كوفيره وسوت لها جلسات تقشير للبشره ,, وتنظيف البشره ..

ومااقصرت شيخه خلتها تمشي على نظاام صحي وغذائي خلتها تستوي رشيقه وحيويه ,,

وسوت لهاا ماسكاات عجيييبه للوجه ,,

اما في الاسبوع .. سووا لها حماام مغربي *_^ مرتين ,,

وحماام زيت للشعر ,,

واعتنــوا فيهاااا عدل ,,

واستوووت مب بس رووعهـ ,,

ومر الأسبـوع على خيـر ,,

] [أخر يوم في الزرع] [

سووا لهاا مانيكير وباديكير ,,

وتغدت وقعدت شوي مع ريما
ولهت نفسهاا شووي ع الكمبيوتر واشوي ع التلفزيون لين فالليل تعشت ورقدت من وهل ,,

انتهى الجزء ,,

انتظــــــروا أروووع اللحظــات من زفــااف قمر وناااصر ,, في الجــزء الرابــع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
كلي حلا

كلي حلا


المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2007 4:20 pm

دهـ دهـ بيعرسوا يااعلي بسرعة همسو حطيه

بسررعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:06 am

هههههههههههههههههههه اوكي بحطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:46 am

^.^ ][الـج ـــزء الرابـــــ ع][ ^.^



)( العــودهـ إلـى الدوحـهـ )(

شلوا قشهمـ وردوا الدووحه = = >> ههههههـ


---
&& بيت بووليد &&


دق الجرس ,,

قاام وليـد وكاان مستاااانس شلوا له الجبس من ع ايده .. هههه

فتح البااب وانصـدمـ لماا شااااف قمررر

وليـــد: قمـــــــــــر .. !!!!

سلم عليييهاا وما مصدق انها ردت ,,

ودخلــوا دااخل

وليـد: داااااانوه .. يمــه يبــــــه .. قموووووور يااااااات قموووووور يااااات ,,

داااانه تركض ع الدررري شوي وتتنحقل ,,

داانه لمت قمرر

داانه: قمووووور وحشتيني
قمر: وانتتتتي بعدد حبيبتي

وتنطنط سعوووود

سعود وماسك سياارته استقبااال ههههه

سعود: قموووووور .. قمررررررر

قمر شاالته وبااااستهـ ويبوووسهاا وهو فرحاان ,,

سعود: انتي وووينج انا ادولج من زماان
قمر: هههههه .. انا رحت زرع خالي عبدالرحمن
سعود: ايييي ,, كذاااب وليدوه يقول لي قمور سافرت
الكل ضحك عليييهمـ

ام ووليد وبووليد سلموا على قمر ,,

وقعـدوا ..

دانه : يمهـ يبـهـ .. شوووفوا قمررررر متغييييييره ..
ام وليد: اي والله .. بنيتي صااارت تجنن
قمر : تسلمين يمه
بووليد: صايره دبدوبه وحلوهـ وشعرررج طاال اكثرر .. وويهج امتلا واستووى مورد ,, وبعد شنو
اللكل: ههههههههـ ..

تغـدوا كلهـمـ مع بعــض ,,

عقب قمر راحت لغرفتهاا ودخلتهاا كانت مبخره ومعطرره

قمر: فدييت غررفتي اشتقت لهاا
خسااره ما راح اتم فيهاا ,, بطلع من هالبيت بكبببررره

قمر بجت شووي عقب مسحت دمووعهاا لما دق وليد عليهاا الباااب ,,

قمر فتحت البااب

وليد مااسك أشياااء وأشيااء ودخل غرفتهاا وحط كل شيء ع السرير

قمر: شنوو هذا .. ؟
وليد: أغرااضج .. ناصر يـيي وجااب فستاانج واغرااضج وكل شيء ,,
قمر : وينه ؟؟
وليد: رااح
قمر: ليش ما يااي اهوا وجاب لي ؟؟
وليد: يلا زييين .. خلاص ما تشوفينه الا بااجر ,,
قمر: تصدق صررت استحي منه
وليد: احسن .. *_^
رفع رأسه وليد وطاالعهاا : شفيييج .. ؟
قمر: ولا شيء .. سلامتك
وليد: شفيها عيونج حمرر .. ؟؟
قمر: لا ولا شي
وليد ابتسم: تصيحييين .. ؟!
قمر: إي
وليد: ماعندج ساالفه .. بترووحين عند حبيب القلب .. شتبين فييينا .. ؟! .. بتنسينا
قمر: لا حشى والله ما انسااكم طول حيااتي
وليد: انززييين بنشوووف .. ان طير عقلج نااصر ..
قمر: ههههههههه .. لا ما بنسااكم
وليد: ههههه .. اوكيه .. فستاانج من شكله حلوو .. ببوووقه حق ريماا مرتي ,,
قمر اندهشت: ههههههههههـ ,, تحبببب ريموووه ؟
وليد: اي مرتي ما تدرين
قمر: هي بعــد ..
وليد: ادري ناصر قال لي
قمر: ترى لا تجنن البنت وعقب ما تاخذهاا ترى من صددددق تحبك ,, وما تلعب
وليد: أدري ,, اصلا عرست انا من زماان عليهاا بس ما قلت لكم
قمر فجت عيونها : شتقوووول .. ؟
وليد: متزوجين بالسرر ..
قمر: هههههههههههههههههههههههـ ,, شقااااعد تخربط انت
وليد: لا لا لا لا .. بعد لا تصدقين انتي بعد متزوجين بالسر .. حلووه هاذي عشاان ابوي يدعس رأأأسي بسياارته
قمر: هههههههههههههه .. بسم الله عليك
وليد: انزين قموور .. يلا شوفي اغراضج على رااحتج .. انا طوولت
قمر: بالعكس ونستني
وليد: انزين خلصي شغلج وعقب ناديني بونسج زيااده
قمر: اووكيه
وليد: يلا بررررب
قمر: ههههههه .. تيت

طلع وليد وسكر من وراه البااب ..

قمـر طلعت الفستــأإأإأإأن واستخفت عليييه ..

كان موديله مب ناافش ,, كاان ضيـق ومخصر عليهاا ,, لونهـ أبيـــض ومن فوق لتحـت كرستاال لماااع .. ومن صوب البطن مثل مربـع كرستاالي مفتوح يعني البطن يبين *.^ ,, والفستااااان كان خيااااااااااالي ,,

قمر: وااااااااااااااااااااو ,, يااااحلووووو ذووووووقه هالخطييييير ,, اف اف روووعه الفستاااااان ,,

وشاافت طقمـ المجوهراات الي بتلبسهاا .. كاان عـقـد ألمـاس ودبلـه عرسهـمـ وخاتم ألمـاس وسويره وترااجي ألمـااس وكان الطقـمـ وااايد يجنن ,,

والطـرحـهـ كاانت شفاافهـ نااعمهـ ومنثـرهـ فيهاا الكرستالات ,,

وكاان فيهـ ورقـهـ ,,

فتحتهاا رريم ,,

مكتوب ,,

إنشااء الله عجبـج الفستـان الي وعـدتج أسـويه لج ,, والألمـاس انشااء الله يعجبج ,, ولا تنسين التاج الألمـاس حطيـهـ علـى رأسـج ,, والكوشه والبوكيه في العرس *_^ بتشوفينهمـ ,, وبقيــت أنــا .. ؟؟ ليكون نسيتيني .. ؟؟ .. : )

من :: ناصر ::

قمر: وااااي فديييييييته ,,

قمـر فجــت كبتهاا وإلا ما شاافت شيء ,,

دخلت دانه ..

قمر: دانه وين أغراضي ,,
دانه: في بيــت ريلج ,,
قمر سكـتت ,,

دانه: لا تحاتين كل شيء حلوو وجااهز ,,
قمر: يسلمو
دانه: الله يسلمج ,,

قمر: ممكن تساعديني ارتب أشيااء العرس ؟
دانه: أكيــد ,,
رتبـوا كل شيء ,,

استوت السااعه 10 فاالليل وكل شيء كاان مضبط وجااهز ..

وليتاات العرس كان معلقهـ في بيتهـمـ وكاان واايد حلووو طاالع بيتهـمـ ونفس الشيء الشعور عنـد نااصر

كان يتمشى بالحــوش مع نــور اخته وخالهم سلمـان ,,

سلمان: الله يجنن بيتكم والليتاات معلقه .. صج جوووو عرس ..
نور: اي والله
سلمان: بااال ماصدق نصوووور بيعرس ..
ناصر: مب اول واحد يعرررس ..
نور: ههههههه
سلمان: ياليااهل
ناصر: استح على ويهك ولد اختــك عرررس وانت للحين ما عرست ,,
سلمان تفشل وضحـك : هههههههه ,,

عقب

سلمان: يلا انا بروح بيييت حبيبه القلب .. قالت تبي توودعني فديتهاا ,,
ناصر: شوفوا من يتفدى عااااد ,, اغااار عليهاا
سلمان: طيير زيييين .. حبيبتي قمووور .. فديتهاا
ناصر: اففف .. سلماانوه انت بس عررررس ان ما طلعت مصااارينك
سلمان : ههههههه بنشوف ,, انزين يلا فماان الله ..
ناصر و نور : في حفظهـ ,,
نور: اقووول خالي سلمان لا تسرررع ترى بااجر عررس
ناصر: وييييو .. ههههههه
سلمان : ههههههه .. انشااء الله ,,
ناصر: اقووول سلمااان ,, سللللم على قمر .. وحشتنننننني حيييييييييل ,,
سلمان: يصير خييير
ناصر: بلييييز خااالي لا تعل قلبي
سلمان: انشااء الله من عيوووووني وقلبي وروحي ,,
نور: ههههههههههـ ,,

ركب سلماان الفتك وحررك ورااح بيت بوالوليد وشااف رووعه البيت بالليتاات صج صج جو عرس ,,

نزل وشاف البيباان مفتوووحه ,,

سلمان: ياااااا أهل البييييت

ورفع رأسه شاف قمر ودانه ,

ودخل وسلم على اخته ام وليد ونسيبه بووليد ,,

وراح فوووق ,,

سلمان: ووووين العرووووس .. وييييينهي

دانه كان تصيح : في حجرتهاا
سلمان: دندووووون شفيييييج .. ؟
دانه: لا سلامتك خاالي
سلمان راح غررفه قمرر وشافهاا هي الثاانيه تبجي بتفااارجهم ,,

سلمان: عرووووسه ناااااصر ,, شفييييج ,, ليش تصيحين .. ؟ ... ترى بصييييح
قمر ضحكت ,,
سلمان مسح دمووعها : لا تصيحين ,, افررحي ,, انتعش انتعش انتعش ..
قمر :ههههههه ,,
سلمان: لا تصيحين قموور انزين .. ؟
قمر : انشاء الله ,,
سلمان: ويو ما بتسهررين وياناا هالصيف .. حق العزووبيه بس ,,
زودهاا سلماان بكي ,,
سلمان = = >> اووبيه انا اشقلت صج اني مخرخش وغبي <<= =

سلمان: قمررر ما قصدت ازعلــج
قمر: لااء عاادي خالي
بس بعد تمت تبجي ,,

لمهاا سلماان لحضنه

سلمان: حياااتي قمور .. والله انج بتوحشيني ..
قمر: انت بعد ,,
سلمان: اكثر وحده حبيتهاا .. صج صج بتوحشيني قمووور ..
قمر ابتسمت
سلمان: بتسهرين ويانا هالصيـــف ,, انتي وناصر ,, السهره شينه بدونكم
قمر: تسلم خاالي
سلمان: ألله يسلمج ,,

عقب رااحوا الحووش يتمشون ,, قمر وسلمان ووليد ودانه الكل كانوا يمتشــون ,,

سلمـان : وبحبـك وحشتيني ,, بحبـك وانتي نور عيني ,, ناصـر يسلم عليج ويقول وحشتيني حيل ,,
قمر احمرت: الله يسلمه ,,
وليـد: خالي سلمان ,, ابي اعرس ,,
سلمان: أشــر على وحده وأنا أخطبهاا لك .. آمر تدلل
قمر: وليد يبي ريمــا ..
سلمان: والله .. ؟ .. خلاص عيل .. بكلـم اخوي عبدالرحمن ,,
وليد: خاااالي ,, ..؟؟
سلمان: لا عمي .. خلاص بقوله .. وانتي دانه منو تبين
دانه: أنا أبيـك إنت
سلمان: اللــه ياليت يصير ولا جاان تزوجتج ,,
دانه: هههه ,,
سلمـان بعبطـ : وليد عادي اتزوج دانه ؟
وليد: انت مينوون ؟ بنت تتزوج خالها .. ؟
سلمان: افااا . . دانه ما يصير اخذج ولا جاان خذتج ..
دانه: انشاااء الله احصل وااااحد مثل عمي سلمان
سلمان: رفيجي ..
وليـد : شنووووووو .. ؟! .. مافي حشمه مافي غيررره ؟! ..
سلمان: بسسسم الله ,, شقلنااااا وليدوه .. خلني ساكت احسن .. خلاص دانه عنسي ,, لا تعرسين ,,
وليد و قمر : هههههههه ..
دانه سكتت بزعـل ..
وقمر تضحك عليهم ,,

سلمان: إنتي شفيج تضحكين .. ؟
قمر: هههههههـ .. أضحك عليكم ..
سلمان: خلااااص دندوون .. ولااا يهمج .. انتي مرتي ,,
وحط ايده على جتفهاا ..

عقب دخلـوا داخل وكل واحد راح لغرفته يجهز حق العرس بااجر ,,


:قلب: :قلب: :قلب: :قلب: :قلب: :قلب: :قلب: :قلب: :قلب:

»•¤©§|§©¤•»العـــرس ...ناصر و قمـر«•¤©§|§©¤•«

السـاعـهـ 7 فااليل ,,

كـانوا بفنـدق 5 ستااار كاان هنـــااك العرس ,,


°¤©><©¤°قـمـر °¤©><©¤°

لبست الفستــان وكان طاالع عليهاا جنوووون ,, ويه جسمهاا الحلووو كانت طالعه حوريه ,, وسووا لها تسريحـهـ رفعـوا كل شعـرهاا وسـواا لهاا تسريحـهـ فخمـهـ وحطـوا لها التـاج الألمـاسي ولبست أكسسوراتها ومكيووجهاا بالألواان الفاتحهـ ممزوجهـ بالفضي وترسووهاا لمااع طلعت أميييييييييييييييييره ,,
طلعت قمــر 14 ,, واسم على مسمى ,,

ودخـلت نـور .. ووياها البوكيه ,,

وكان البوكيه ملياان ورود بيضه ورووووعهـ ,,

نور: روووعه البوكيه .. شرايج فيه قمر .. ؟
قمر شافته : واااو .. يجنن ..
نور: اي والله .. ماشاء الله عليييه ريلج مصمم فناان
قمر: ههه .. اي والله
نور: إنتي بعد طاالعه مشاااء الله تجنييين ..
قمر: تسلمين ..

نـور كانت لابسه فستـان سكري فخـم جايبته من الامارات ,, وتسريحتهاا كاان شعرهاا كله مسووين لها فير ونفخهـ كبيره ,, وربطـهـ سكريهـ والمكيااج سكري .. طالعه عروس ثانيه . . بس محد قدررر يوووصل مواصيف قمــــر ,,

أمـا الـدانه لابسهـ فستــان كحلـي حرررير وكاان موديله بسيط واستشورت شعرهاا وسوت نفخهـ .. وكان طالعه كيوت وبسيطه ومكياجها كان كحلي ,, وكاانت طالعه تجنن ,,

ريمـا كانت لابسهـ فستـان قطعتـه زيبـرا وفيه شك بالأزرق الفااتح وكاان موديله روعه ومكسره شعرها وصابغتهـ باللون البني الفاااتح ورافعه شعرهاا رفعه خفيفه ومكسرررين شعرها ومكياجهاا كان وايد بسييييطـ باللون الأزرق الفااتح وغلووس وردي ,, وبلاااشر وردي ,, وسماارهاا اصلااا محليهاا مع لونها البرونزي ,,

وعنـود طبعاً ما كانت معاهم كانت بالصالون استشورت شعرهاا وقصتـهـ مدرج ولمتهـ نصـهـ وكانت تسريحه خفيفهـ ولابسه فستاان قصيـر لونـه أسـود مشكووك باللون الوردي اللاامع وحاطهـ مكيااج وردي وأسـود وكانت طالعهـ حلووه ,,

))(( ][ الساعه 10 بالضبطـ ][ ))((

الكـل رااحوا عشـان يـزفـون قـــمر ,,

تشغلــت الزفـهـ .. وكانت زفـه حسين الجسمي .. المــلاك ,,

كانت جاهزه قمر وماسكـهـ البوكيهـ وانفتـحـت الأبــواب وبيــنت قمــر وانبهروا فيهـاا ..

وكانت مبتسمه ابتساامه حلووهـ وتمشي بهدووء وخــووف ايدهاا ترتجـف شوي شووي ..

وشاافت الكـوشه كاانت لونهاا أبيــض وفضـي ومزينـهـ بالكرستالات ودوائر كبيره من الكرستالات الكبيرهـ ,, والكرسي كاان ملكـي لونـهـ أبيـض مزين بالفضي ,,

قمـر كملـت مساارهاا الطويـل الي مزيـن بالـورد ,, كانت خايفهـ ومتـوترهـ .. ودقات قلبهاا تدق بسرعه ,, ليـن وصلـت للستيــــج ,, والستيـج كاان زجـااجي ورووعه ..

ليـن وصلـت نـص الستيــج ,, كتـوا عليهاا الفلوووس والدولاراات الي كاانت تتنااثر من فووقهاا ,, ومشموم ورووود ملوهاا الجو ..

جـاات جـدهـ قمــر ,, وسلمـت عليها ,,

أم الوليد كـتت عليهاا فلووس وابتعدت عن الكل وكانت تبجـي ان بنتها ودلعهاا ورووحهاا بتروح من بيتهم ,,

قمر لاحظـت غياب أمهاا للحظـات ,,

سلمـوا عليهاا الكل ,,

العنـود بس راحت وسلمت ..

العنود: ألف مبروك .. والله يسعدج مع ناصر ,,
قمر بابتسامه خفيفه: الله يبارك في حياتج ,,انشااء الله ,,
وكتت عليهاا فلووس ونزلت ,,

وعقب ودوهاا صـوب الكـرسي الملكي وقعـدت عليـهـ ويوا ربعها يسلمون عليهـاا ,, والاهل البعد ,,

وبــدت الربشـهـ ,,

ورااحوا يرقصـون بـــــدعووووا عدل عدل ,, وخصووصاُ دااانه ونـور ورفيجـهـ قمـر (( المهاا )) ,,

قمـر كانت تبتســم لهـمـ وكانوا مبـدعيين ,, استاانست قمــر ,, كاانت تبي ترقص ويااهم من الوناسه ,, هههههـ


أمــــا صــــوب الشباااب والرجاال ,,

كـان مسووين عرضهـ ورزيـــف يجـــنن في الفنــدق مال الرجاااال ,,

ناصـر كان قااعد رااز نفسـه ومتوونس حيييل ,,

وقااعد جاسم جنبـه ,, وقااعدين بوالوليد وبوجاسم وعبدالرحمن ..

أما أحمد ووليد وسلمان قااعدين يرزفــون بالسيـــوف والخنااجر ,, ومستااااانسين حللييييلهم ..

وشبااب بعااد متلثمين ورقص ووناااسهـ في عرس الرجاجيل ..

عقب ما تعشـوا الرجـال ,,

تزهبـوا عشـان يـزفـون نااصر ,,

أمــا عند البنات والحريــم ,,

صــوروا مع قمــر الكل ,,

وعقب المصـورهـ صوورت قمر مليوووون صوره تلعوزت قمر = = >> حليلهاا ,,

عقـب راحت نــور عند قمـر ,,

نـور: تزهبي 10 دقاايق ويزفـون ناصر ,,
قمر ارتجف جسمها : أأ .. أأوكيه أأوكيه ..

والكـل تغطـوا عشاان المعرس والشيخ نااااصر .. بيدخــل *_^ ,,

وغطـوا قمـر بمظلــهـ تنـزل منها قطعـهـ شفافه تغطيهاا ,,

مرت الـ10 دقاايق ..

وزفـوا نااصر ,,

طلـع نااصر واستخفوووا عليه من حلاااته كان طالع مهب بس وسيم مزيوووون ,, والبناات بغوووا يجنوووون ..

كان ناصر في الوسـطـ وجنبـهـ أبوه وجاسم وأحمد ومن صوب اليمين بووليد ووليد وسلمـان وسعـود وخالـد ولد نور ,,

كان يمشوون بسررعه ام جاسم قالت لهم على مهلكم ,,


وصلـوا للستيــج ,,

ناصر كان طايحـهـ عيوونهـ على قمــر يبي يشووووفهاا ياتهاا لهفه عجييبه ,,

وقفــوا ع الستيــج وصـوروا شكثرر صــور ,,

والبناااات مستخفييين على المزيووووون ناصر ,,

وصوووت اليبااااب كل ماله يتعــالى ,,

ليــن جاسم وأحمد وبوجاسم سلموا على ناصر وطلعوا عشان تاخذ رااحتهاا العروس قمر ,,

شالوا الغطاا من على قمــر ,,

نااصر انبهررر .. لما طاحت عيونها بعيونهاا وابتسم لهاا ابتسااامه تجنن احمررررت قمر وابتسمت ,,
سلمان في قلبه وااااااو قموور تينن يحليلهااا ..
وليد: مشاااااء الله عليهاا قمر قمرررر ,,

ناصر وقــف عنــدها وصـوروا بروحهـمـ ,,

وعقـب صور معاهم وليد وسلمان ,, كم من صوورهـ ,,

وليـد راح عند قمر وناصر يسلم عليهم لأنه بيطلع ,,

وليد سلم على قمر ..

وليد: ألـــف مبروك ,, الله يهنييج ياإختي قمرر ,,
قمر قلبهاا يدق بتصييح: الله يبااارك بحيااتك ,,
وليد راح سلم على نااصر ,, وهووو طالع البناات كلهم يطاالعونه استوووى احمر يحليييلهـ ..

سلمان راح عند قمر يسلم عليها ..

سلمان: الف مبرووك يالعروس .. الله يسعدج ..
مسرع ما طاحت دمعه على ويه قمر وبسررررعه مسحهاا سلمان
سلمان: افررحي افررحي ..
ضحكت قمـر ع ظرافته ,,

سلمان : هالله هالله نااصر قمر في عيوووووووووونك
ناصر: لا توصي حررريص يا خالي ,,
سلمان: يالله مبروك الله يهنيكم ويسعدكم
ناصر: الله يبارك في حياتك والفال لك
سلمان: انشاء اللــه ,,

وقعــد ناصر وقمــر ,,

ناصر : وحشتييني حيااتي حيييل ,, أخيــراً شفتج
قمر بخجل: وانت اكثـر ,,
ناصر: مستانسه ؟
قمر ابتسمت وتذكرت يوم ملجتها : مهب بس مستانسه بطيير من الوناسه
ناصر:نفس شعــوري واكثر ,,

عقــب قعـــــــدوا شوي وصووروا كـمـ من صـــورهـ ,,

ووقفــوا عشااان يروحون ..

ناصر شبك ايدهـ بيـــد قمــر ,,

قمـر ارتجــف جسمهاا ويااتهاا الصيحـهـ لماا شاافت دانه تبجي على صووب بروحهاا ونور ويااهاا تهديهاا شووي شوي ,,

راحت دانه سلمت على قمـر وهي تمسح دموعهاا ,,
قمر كتمت دمعااااتها ,, عقب راحت دانه ,,
وسلمت عليها أمهاا الي كانت تبجي وتمسح دموعها ,,

ام وليد: فديتج قمر .. الف مبرووك ..
قمر نزلت دمعــه من عيونهـاا ومسحهاا علطوول نااصر وكان موووقف استخفوا عليه الكل ,,

عقـب مشـوا لين وصلـوا للبــوابه ..

سلمــان كان مجهــز الروز رايـــز الســـودهـ ,,

ركبــوهاا ,, الأميرين المزاييين قمر وناصر ,,

وصلــوا فنــدق الفـورسيـــزن ,,

ونـزلوهـمـ سلمان رااح ويااهمـ اهواا وويااه وليـــد حااشرريين اعماارهم لين جنـاح ناصر وقمر ,,

دخلــــوا الجنااح وكان فخم ,,


سلمـان : الله الله ع العروسين .. شكثر حلووين صح وليد ؟ = = >> لاااازم يحرجهم شووي .. ههههه
وليد: صحححييييين ,,

وعقب سلموا عليهم وباركوا لهم مره ثانيه وطلعوا ,,

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دخلــوا غرفتــهـمـ وكاانت حلووهـ وتجـــنن ,,

راحت قمر وبدلت فستاانهاا ولبست فستاان نوم حريري لونـــه سكري كانت كااات *_^ وروووووعهـ ,,

وناصر بعد بـدل ملابسهـ ,, لبس بيجامهـ سودهـ رووعهـ وعجيبه ^_^

قمـر فجـت تسريحتهاا وشعرهاا انسدل ع ظهرهاا وكاان طولااااان واايد ,, وطالع حلوووو ,,

قمـر قعـدت ع الكرسي وخلاااص تعباانه حدهاا مالها حيل تمسح المكيااج ,,

بس غصبت روحهاا ومسحت مكيااجهاا وغسلت وجههاا وكاانت طاالعه ع الطبيعهـ أحلـى بواااااايد عن المكياج ,,

وخلصـت كـل شيء نااصر كان ناطرهاا والعشاا زااهب على صووب ,,

ناصر: حياااج ,,
قمر: الله يحيــك ,,

قعــدوا عند بعـض ,,

ناصر ضمها بيدهـ

ناصـر: شلون العرس حيااتي .. ؟
قمر: رووعه ,, وكل شي كان مرتب وحلو ,,
ناصر: شرايج بالفستاان ,,
قمر: عااد هذا شي ما يبيله سـؤال الفستاان والبوكيه والكوشه والستيج وترتيبات القااعهـ كاانت أكثـــــر من روعه ماشااء الله ,,
ناصر: يسلموو حبي
قمر: الله يسلمــك ,, ومثل ما وصيتني لبست التااج ,,
ناصر: ^_^ كنتي طالعه روعه فيه
قمر بخجل: مشكور
ناصر: العفوو ,,
قمـر كانت لابسـه في ايـدهاا الدبلــه ,,
ناصر بعد كاان لابسهاا بااس ايدهاا ,,
ناصر: خليهـاا دايمـاُ بيــدج .. وعد ؟
قمـر: وعــــد ,,
ناصـر: قـــمر ,,
قمــر طالعتـه بابتساامه ,,
ناصــر: أُحُبُُُُـًٌٍِـٍٍٍـًًٌٍٍٍٍـُِْْْْْْْْْـٍُجًٍٍِ ,,,

قمـر احمــرت وذاب قلبهــاا ..... ,,

ناصـر: : أُحُبُُُُـًٌٍِـٍٍٍـًًٌٍٍٍٍـُِْْْْْْْْْـٍُجًٍٍِ ,,, خليها بعقلج وشكيهـا بصـدرج ,,
قمر ابتسمت : أوعــدك ,,
ناصر ابتسم وبااسهاا على خدهاا ,,
ناصر: أخيـــــراُ اجتمعناا مع بعض من يـديــــد ,,
قمر ابتسمت : انشاء الله نتـم مع بعضنا للأبـــد ,,
ناصر: إنشــاء الله ,,

وعقب راحـوا يتعشــون ,,

وعقب العشــااء ,,

استـوت السـاعه3 بالضبــطـ .. راحــوا ورقـــدوا ,,

نـــوم العــوافي يا نــاصر وقمر ....,,

*^*^*^*^^*^*^*^*^**^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:47 am

)( اليوم الثـاني )(

الســاعه 12ونص بالضبــطـ ,,

صحـى نـاصر من الرقــاد ودخل الحماام ( وانتو بكراامه ) وخذ له شـاور ..

ولبـس بنطلـون جنز أسـود وقميـص أحمـر وفـوقهـ جاكيت أسـود لأنهم رايحين بريطانيا اليووم من قدهم ,,

و وده شعره على وراا وسوا سبايكي ولبس كااب .. وكاان يعدل عمره شووي ,,

قاامت قمر

ناصر: صباااح العسل ,,
قمر بابتسامه عسل ^_^ : صباح النور والسرور ,,

عقب راحت قمر الحماام خذت لها شاور وطلعت ,,

لبست بنطلون برمودا جينـز باللون الأسـود وقميـص أحمـر كاات وفيه شراايط سـودهـ ,, وصنـدل أحمممرر فيه كرستاال احمر ,,

ولمت شعرهـاا بشبااصهـ حمـرهـ وعطـرت نفسهاا بعطر شانيل بريحهـ الحلاو والفواكه ,,

وكحلت عيونهاا كااملهـ وحطت شدو أحمـر وغلووس أحمممر ,, وطلعت ملااااك حمرهـ ,,


ناصر كان قاعد بالصاله ينطرها ع الغدااء ,,

طلعت قمر ,,




ناصـر: اللـــه فديتهاا مرتي تـيـنن ,,
قمر ابتسمت بخجل ..

قمر توها بتقعد ع الكرسي الي مجابلهـ ..

ناصر: تعالي عنـدي ,,
قمر تستحي حدهاا .. : لا عاادي ارتااح انت انا بقعد هنييه ,,
ناصـر: أقـولج تعاالي عندي ,,
قمر: وين اقعد انشاء الله الكرسي بروحهـ صغير ,,
ناصر: يعني أشيلج واقعدج عندي .. تعاالي
قمر زااد حياهاا .. وبدأ قلبها يدق .. : لا الكرسي صغير بقعد هنيهـ
ناصر: ياربي .. ليش اتعب نفسي أناا ..
وقف ناصر
ناصر: تعاالي ..
قمر طالعته ؟؟
ولا فجـآهـ شاالهـاا بين ايديـه وقعـد وقعدهاا ع ريوولهـ ,,

قمـر تفشلت من الحركـهـ ..

قمر: نااااااااصر ,,
ناصر يضحك : هههههههههههـ .. لما اقولج تعالي بالزين ما تجين .. ما ينفع الا اشيلج ,,
قمر: انزين خلني اقعد ع الكرسي ..
ناصر: لا ريولي تحت أمرج ,,
قمر: لا بتعورك بعدين .. أخـاف عليك حبيبي ورانا سفر ..
ناصر: ليش تعورني .. إلا ريشه على ريولي .. !!
قمـر: انزين انا ماعرف اقعد جذيهـ
ناصر: لا تحاولين تقوومين ,,
قمـر شوي وتصييح منحررجه حدهاا ,,
قمر: بليييز ناصر ,,
ناصر: نووو نوو ,,

قمر: ليش يعني .. ؟ .. ياكثر الكراسي .. مافيه الا ريولك ؟
ناصر: ريولي احلى كرسي لج ,,
قمر : اووه ..
ناصر: حيااتي قلت لج لا تحاوليــن تقوميــن ,,
قمـر يأسـت وتمت ع ريوله ومحمرره ,,
قمر: كيفك عااد خلي رجوولك تعورك ..
ناصر: وويه .. الي يقول طابوق على ريوولي .. الا ريششششه خفييييييفهـ .. حبووه
قمر: والله انك خطييير ,,
ابتسم نااصـر ,,

ناصر: قمر ..
قمر: نعم ؟
ناصر: تذكرين لما بستج في الزرع .. ؟
قمر احمررت : انت شفيك اليوم .. ؟
ناصر: اووه .. مرتي وانا حر .. المهم تذكرين ؟
قمر بتمووت من الحيا : اي اذكر ..
ناصر: مب قلتي لي برد لك اياها
قمر: لا ما قلت
ناصر: من عيونج امبين ,, انا ادري عبالج مادري
قمر: ..........
ناصر :رديها لي فديتج
قمـر احمرررت : ..............

ناصر: ماتبين ؟ .. عيل مافي قوومه من ريووولي ,,
قمر: .........
ناصر: شكلج مرتاحهـ على ريولي .. خلاص برااحتج ,,

إلاا فجأهـ يدقون البااب .. جابوا الغدااء ,,
ناصر: يلا حبووه العاامل يه دشي الغرفهـ
قمر قامت : اي صح .. ماحب ما ألبي لك طلب
باستهـ ودخلت داااخل
ناصر: يعلللللني افداااااج يا حبيبه قلبي ,,

وقاامـ وفتح البااب ,, وحطوا لهم الغدااء زهبووه عدل .. وطلعوا ..

ناصر دخل الغرفهـ

ناصر: حياااج الاكل جاهـز ,,
قمر: أوكيه ,,


قمر توها بتقعد ..

ناصر بعبط: تعالي قعدي على ريولي
قمر بغت تصيييح : لااا بليز نااصر .. ابي اكل على راحتي
ناصر: هههههـ .. Ok

قعدوا يتغـدون وكان الوقت وهل عشان يلحقوون يودعون الكل ويروحون المطاار ,,

عقب الغـداء ,,

قمر: الحمدلله
ناصر: ما كلتي شيء .. ؟
قمر: لا بسي شبعاانه
ناصر: بالعافيه
قمر : الله يعافيك

قامت قمر وراحت الغرفه وعدلت من شكلهاا شوي وناصر بعد ..


لبست عبايتهاا في كررييب سعوودي حرير ومزخرف بالفضي اللامع والشيله نفس الشيء ,,

وناصر عدل شكله ورش له عطر الشييخ ,,

ناصر: يلا قلبي .. خلصتي ؟
قمر: إي ..
ناصر: انزين عندي لج هديه ..
قمر ابتسمت : وين ؟
ناصر طلـع من وراه علبه حمره : خذيها وشوفيها ,,
قمر خذتها وفتحتهاا وشـافت ساعه رولكس آخـر مـوديل ,, واستخفت عليها : يازينـــها .. مشكور حبيبي
ناصر: العفــو حيااتي ,,

وعقب

ناصر نادهـ البوديجارد يشيل الشنـطـ ,,

ونـزلوا مر عليهم سلمـان

راحـوا الكـل بيــــت بوالوليد ,,

سلمـوا ع الكــل .. وقعـدوا شووي ,,

بعد سااعـهـ ..

ناصر يهمس لسلمان: بوووهـ .. تــأخرنا ع المطاار .. بقى سااعهـ ع الاقلاع ,, واحنا لازم نكون من زمان هنااكـ ,,
سلمان: عيـل يلااا قومـ ,, خذ قمر وبوصلكمـ
ناصر: انزين بليز سلمان ناد قمـر وانا بسلمـ ع الكل ,,
سلمان: اووووكيه

سلمان قال لقمـر ,,

عقب ربـع سااعـهـ ..

قمر راحت فووق عند داانه ..

قمر : داانه ..
دانه طلعت: هلا قمر ؟
قمر: اممم .. يعني ما تبيين تودعيني
دانه: بتروووحين الحيييين .. ؟
قمر: إي ..
دانه سلمت عليهاا ولموا بعضهمـ وبجـت قمـر ,,

دانه: لا تنسيناا بليز قمور ..
قمر: انتو في قلبي ,,

يهـ وليد ..

وليد: قمـــور فديتج .. بتساااافرين
سلمـت على وليـــد وهي تبجي ,,

وليد:لا تبجين قمووور .. افرحي افرحي .. على قوله سلماان
دخل فجأهـ سلمااان
سلمان: قمووووور حيااااتي انا ,,
ولمهاا وودعهاا ,,

وناصر جااي فووق ..

دانهـ دخلت الغرفهــ وهي تبجي ,,

سلمـان: نااصر ماوصيــــكـ على قمــــر ,, أماااانه أماااااانه عندكـ ,,
ناصر :لا توصي حرررريص يا عمي ,,
وليد: هالله هالله تحط قمر في عيونك ,,
ناصر: انشاااء الله ولا يهمـــكـ ,,,

وعقب نزلت قمر ويـهـ ناصر ودعت امها وابوهاا وخالاتها وخوالهاا

وراحوا بـفــتـك سلمـاان المطاار ,,

وصلـوا المطـااار ,,

خلصوا الجوازات وكل شيء ..

وسلم عليهم سلماان سلااام اخير

سلمان: يلا الله يحفظكمـ
ناصر: انشااء الله .. سلم ع الكل سلمان .. وخلك على اتصاال
سلمان: ولا يهمكـ .. وقمور .. لا تصيحين .. افرحي افررررحي ,,
قمر ابتسمت وهي تمسح دموعها: انشاء الله ,,

وعقب راحوا المدرج عشان يركبــون الطيــاارهـ ,,

قعـدوا بالمقاعــد ,,

قمر قعدت صوب الدريشه وناصر جنبهاا ,, وكانوا راكبين الطياره الكبيرهـ ,,

المهـمـ .. قعــدوا ,,

ناصـر: أووف .. يلاا متى تقلع الطياارهـ
قمر: لااااء .. أخاااف ,,
ناصر: قعدي على ريولي .. Razz
قمر: ههههههههـ .. في بريطانيا ..
ناصر: والله .. ؟ .. خلاااص عيل ,,

المهـمـ قلعـت الطياارهـ وكاان الرحلــهـ طووووويلهـ واايد .. رقدوا في الطياارهـ .. 11 سااعهـ اكثر ,,

وصلــوا بريطـانيا . . واستقبلوهـمـ الليموزين ..

راحـوا فنـدق 5 ستاار ,,

وصلـوا وكاانوا تعباانيــن من الرحلهـ فرااحوا رقــدووا ,,
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


))(( اليوم الثاني ))((

الساعـهـ 3 العصــر ,,
كان الجـو مطــررر غزير ,, والدنياا كأنهاا ليييل وظلمهـ ,,

فتـمـوا في الفنـدق ,,

قمر كانت لابسـهـ فستـان بسيطـ من الحرير الطبيعي ولونـهـ أحمـر وكمـهـ طويل بالدانتيل وتحته الحرير الأحمر .. والفستاان كاان قصيـر لين تحت الركبه ..وكانت لامهـ نص شعرهاا ,,

وقااعـدهـ مع نااصر في الصاالهـ ..

ناصر كان لابس برمـودا أسـود وقميـص أبيـض كمـهـ طويل ومودي شعرهـ على ورا ,, وكاان طاالع مزيوون حدهـ ,,


ناصـر: قمر ,,
قمر: نعـمـ .. ؟!
ناصـر: قعـدي جنبي .. هالمره الكرسي كبير ,,
قمر طاارت عندهـ ,,
ناصر: ناايس .. ^_^ ,, جاان قلتي مابي عشان اشلج
قمر احمرت : ههههـ ,, تبي تسوي مثل أمس ؟
ناصر: ههههـ .. يـس
قمر انحرجت زيااده : ..........

تمــت قمـر ساااكتهـ وهااديـهــ وترااقـب الجـو المعتـمـ المظلـمـ ,,

آهـ ,, ضاااق صدرها وحست روحهـاا متضاايقهـ حييييل ,,

نااصر لاحـظـ عليهاا الهـدوء .. وهـو يعرف من عيونهاا هل هي متضايقه ولا فرحاانه ..

وحس فيهاا انها متضايقهـ وما تتكلـمـ ,,

ضمهاا بيــدهـ ,, وقررب منهاا زياادهـ ,,

ناصر: شفيج حبيبي .. ؟
قمر: لا ما .. مافيني شيء ,,
ناصر: تقصين عُلي ,, ؟!
قمـر حست روحهاا خلااص مب قاادرهـ تتحمل ,, ماتدري شيصير فيهاا .. كل ما تشوف شيء مثل الظلامـ والعتمـهـ تتضاايق وتبجي ,,

قمر : لا لا مافي شيء ,,

ناصر ولع يبي يعرف شفيها لأنه تشكك من لهجتها

ناصر: قموور .. ترى ماحبج لمن تكونيـن زعلااانه وتسكتين
قمر شوي وتصيح: مافيني شي ....
ناصـر بلهجهـ جاادهـ: عن اليهاالهـ .. تزعلين بدون سبب ..
قمر بعد حسااااسه حيل وقلبها رجيج ,,
ناصر: قمرر .. بتقولين ولا أخليييييج غصبن عنــج تقوولين لي شفيج ..وعن الدلع ,,

قمـر نزلت دموعهاا خوف وحزن ,,

ناصـر انتبه لكلامهـ ونفسـهـ ,,

ناصر: سوري قمر ,, طلعت مب عن قصد
قمر بصوت مبحوح: لاا عادي ,, انا الحساسه زياده ..
ناصر وهو يمسح على شعرهـاا وبرومانسيهـ : شفيج حبيبي ,, ليش ما تتكلمين .. ليش ما تقولين لي حيااتي شفيج .. انا مقصـر ويااج ,,
قمـر: لا بالعكس .. ما مقصر .. بـس
ناصر: بس شنو .. ؟
قمر: متضايقهـ شوي .. وانا حساسه لو تضايقت أبجي ,,
ناصر فهـمـ ,, انها حسااسه زيادهـ عن اللزومـ ,,

ناصـر: من وشو متضاايقهـ ,,
قمر: .....مادري
ناصر ابتسـمـ : اللـه يا دلــع ناصر انتي ,,
قمر ابتسمت ..

ناصر: مسحي دموعج حبيبتي .. دمـوعج غاليه يا عمري ,,
قمر مسحت دموعهاا ,,

ناصر: ليـ؟ـش تزعل فديتك وانت غالي علينا ؟؟
قمر ابتسمـت ,,

ناصر: مابي أشوف دمـوعج مـرهـ ثانيهـ أوكيه ؟!
قمر :غصبن عني ...
ناصر: إي تكلمي بس لا تبجين .. انتي تعذبيني جـذيه ,,
قمـر: أخاف ما تستحملني ,, لأن أنا أمي تعبت ويااي ,, من زود ما كنت أزعل وأبجي ,, وانا بروحي ماقدرت أترك هالعادهـ ..
ناصـر بحنيه : لا حيااتي ,, من قالج هالكلااامـ ,, مستحيل في يومـ ما استحملج ,, بالعكـس يا قمر .. إذا حزنتي أواسيـج ,, المتضايق لازم يفضي الي بقلبهـ بالبجي بالكلام بأي شيء عشان يرتااح ,, وبعدين انتي محظوظهـ لأني معااج ,,
قمر ابتسمت ..
ناصر: افرحي افرحي .. على قوله عمي سلمان
قمر ازدات بسماتها ,,
ناصر: والله إنج تجنين بالابتساامهـ .. اشلـج بالحزن وعذابهـ ,,
قمـر ابتسمـت برااحـهـ .. ومسحت دمعاتهاا المتناثره على ويههاا ,,

ناصـر بابتسامه: قعدي على ريولي ,,
قمر ضحكـت : ههههـ ..

مـر الوقــت ..

][الساعـهـ 8 فالليل بالضبطــ ][

قمـر كانت تمشـي بالجنـااح

ناصر كانت عندهـ أشغال شويهـ برا .. ووعدها بسهره حلوه *_^

قعدت قمر تشـوف برناامج مكيااج في التلفزيون ,,

عقب لما خلص فررتهـ وشافت قننناااه عربيهـ مالت الأغااني ( نجومـ 1 )

استااانست ..

وكاانوا حاطين سلمان حميد – لبيــهـ

قعدت تطاالع الفيديو كليب وهي مستاانسه ع الحركاات ,,

في نص الأغنيهـ على مقطــع ..

,,.. مرسال شوقك يا اشتياقي لعب بي كنك سرقت العقل ما عطيتني حقوق ياليت تدري كم مسافات حبي ..,,

دخــل ناصر على هالمقطع ,,

ناصر قعد عندهاا : الله هالاغنيه اهداء حقي .. ؟!
قمر : إي ..
ناصر: بس انتي شوفي المقطع الي وصلتـ عليهـ ..
قمر: وصلت على المقطع الي اهديك ايااهـ
ناصر: وااي ,, مشتااقهـ لي ,, فديتج ,, أدري بج ما تقدرين على فرقااي دقيقـهـ ..
قمر: اي والله ,,
ناصر غنى مع سلمان : اشتاق لك واشتاق شوفك بقربي وانته هنايا يا بعد كل مخلوق ,,
قمر ابتسمت : يسلموووو ,,
ناصر: الله يسلمج حيااتي ,,




ناصر: دقاايق وراد ,,
قمر خـذ راحتك ,,


رااح نااصر الغـرفـهـ ,,

وطلـع هـديهـ من الشنطـهـ ,, مغلفـهـ بشرايطـ ,,

من زمـاان كان شاريهاا حق قمر بس ماياات فرصهـ عدلهـ يعطيهـاا ,, فقاال في بريطانياا فطلعهاا وطلع بشوويش من الغرفهـ ويمشي بهدووووء ..

ومن ورا قـمـر حطـ ايــــدهـ عـلـى عيــونهاا ,,

قمر ضحكت : نااصر ,,

وقفت وشالت ايـدهـ وحصلت في ايدهـ الهديهـ ,,

ناصر: هااذي لج ..
قمر تفاجئت : يسلمـوو ..
ناصر: الله يسلمج ,,
قمر: افتحها الحين ولا ؟
ناصر: كيفج ..
قمر: بفتحهـاا الحين .. فيني لهفه
ناصر: على رأيج ,,
قمر فتحـت الهـديهـ وكان عباره عن علبه صغيرهـ داخلهاا خاتـمـ ألمـاس وفيه ورود بالأحمـر من الألمـاس ,,

قمر: اللــه .. روعه .. تسلللمـ حبيب قلبي
ناصر استخف عليها وعلى شكلهاا : الله يسلمج حيااتي ,,
قمر: شلون عرفت اني احب الاحمر .. ؟
ناصر: لاحظت عليج ,, وقلت أعطيج اياهاا الحين .. لانهاا حلوه .. و .. وتنااسب ملابسج الي لابستهاا الحين ,,
قمر: هههه .. اي والله ,, والله وطلعت ذويييق يا ناصر
ناصر: تعرفين ريلج .. !!
قمر: الله لا يحرمني منك
ناصر: ولا منج ,,
قمر لبست الخااتـمـ باليد اليسرى لأن اليمنى لابسهـ فيهاا الدبلهـ ,,

قمر لاحظت ان نااصر ما لابس دبله الزواج ,,

قمـر شافتهـ وسكتت
ناصر: شفيج قلبي ؟
قمر: احنا وعدنا بعض اتـمـ الدبلهـ في ايدنـا .. ليش ما لابسهاا .. ؟؟
ناصر انتبهـ : اووووووووهـ .. نسييييت .. 1 minute
ركض للغرفهـ وحط الدبله بيدهـ ورد ,,

ناصر: شرايج .. ؟
قمر: الحين اووووكيه
ناصر ابتسمـ ..

راحـوا قعـدوا ع الكراسي مرهـ ثاانيهـ ,,

قمـر شالت الشبااصه من شعرهاا وحطتهاا ع الطاولهـ ,,

ناصر مسكـ شعرهاا : واااو روعه ماشااء الله ,,
قمر: عيونك الحلوه
ناصر: يسلمـو
قمر: الله يسلمكـ ,,

قمر: لما نرد الدوحهـ بقص شعرري ,,
ناصر: للللا ياويلج ,,
قمر: ليش ؟؟ .. مليت انا منه طوويل ,,
ناصر: لاااا .. يجنن وهو طويل .. انا احب الشعر الطويل ,,
قمر: خلاص عيل مب قاصتهـ
ناصر: إي خله على طولهـ يجنن ,,
قمر: انزين عيل بصبغهـ ,,
ناصر: لاااء .. شنو تصبغينه .. بروحهـ شعرج مشااء الله لونه بني فاتح وجنهـ مصبووغ ..
قمر :  .. يسلمو
ناصر: الله يسلمج ,,

تمـوا سااكتين ,,

ناصر لاحظـ شيء ,,

ناصر: بعد قعدتي مجاابل ,, ما تتوبين ,,
قمر : ههههههـ .. كيفي !!
ناصر: كيفج في بيتج ..
قمر: ليش انا ويني ؟
ناصـر: انتي في الفندق مب في بيتج
قمر: ههههههههـ ,, حلوه
ناصر: رقميها
قمر: ههههههههـ ..
ناصر: فديت هالضحكهـ اناا ,,
قمر احمرت وابتسمت ,,

قمـر وقفـت ورااحت صووب الدريشـهـ المطـر مره ثاانيهـ نزل بغـزاارهـ ,,

نااصر : شفيج ؟
قمر: أشوف المطــر ,,
ناصر: اي والله .. من زماان ما شفناا المطـر ,,

ناصر قص عليهاا يبي قعدهاا على ريوولهـ وسوهـ روحهـ جااي لها يشوف المطــر ,,

ناصر راح عندهاا وحط ايدهـ ع كتفهاا ,,

ناصر: اللــه شزينه المطر ,,

ولا ينزل ايدهـ ويشيلهاا مرهـ ثاانيهـ ,,

صرررررخت قمر وهي تقررص ايــدهـ عشاان يهدهاا ,,

قمر: نزلللني نزلللني نااااصر ,,
نااصر: آآآآآهـ لا تقريصيييني بليييييز ,,
قمر : عيل نزلني ,,
ناصر: انزين بس لا تقريصيني قمووور ..

ناصر قعد ع الكررسي وهي ع ريوولهـ ,,

قمر تووهاا بتقـومـ ..

نااصـر مسكهاا من اياااديهاا : لاااا ,,
قمر: بليييز نااصر ,, نزلني ,,
ناصر: قلبي المشتااق متولع يباااك ,, خليني اتهنى فيج شوي .. توني من يومين شاايفج ,,
قمر زعلــت وسكتت ,,

ناصر مااسك ايدهاا وكل مالهـ يزيــد مسكتـهـ قووهـ : قمر ,,
قمر بزعل: شنو ..
ناصر: ليش تزعلين فديتج ,, ما تستاانسين ,,
قمر: خلني قاعده يمك بس مب ريولك
ناصر: ليــش ؟
قمر بدلع : أخاف على ريولك ,,
ناصر بدلع : لا حبيبتي ,, ريولي قويهـ .. وانتي خفيفه .. لا تحاولين تقومين يا دلع نااصر انتي ,,
قمـر يأسـت وتمت ع ريول ناااصر ونااصر مستاانس عليهاا ,,

قمر: نـاصر ,,
ناصـر: آمـــــري حبيبتي ,,
قمر ابتسمت له : نزلني لو سمحت
ناصر ابتسمـ لهـاا : لاااء حبيبتي ,,
قمر فيهاا الصيحــهـ والضحكـهـ ,, كل شي في نفس الوقت .. الخجل مجننهاا ..

قمر: بلييييز ناصر ترى بصيح ,,
ناصر: صيحي ,,
قمر: اصيح .. ؟!
ناصر: إي .. إذا صحتي عقب بتشوفين ......
قمر: والله .. ؟!
ناصر: اي والله ,, بس انتي صيحي وبتشوفين اذا نزلتج ولا لا
قمر : لا عااد نااصر ,, بلييييز
وصااااااااحت ,,
ناصـر : وي فديت حبيبتي ,, صيحتهاا ,,
قمر حطت ايدهاا على ويههاا ,,
ناصر شاالهاا ووقف وراح للغررفه وقعدهاا ع السرير ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:47 am

ناصر: يلا يا دلوعتي نزلتج ,,
قمر من صج صااحت .. مسحت دموعها وابتسمت لناصر ,,
ناصر: تقصين علللللي ,,
توهـ بيشيلهاا
قمر مسكت ايدهـ : خلاص ,, ترى انا بشيلك
ناصر : في سابع المستحيلااات ..
قمر: لا بشيلك
ناصر: ههه .. يلا اتحدااج ان قدرتي ترفعيني لمده اقل من الثواني
قمر: انت بس قررب ايدكـ مني وبتشوووف ان ما سووويت فيك شي
ناصر: بل بل بل ..
قمر سكتت بيـأس وهي زعلااانهـ ,,

ناصر: اللـه اللـه فديت دلوعتي الي كله تزعل مني ,, خلاااص انا زعلااان ,,
وطلع من الحجرهـ ,,

قمر : لااا ما يصير اناااا ازعــل ناصر ,, مستحيل

وقااامت وطلعت من الحجرهـــــ ,,

وراحت صوب نااصرر ,,

شاافته قااعـد وزعلاان وما معطيهاا اهتمــاامـ ,,

قمر : افاا انا ازعل نويصر ,, ؟
ناصر طالعها ونزل نظرهـ مرهـ ثاانيهـ ,,

قمـر راحت قعـدت على ريـولـهـ ,,

قمر ابتسمت لهـ ..

ناصر سكت ,,

قمـر : نااصر لا تزعل .. كاني قعدت ع ريولكـ ..
ناصر : ......................
قمـر: نويصر حبيبي لا تزعل ,,
ناصر: .........
قمر عدلت قعدتهاا على ريوله ..

قمر: لا تزعــل فديت هالويــهـ ,,
ناصر ابتسمـ وما تكلـمـ ,,
قمر: بليــز ناصر حبيبي ,, انا ما أزعل ريلي حبيب قلبي وأزعلهـ .. ؟!
ناصـر: لا .. إنتي ما تزعليني ..
قمر: عيل ليش زعلااان ..
ناصـر: لأنج ما تطيعيني وايد ,,
قمر احمررت : ......................
ناصر ابتسـمـ : انتي تزعليني لما اقولج تعالي قعدي عندي .. ما تقعدين ليش قمر .. ؟!
قمر : .........................
ناصر: مب أنا ريلج .. ؟؟ .. مب انا حر فيج .. ؟؟ .. مب انا محرمـ لج .. ؟؟
قمر ولعت خدووودها وقلبهااا يشب من الخجل ,, كلااااامه محررررج .. : صح ... بس ...
قمر كاانت كل مالها وتحمر وتخجل زياااادهـ ,,وايد خجوووله هالبنت ,,

قمر: نااصر .. أنا ..
ناصر : ؟؟؟
قمر : أنا ....................أستحي ........................تعرفني خجوله ^_^
ناصر : فديـــت الي تستحي أناا ,,
قمـر احمرت ,, وقامت وقعدت جنبهـ ,,

ناصر: ليش قمتي حيااتي .. ؟
قمـر: ............
ناصر: كنتي مدفيتني .. إنتي كل ما تلمسيني أحس بدفاا وأماان ,,
قمر ابتسمت : وانت لو معااي وماسكني أحـس بكل الحب والأماان ,,
ناصر: عيـل ليش جذيه واايد تستحين .. إنتـي بتعيشين معااي ,, ليش تستحين مني وااايد حبيبتي ,, .. ؟
قمـر واايد كان منخجلهـ ومحمرهـ وتلعب بأصابعهاا من الحياا ,,
ناصر شاال الخصل الي طاايحهـ على ويههااا ,, وابتسـمـ لهاا ,,

قمـر بخاطرهاا = = شكثر حنون علي ويحبني ,,, شكثر انتي محظوظهـ يا قمــر .. قولي له .. قولي له انج تحبينه .. لا تستحين .. قولي لهـ .. = =

قمـر : نااصر ,,
ناصر طالعهـاا : لبيـه قلبي ,,
قمـر: ......أًحًبًِـٍـٍُـًَُـًَـََـًِِكـًٍٍَ
ناصـر استاانس لأنهاا أخيراُ قالت له انهاا تحبـهـ ,,
ناصر ابتسـمـ ابتساامه مليااانهـ حب وعشق : وأنـا أكثر أحبج ,,
قمـر ابتسمـت بخجل ,,

في هالليلهـ محد ياالهـ النووم لا ناصر ولا قمر ,, تمـوا يسولفـون بحــــب ,,

ناصر فجـأهـ رن جواالهـ على نغمـهـ (( أرجوك – عبدالقاادر الهدهوود ))

ناصر فج عينه : بسم الله .. من متصل الحين .. ؟
قمر: يمكن من الدوحه
ناصر: بس من حاطـ لي هالنغمـهـ .. ؟! ..
ناصر شاف الجوال : هههههه .. نغمه مسج بعد .. ؟ .. من حااط لي هالنغمه بسم الله ..
قمر: ههههههه .. شوف المسج انزين
ناصر فتح المسج الا سلمـان مطـرش له مسج .. هلا وغلا نوويصر .. الحمدلله ع السلامه .. شرايك في نغمه المسج حلووه صح .. ع العمووم سوري ع الازعاج اكيد انت في ليله حميمه مع قمــور .. سلم عليهاا وبووسهـ مني لهاا ,, عمــكـ : النذااله كلهــاا ,,,, سلماااان ,,,,
ناصر: ههههههههههههههـ .. الله يقطع ابليييييسه سلمااااان ,,
قمر: كنت متوقعه .. هاذي عمااايل عمي سلماااان ,, ههههههه
ناصر: والله انه سااااحر سلمااان يعررف كل شي .. اقري المسج

قمر شافت المسج وفجت عيونهاا لما شاافت ... سوري ع الازعاج اكيد انت في ليله حميمه مع قمــور ..

قمر شهقت وهي منحرجه : الله يقطع سوالف خالي سلماااان ,, ههههههههـ ,,
ناصر: ما قلت لج سااحر
قمر: حاس فيناا ..
ناصر بااس قمر : هااي من سلماان
قمر احمرت : فديته سلماانوه ..
ناصر ابتسمـ وغيـر نغمـهـ المســج ,, وشااف اسم البلوتوث بعد سلمان مغيرهــ .. وحـاط (×. المعرس.×)
ناصر: ههههه .. حتى اسمي في البلوتوث ما سلم منــه .. مسميني المعرس
قمر: هههههههـ ..
ناصر عقب جيك ع التلفــون وكان صاحي عقب خلاهـ ع الصاامـت ,, وحطهـ ,,

صاار هـدوء عقــب ,,

ناصر :إنزين وين كنــاا .. ؟؟
ابتسمت قمـر ,, : نسااني سلماان , ,
ناصر: هههه ,,

تمــوا ساااااكتين وهاااديين ,,

وإلأاا فجـأهـ يضــرب بـــــــــــرق في سماا بريطااانياا وصل للأرض .. وانطفــت أضــواء الطاابق الأخير الي قمر وناصر ساكنين فيهــ ,,

قمـر ارتعبـــت وتلصقـت في ناااصر لأن الصاله صااارت ظلمــــهـ .. وقمر بعد حسااسه وخوااااافهـ ,,

قمر: يممممهـ ,,
ومسكـت نااصر ..
قمر: يمـــهـ شصااااير ... !؟
ناصر وقف ووقفت وياااهـ قمر وهي ماسكتــهـ وماسكهاا ..

ناصر: لا تخاافين .. بس الكهربا انطفت من البرق ,,

وإلااا فجــأهـ يجي صـوت الرعـــد الي هــــز الفنـــدق بأكملــــهـ ,,

ناصر: امشي الغررفهـ ,,

قمر: ترااني ماشووف شيء بتحنقل ,,
ناصر: لا تخاافين ,,

وإلاا فجـأهـ تحنقلــت قـمــر بالقـــو بالطااولهـ الزجاااجيهـ وطااااحت ع الأرض وصرررخت ,,

نااصر فلتت ايد قمر من ايدهـ ..

نااصر شااف قمر طاايحهـ وتتألــمـ ,,
ناصر : بسم الله عليييج حبيبتي ,, قـوومي وقفي ,,
قمر بألـمـ : مقدررر .. ريوووولي عووورتني واايد ,,
ناصر توتــر ,, والعاااصفهـ كل مالهاا تزيييد وتزييييد ,,
بس زيــن سكيورتي الفندق صلحوا الكهرباااء بسررعهـ وانفتحــت الليـتــــاات ,,

نااصر علطـول شااف قمر طرف ريوولهاا استوووى أحممممر ,,

نااصر: أوه .. سلااامتج حياااتي ,, تعااالي
نااصر شاااالهاا ودخـل الغرررفهـ وحطـهاا ع السرير ,, وجاااب لهاا ثلج وطهر مكاان الجررح ,,

ووده الثلج ورد مره ثانيه الغرفهـ ,,

ناصر: يعورج الحين حيااتي .. ؟
قمر: لا خف ,,
ناصر: سلااامتج ,,
قمر :الله يسلمك . .
ناصر: ارتااحي حبيبتي ,, لا تهمج العااصفهـ ,,
قمر : أكيد ما بيصير شي ثاني ..
ناصر: لا انا مجرربهاا لما كنت ادرس .. وكنت بروحي بعد ,, وشكثر صااارت لي هالمواقف .. بس الحمدلله لحظاات وترووح ,,
قمـر ارتااحت لكلااامه ..

نااصر قعــد عندهاا ع السرير .. ليــن ما رقــدت .. عقب هــو رقـــد
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
)( اليوم الثاني )(

][7 المساا بالدوحه - 9 الصبح في بريطانيا ][

في الدوحـهـ الجو ساااكن وهااادي والكل راقديــن ,,

أمـا الونااسه في بريطانيا ,, العاصفهـ راااحت وناصر قرر يروحون المـلاهي الكبير ,, من الصبــح ,,


قمر لبست بنطلون جنز مع قميص وردي كاات ,, وكحلت عيونهااا وحطت لها كريم بلمعه خفيفه وبلاشر وضلااال باللون الوررردي الفااااتح ,, وحطت لهاا عدساات زرق ,, طلعت روووعه ..

أما نااصر لبـس بنطلـون جنـز لوونه غااامج .. والقميـص أسـود وكااب وما نسى النظااراات ,,

وركبـوا ليموزيـــــن سوودهـ مالت الفنـدق وودوهـمـ أكبـر ملاهي في بريطانيااا ,,

بس اول شيء راحوا مطعم تريقوا وتمشوا شووي عقب رراحوا الملاهي ,,

نـزلوا من الليموزين ,,

كاان زحمهـ شووي لأن ويك اند لهمـ ,,

نااصر كاان مااسك ايد قمررر ولا هدهااا ثوااني = = >> خايف عليها تضيع *_^






نااصر لفتت انتبااههـ لعبــهـ خطيييرهـ ,, مثل دويرهـ يركبون فيهاا النااس بدون حزاامـ بس حداايد يمسكونه من وراا وتبدأ تتشقلب واسمهاا بالعااميهـ مثل (( المشخاله )) ,,

ناصر : شراايج في هذي .. ؟
قمر طالعتها : حلوه ..
ناصر: تركبينهاا .. ؟
قمر: إي ..
ناصر: ما تخاافين ,,؟
قمر: لااا .. دامها ما تنقلب يعني مافي خووف ,,
ناصر : خلاص عيل تعالي ,,

شروا تذاكر اللعبه وانتظروا دورهـمـ وركبـوهاا ...

::قبل ما تبدأ اللعبه ::

قمر : مافيهاا حزااام يمسكناا .. ؟
ناصر: لاااااا ,, انتي وقووتج ,,
قمر: سريعه اللعبه ؟
ناصر: اي تدور بسرعه ..وتتنطط فيج ,,
قمر: وكل هذاااا بدون حزام .. ؟
ناصر: هههه اي ,, انتي وقوووتج ,, بس مااا تخرع واايد ,, انا راكبها في دبي .. بس مادري شلوون مالت بريطانياا ,, = = >> قص عليهاا مايبي يخرعهاا ولا اللعبه ترتفع وتدور وتتنطط ,, وتخررع يعني لازم فيها صرااخ ,,

قمر: يمهـ قلبي يدق ,,
ناصر: قعدي على ريوولي ,,
قمر: شكلي بسوويهاا ..
ناصر:هههههههـ ,,

المهـمـ بــدت اللعبــهـ ,, وطااااااارت فيهمـ والنااااس يتدززوون في بعض والي يطيح يمين ويساااار ويطيرووون من أماااكنهم ,, شكثر بنااات طااروا في وسط اللعبهـ ,,

أما قمر وناصر ,,

قمـر تصااارخ بس متووونسهـ ,, وتطيييير بعيد عن ناااصر ,,

نااصر : اووووبيه طارت .. هههههههههههـ ,,

اللعبه شوي خففت نااصر قام من مكاانهاا يروح يقعد عند قمر ,,

توه مااشي اللعبه تطير فييهم ,,
ناصر اندز ع الحداايد قمر سحبته ومسكووا بعض عــدل ,,

لين انتهت اللعبهـ ونزلوا منهاا

قمر : ويه ويه ويه .. حشى مب لعبه .. عذااب .. جسمي انكسررررر ,,
ناصر ميت من الضحك: هههههههههههههـ ,,
قمر: اوووه ههههـ ,,, لا تضحك .. انت بعد اندزيت ع الحداايد
ناصر: بس صرااااخج مب هيييين ,,
قمر: ههههههههـ .. شسووي ألعابك الجنوونيه هااذي ,,
ناصر: انزين شرااايج في لعبهـ المقص .. ؟
قمر خافت : لا .. تنقلب .. شيء ينقلب احلم اركبهـ ,,
ناصر: ما تخرع
قمر: ناااصر .. شدعوه ماتخرع .. اذا اللعبه الي عندك مصخره انا عندي مب مصخرهـ ,,
ناصر: ههههههـ ,, انزين ركبيهاا ويااي ,, انا ابي اركبهاا ,,
قمر: اركبهاا بروحك ,,
ناصر: ميصير اركبهاا بروحي ,, أبيج ويااي ,,
قمر: لا اخاف ,,
ناصر: قعدي على ريولي
قمر: عشاان اطيح وامووت
ناصر: هههههـ ... بسم الله عليج من الموووت .. لا تخاافين فيها مليون حزاام ,,
قمر كانت مترددهـ ..
ناصر: يلااا قمووور ,, غاامري شووي ..
قمر بتردد: أأ .. أوكي ..

ركبـوا اللعبهـ ,, وسكروا عليهمـ حزام من ورا ومن جداام ومن فووق ..= = >> ماباقي الي من تحت لوووولـ ,,

قمر: مشكلتك لو صحت
ناصر: ههههـ .. عاادي ,,
قمر: لالا لا لا نزلني مااابي ماابي اركبهاا
ناصر: الحين سكروا اللعبه وبتبدي
قمر: لاااااء .. ابنزل ماااقدر اخاااف
ناصر: لا تخاافين ,,
قمر: لااا نااصر بنزل مابي اركبهاا ,,
ناصر: كااهي بدت الللعبه خلااااص ,,

ترتفع اللعبــهـ وترتفع وترتفع وفجــأهـ وبالقـــو وبسرعـهـ تنقلــــب وتطيييييير بالهوا ,,

قمر حست بررررررعب وصااااارخت ,, ونااصر متووونس فاللعبه ويضحكــ اما قمرر فيهاا الصيحهـ ,,

وترتفع بالعكس وترتفع وترتفع زياادهـ ,, وتدووور بالقووو وتنقلـــب مرتين ورا بعض ,,

قمر صااااحت وتصاارخ ونااصر خاايف ويضحـكـ ويغمض عينهـ ع القلبااات ,, لووولـ

ونـزلت اللعبـهـ ونزلــت ووقفــت ,,

نزلـوا منهاا ,,

قمر تمسح دمووعهاا : قصيييت علي يالكذااااب ,, هههه
ناصر: ههههههههـ ,, شفيج تصيحين ما تستااهل صيااح ,,
قمر: لا تخررع .. قلت لكـ أبي أنزل ,,
ناصر: مسحي دمووعج حيااتي ,, امشي نركب لعبه ثاانيهـ
قمر: لااا ,, بعد هاللعبه ولااا لعبــهـ ,, العااااب جنونيهـ شهالملاااهي ..
ناصر: ههههههههـ ,, قمووور حيااتي لا تصيحين ,,
قمر عصبت : ماصيح ,,
ناصر: انزين يلا امشي نركب وحده ثانيهـ
قمر : مااابي ,,
ناصر: يعني اردج البيت واستاانس بروحي .. ؟
قمر: إي ..
ناصر: لااا ميصير ,,
قمر: يصييير ,,
ناصر: إنزين بتصل في الباديقاارد ,, وبقوله ايي ويردج البيت ,,, عقب لا تتصلين لي تعاال وتعاال ,, .؟؟
قمر سكتت : لا بتم ,,
ناصر دخل موبايله ومسك ايدهـاا وكملوا مساارهم

ناصر: قموور نركب قطار المووت ..
قمر: لا .. بعد ينقلب
ناصر: الحين انتي ركبتي الاخطر منهـاا ما تركبين هااذي ,
قمر: لااا .. رأسي داار من هذيج اللعبه الـكريهة ,,
ناصر: اممممم ,, انزين ,, القطار الثااني ,, ما ينقلب بس سريع وفيه نزلات ..
قمر: اووكيه

وركبووهاا والقطاار كاان يووووونس واستااانسوا .. وركبوا بعدهاا كم من لعبهـ واتصلوا بالباديقارد يردهـمـ لأنهمـ تعبــوا ,,

)( في الفندق – الساعه 12 الظهر – بريطانيا )(

قمر راحت الحماام وخذت لها شاااور طوويل عقب طلعت وناصر نفس الشيء ,,

لبست قمر فستااان حرير بسييط وكاان لونهـ وردي وأكماامه طويله وع الأكتااف طايح ,, ,,

نسلت شعرهاا ولمتهـ نصـهـ ,,

نااصر لبس برمودا خفيف لونه أبيض مع قميص أبيـض مرسوم فيه بالأسود والرمادي ,, ولبس كبووس شتووي لوونه أسـود ,, لأن الدنيااااا بدت تغيم والظااهر فيه عااصفهـ ثاانيه جايتهـمـ ,,

رااح نااصر قعد وقمر بعد كانت قااعده مجاابل .. يشوفون تلفزيوون ,,

(( نرد لأجواء الـدوحهـ ))


سلماان كان في بيت بوالوليد ,,

دانه وسلمان ووليد قااعدين في الصاالهـ ,,

دانه : فديتهاا قمــور .. وحشتني
سلمان: اي والله وحشتناا .. البيت ملل بدونهاا ,,
وليد: اي والله
سلمان: اما امس سويت مقلب في نااصر .. هههههـ .. اتصل فيني فالليل وهو يضحك وكنت بكلم قموور بس قال لي رااقدهـ ,,
دانه: فدييييت قمور تررقد من وهل ..
سلمان: لاااا .. كان عندهم الساعهـ 3 الفير ,,
وليد: اليوم طرشت لي قمر مسج وقالت لي انهم بيروحون الملاهي
سلمان: اللــــه ياحيهاا ,,
دانه: الله متى اعرس ابي اروح ملااااهي اوروباا
سلمان: ولا يهمج ,,,
وليد: ههههههههههـ ...
دانه: أووهـ خاالي ,, ميصير تاخذني
سلمان: دوري لي عرووس دندونه
دانه: اممم .. ماعندي .. هالسوالف حق قمووور ..
سلمان: وووووين انطر شهر ..
دانه: اي .. عشان انت تعرس وقمر وناصر يكونون لللحين عرسااان ,,
سلمان تنهد : من بتوافق علي .. انا راعي الفتكـ .. كله يسموني مينوون السياارهـ ويخافون على بناتهم مني .. الي يقول وحش ,, محد حااس فيني ... انا لين عرررست بتغيــــر ..
دانه راحت عند خاالهاا وهي تلمه وتمسح ع رأسهاا

دانه: مالت عليييييييييييييييهم ,, انت لو ما كنت خالي جاااان كلمت ع المسن وقلت لك تعال اخطبني
وليــد فج عيونه : شــــــــــــــــــــــــنو .. ؟ .. تسووووين هالحركااات يعني .. ؟
دانه: لالالالالالالالا .. والله .. اصلااا ايميلي وبقتـهـ .. بس خياااال مب صج
وليد : عبااالي بعد
سلمان: اوووه وليدوه .. خلهاا تكمل ..

وقعدوا يسولفون وسلماان يضحكهم بخفهـ دمـــهـ ..

)( بيت بوجاسم و أم جاسـم ,, عند أحمــد وعنود )(

عنـود كانت قااعـدهـ وحاطهـ ريل ع ريــل وتطالع التلفزيووون

أحمد قعــد عندهاا .. خلاص ترااضوا ..

أحمد: وحشني ناااصر ..
عنـود: اتصل فيهـ
أحمد: الحين بتصل ..

واتصل ..

أحمد: الووه .. هلا نويييصر ..
ناصر:هلا والله أحمــد ,,
أحمد: شحاااالك اخوي ..
ناصر: والله تماام يسرك الحاال
أحمد: واخباارك مع المداامـ اليديدهـ ..
العنود انقهررت ,,
ناصر: والله تماام الحمدلله .. عايشين احلى دنيااا
أحمد: صج عســـل ,,
ناصر: اي والله .. صج صج صج شهر عسل
أحمد: يلا انشااء الله دووووووومـ ..
ناصر: وياااكـ انشاااء الله
وسولفووا شوي وعقب احمد رصيدهـ بدا يخلص فاستاذن من نااصر وسد الخط

العنود: وليش تسأل عند مرت ناصر .. ؟
أحمد: شفيها .. ؟ مب بنت خالتي .. ؟ ..وبعدين اٍسأل عن اخبارهمــ ..
العنود: ....... مره لا تسأل عنهاا ......
أحمد: ليش ؟
العنـود: تقهرني
أحمد: بل .. إلي يقوول تغزلت فيهاا ,, عبالج انا خااين
العنود: ...........
أحمد: يعني اناا خااين .. ؟
العنود: لا مب خااين ,, بس انا انقهر منكـ لما تسأل عنهاا
أحمـد: انتي اصلا مغروورهـ ..
العنود: يا بخت الغرور فيني ..
أحمد: وييهـ ..
العنود: أووهـ احمد .. ترى والله ما قول لـك إنـي ....................
أحمد طاالعهاا وبلهفـهـ : إنـــــــــــج شنووووو .. ؟
العنـود ابتسمت : حـامل ..
أحمـد تفاجــئ: والله .... ؟
العنود: اي والله ..
أحمد: مبروك يا قلبي ..
العنود: الله يبارك فيك ..
أحمد: يتربى بعزنا مقدماُ
العنود: : ) الفـال لنــور ..
أحمـد: انشااء الله ..
العنود: والفاال لكل البناات ..
أحمد: وأهـمـ شيء شيخه البناات عنوود تهتم بروحهاا والفااال حق مرت نااصر
العنود: اف اف .. بعد قلت مرت ناصر
أحمد: حرااام عليج عااد ما تبيني استوي عــمـ .. والله انهاا طيبه .. قمر انساانه طيبه وخلوقه ومب مغروره . . والله تستااهل انكم تصيرون رفيجاات .. بتندمين عقب وتنقهرين لما تشوفين مرت جاسم انشااء الله ويه قمرر ..
العنود : ....................... الفال لهاا ..
أحمد: انشاء الله
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:53 am

(()(( بريطـــــانيا ))()) الساعـهـ 9 ونص فالليل ,,

احمد خبر ناصر ان مرته حاامل ..


ناصر وقمر قاعدين بالصااله مجابل بعض بعد مهب جنب بعض .. سالفه كل يوووم بس اليوم غييير ,,

ناصر: ما دريتييي
قمر: شنوو .؟
ناصر: مرت احمد حاامل .. عنوود
قمر: وووالله .. ؟ مبروك ..
ناصر: احمد وعنود يقولون الفال لج ..
قمـر: معقوله .. عنود تقول هالكلااام
ناصر: بعد ما احمد غصببببهاا ..
قمر: والله لو تبي تقول جاان قاالت من زماان .. ليش بعد يغصبهاا احمد ,, ما يحتااي ..
ناصر: .. والله عااد تدرين فيهاا مغرورهـ ..
قمر :........
ناصر: ماعلييينا الحين ,, خلناا في شهر عسلناااااااا وبس ..
قمر ابتسمت ,,

تمــوا سااكتين ,,

نااصـر تـمـ سااكت ,,

قمـر كاانت حااسهـ روحهاا تعباااانـهـ .. كاانت سااكتـهـ وحسـت بألـمـ في رأسهـاا ,, بس كانت سااكتـهـ ,,
وحســت جسمهاا تعباااان ,, وحست برجفـهـ التعب تسري في دمهاا ,,



ناصـر لاحـظـ عليهاا التعــب الكبير ,,

رااح قعد عندهاا ,,

ناصر بطيبهـ : شفيج حيااتي ,,
قمر: لا ما ,, ما فيني شي ,,
ناصر: حبيبتي بس انا ملاحظـ فيج التعب .. ؟؟
قمـر بتعب: تعب بسيط وبيروح ,,
ناصر مسك يبهتهاا : لا ماهو تعـب بسيطـ ,,انتي واايد تعبااانهـ ..
قمـر : ......................
نااصر وقف ومد ايدهـ لهاا : تعالي ارتااحي بالغرفهـ ,,
قمر مسكت ايدهـ ووداهاا الغرفهـ ,,

ناصر: ارتااحي حيااتي ولا تعبين عمرج ,,
قمر: انشاء الله ,,

رقـدت قمـر ,,


صارت الساعه 12 منتصف الليل .. ناصر حس بالنوودهـ
فـرااح ورقـــد ,,

0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
))(( بريطانيا ))(( - لمــا دقـــت الســـاعــه7 الصبح - ,,

صـحـت قمــر من النـــوم وكاانت حااسـهـ بإنهاا تحسـنت ,,

قاامت وصلت الصبح ,,

عقب كاانت حاااسهـ بـ حررر ,, كاانت حراانه ,, بدلت ثياابهاا لبست فستـان حرير أبيـض كاات وطلعت من الغرفهـ ,,

راحت للصالـه وقعــدت وشاافت برع مطــر ,,

تمــت قااعـدهـ ..

أما في الغرفــهـ ,,

نااصر قاام وشااف قمـر مب موجووودهـ .. حييييل تخرع وقااامـ ,,
وطلع من الغررفـهـ إلا يشوفهاا بالصاالهـ ,,

راح عندهاا ..

ناصر باستغراب: قمـر .. !! .. شمقعدج الحين .. !!
قمر: شبعت رقااد ,,
ناصر: خفـت علييج ,, ليش طالعه برا الغرفهـ ,,
قمر: بس ,,
قعـد نااصر ..

نااصر: شخبارج الحين .. مو تعبانه ؟
قمر: لا .. الحمدلله
ناصر: انزين روحي رقدي .. ترى تووهـ بدررري من قلب ,,
قمـر: لاااء ماابي ,,
ناصر: يعني بتمين صااحيهـ ,,
قمر: أي بتـمـ صااحيـهـ ,,
ناصر: خلاص بتـمـ ويااج ,, لا تمين بروحج ,,
قمر: إذا فيـك رقااد روح ارقــد .. لا تقعد وياي
ناصر: لا اا عادي ,, بس دقاايق ابدل ثياابي وراد ..
قمر: خذ راحتك ,,

راح نااصر الحمام وغسل وجهه وصلى الصبح ..

لبـس بنطلون خفيف برمودا لونه أسود ويهـ قميص كمـهـ طويل وموديله نكـ لونه كحلي وفوقه جاكيت أسود ,, لأن الدنياا كانت برد ... وقمر مايدري ليش حراانهـ ,,

وطـلـع بر ا الغرفهـ ,, وقعد عنــد قمر ,,

ناصر طلب له ولقمر عصيرين ويه شويهـ اكل خفيف وجابـوهـ لهـمـ

نااصر: تفضلي ,,
قمر: لا مشكـور ..
ناصر: اكلي قمر ,,
قمر: لا ماشتهي ,,
ناصر: كيفج ,,
ناصر خذ عصيره وشربهـ شوي شوي وكمل نصهـ وحطـهـ ,,

ناصر: كلـي قمووور .. والله بتتعبين زياادهـ ,,
قمر: ماشتهي .. برررجع لو كليت ,,
ناصر: لا ما بترجعين من قاص عليج ,, كلي قموور .. شوفي شلون ويهج راح منه التورد .. من امس وانتي لا تاكلين وتعباانهـ .. اكلي شووي ,,
قمـر: مابي ,,
ناصـر حط ريل على ريل : عن الدلع ,,
قمـر تمت سااكتهـ وما ردت عليــهـ وتمــت تشوف الدنياا والمطـر ..

مـر الظهــر والعصــر .. لين الليــــل ,,
)))((( 8 المساا في بريطانيا )))(((

كًاُفًيً تـًعًذُيّبُ يًعُلًُنًُيً أًُفًُدًُاًًكُ ..
حـ د يحـ صـ ل مثـ ل قلبـ ي ويـ عافـ هـ
يادنيـا غـريبـهـ قصتهـ دمعتـهـاا

قمـر على حالتهاا ضاايقهـ وما تااكل ولو ناصر يكلمهااما تهتـمـ واايد ,,

نااصر ماعرف شيسوي معاهاا .. الدلــع طغى عليهاا ,,

ناصر كاان وايد خاايف على قمر .. ما تااكل ولا تتكلم وتعباانهـ ولو ناصر ينصحهاا ما تمشي ع النصاايح ,,

كانوا جايبين لهمـ العشاا من وهــل ,,

ناصر: قمــر اكلي .. ميصير اليووم بكااملهـ ما كلتي شيء ..
قمر: ماابي ,,
ناصر: ليـش ما تبيين .. ؟ .. عقب تجيني وتقولين لي تعباانه ..
قمر: إي تعباانه يعني لازم اكل
ناصر: اي لازم ,,
قمـر: ماااابي مشتهي ,,

تمـوا شووي ,, نااصر شكثررر حاووول معاهاا .. وقرر يوديها الطبيب يشوف شفيهاا ,,

ناصر: قمر قومي اوديـج الطبيب ..
قمر بخوف : لا .. ماابي
ناصر: قووومي لأن ما عااد ينفع معااج شيء ,,
قمـر: مااابي اروح للطبيب .. ماااابي
ناصر وقف وصرخ عليها : قــومي وغصبن عنــج بتجين ..
قمـر تصيح ودموعهاا على وجههااا : ماااااابي .. مابي اروح للطبيب .. مااابي ليش تغصبني مااابي ,,
نااصر: لأن ما عاااد ينفع ويااااج شيء ,, اكل ما تبين ,, حتى ادوه ما تبين عشاان اتحسنين .. يعني بتمين تعبااانه جذيــهـ .. ؟!

قمر وقفت وتوها بتمشي تروح الغرفهـ ..

ناصر مسكهاا : ما تروحين الغررفه .. إلاا لو تقولين لي شفيج او تروحين الطبيب ,,
قمـر تصييح اكثر : مابي اروح الطبيب .. بليييز ناصر .. ماابي .,
ناصر: يعني يااهل ما تبين تروحين الطبيب ,, يااهل .. ؟؟
قمر ما قالت شيء ,,

ناصر: انزين شفيج قمر .. ما يصير تقعدين وتبجين .. وأنا مب معطتني اهتماام شوي ,, يعني اي شي اقولـهـ لج ما تطيعيني ,, والله اني اخـاااف عليج يا قمر ..

قمر حست في خوفهـ عليهاا ,,

ناصر : فيه أحد مضايقج حبيبتي .. ؟؟
قمر : لا ..
ناصـر: انا ضايقتج .. ؟؟ .. مقصر معـااج .. ؟؟ .. قولي عاادي حيااتي ما بزعل عليج .. ؟؟
قمـر بصوت مبـحوح: لا بالعكس انت ما مقصر معااي ,,
ناصر: انزين ليش ما ترضين اوديج للطبيب ,,
قمر: مابي أروح الطـبيب ,,
ناصر: ليش هو ما بيسوي فيج شيء .. كشف عادي
قمـر: لاااء مابي ..
ناصر: انزين خلي الطبيب .. انزين ليش ما تاكلين .. ضعفتي قمر ,,
قمر:.............
ناصـر: آخ يا دلـع نااصر إنتي ,,
قمر ابتسمت بحزن ,,

ناصر: يًاُقًُمُرً رًدُيُ قُمًرً الأُوُلًُيًهـُ .. رُدُيً قًمًُرًُ حُبًُيًُبًُتُيُ اُلُيً تُسُتُحُيُ مُنٌُيً . .
قمر حست ان نست ضيقتها وتعبهاا وضحكــت لناصــر ,,
ناصر بااسهاا ع جبتهاا : انشااء الله ضحكتج دوووم ياربي .. قولي آمين
قمر: آمين .. الله لا يحرمني منــك يا حبيب قلبي ,, انا المحظوظه فيكـ ,,
ناصر: انسي ضيقتج .. وردي قمورتي .. مب حلوه بالدموع .. جنااان بالضحكهـ .. والله وربي ما اكذب عليج ,,
قمر ابتسمت بخجـل ..
ناصر: اهـ منج يا دلــع ناصر انتي ,, أوعــدج بسهرهـ حلـــوهـ ..
(())(())(()))(( الدوحه))(())(())(())
سلمان كان قاعـد مع اخته ام الوليد وام جاسـم ,,

سلمان: أنا طلبتكم يا خوااتي ,, عشاان انا قررت اني .. اني .. اتزوج
ام وليد: كللللوش
سلمان: لا لا لا لا يا ام وليد تو النااس ع اللولشهـ والحيصهـ هااذي ,, تدرون ان انا يتيـمـ .. اقصد احنا يتامهـ .. و .. ما لنا الا عمناا بـوحموود .. أأأأ .. بو محمــد

دانه ووليد وجاسم وأحمد يطلوون وهم ميتين ضحــــكـ ,,

سلمان : دوروا لي عرووس ..
ام جاسم: والله انك مصلحهـ .. بس انا عندي لكـ عـــروس ولا كل العراايس ..
سلمان: بس انا عندي شرووطـ
ام وليد: قووول ياخوي ..
سلمـان: أبيــها تشابه قمـر بنت اختي ام وليد .. وابـيها حلوه .. وما تشتغل .. ودلوعه وخوافه مثل قمور بالضبطـ
ام وليد: باااال .. هاذي صعبهـ .. الا اقول قمر احنا غلطنا ودلعناها زياادهـ .. وصيااحه .. وحساسه ..
سلمان: احلى احلى .. تفائلي يام وليد في قمووور .. والله انها انسااانه تجنن ..

سلمان شاف دانه معصبه ومحتره

سلمان: اي صح .. وابيها مثل طيبه داانه .. وابيها مثــل شمووخ نور ..

اتفقت ام وليد مع ام جاسم يدورون لسلمان عروس ..

طلع سلمان من عندهــمـ

شاااف جااسم واحمد ووليد وداانه ناقعييييين من الضحك

جاسم: خخخخخالي .. هههههههههههههـ ..
سلمان: اسمحوا لي كنت مرتبك شووي

دانه: ههههههههـ .. بس كلمه بوحمووود .. هههههههه
سلمان: ههههههههههههه. . اي والله مادري شلون طلعت مني جذيه
وليد: والله انـــــكـ مخرخش خااالي .. هههههههههههـ ..
احمد: يا بو دم خفييييف .. يحليييييلك عمي .. يعلنا ما ننحرم منك ولا من خفهـ دمـكـ ..
الكل: آآآآآمين انشاء الله
][ .. بريطانيا .. ][ اليوم الثاني ][

ناصر ودا قمر الطبيب وطلع مافيها شيء بس شويهـ تعب وارهااق وقلهـ أكـل ,, قال انها لازم تكثر من الاكل وراح تصير زينهـ ..


الساعهـ 1 ونص الظهـر .. طلبـوا لهـمـ الغدااء ,,
وجاابوهـ لهــمـ ,,

ناصر: يلاااا قمور لااااااااااازم تاكلين ,,
قمـر: لازم لازم ؟؟
ناصر: إي ,, الطبيب قـاال لازم تااكلين عشان ما تتعبين ,,
قمـر: امممم ,,
ناصر: تفكريــن بعد .. يلا يلا اكلي ,,
قمـر: شبعانه ..
ناصر: انتي كلتي شيء عشان تشبعين ؟؟
قمر: بس ..
ناصر: يعني تبيني أكلج .. ؟!
قمر: إي .. ههههههـ ,,
ناصـر خذ الشوكهـ وحط فيهاا اكلهـ بسيطـهـ ..
ناصر :اكلي .. فتحي حلجج .. هههههـ
قمر تفشلت: ههههههههههـ .. لا بااكل برووحي ,,
ناصر: الحمــدلله .. يلا اكلي ,,
قمر بدت تااكل شوي .. وناصر بعد ,,

قمر: الحمدلله
ناصر: قموور .. ما كلتي شيء .. اكلي بعد ..
قمر: لا و ...
ناصر قاطعها : لا يمين ولا يسار .. بتاكلين يعني بتااكلين ..
قمر كلت بعد شووي ,,

لين خلصـوا من الاكل ,,

ويوا شلوا الاكل ونظفوا الجناح عقب وطلعــوا ..

ع العصريــهـ ..

ناصر: قمــر ..
قمر: نعم ؟؟
ناصر: زهبي حاالج بنروح حديقــهـ ..
قمر: أوكيــه ..

قمر رااحـــــت الغرفهـ .. طلعت لهاا قميـص ديـور لونـهـ أحمــر نك وكاات وتنـورهـ قصيـرهـ سودهـ فيهاا حـزام ديــور أحمر أحمـر .. ويهـ صنـدل ديــور الأحمــر .. وحطت لهاا جحاال وغلوس أحمر وبلاااشر خفيف ,,

أمـا ناصر لبـس بنطلون أسود وقميـص أسـود وكاب ديـور أسود وأبيـض ,, ونظـارات عااكس ,,

ورااحـوا الحديقهـ ,,

في الحديقـهـ ..

قعــدوا يتمشـون ..

قـمر الفتت انتباها محـل ورووود تجنن يبيعونهاا ..

قمـر نادت نااصــر : نــــاصر
ناصـر غنى لهـاا : الله اكبــر يوم ضحكت بالعيون نادت ][نااصر][ وانا فيها سرحــت ..
قمـر جنت عليهـ صووت ولا كل الاصواات عسل عسل ..

قمـر ابتسمت له ..
ناصر: هلا حبيبتي ..
قمر: عادي ادخل هالمحل ؟
ناصر: اي عاادي ,,
قمر دخلت المحل .. شرت باقـهـ ورد الجـوري .. وزينتها وكتبت عليهاا شيء وحطهـ لها البايع في جيس كشووخ ..

ناصر: شنو شريتي .. ؟
قمر: شيء ..
ناصر: حقي . ؟
قمر: بعدين بقول لك ..
ناصر: اوكي ..

قعـدوا يتمشـون ..

ناصر: قمـور ..
قمر: نعم ..
ناصر: شخبار النفسيه الحين .. ؟
قمر: تماااااامـ ..
ناصر: الحمدلله ..
قمر ابتسمت : تخاف علي ..
ناصر: بشكل ما تتصورينه ..
قمر بحياء : مشكور ..
ناصر: العفـــو .. عاد انشاء الله انتي تهتمين فيني مثل ما اهتم فيج ..
قمر: أكيــــد ,, وراح أثبت لك اليوم ..
ناصر: والله .. ؟
قمر: اي والله ..
ناصر: تسلمين
قمر: الله يسلمكـ ..... ناصر غني لي ..
ناصر: أي اغنيه تبين
قمر: أسرار العيــون ..
ناصر: من عيوووني ..

ناصر غنــى لهااا الاغنيهـ كاااامله وتعب ..

قمر: يسلمووووووووووووووو .. تستااهل بـ ....
ناصر: كملـيهاا ..
قمر انحرجت واحمرررت استوت مثل الطمااط : ...........
ناصر: خلاص عرفت بووسهـ .. في الفندق مب هنيه اوكيه ..
قمر: ............أأوكيه

كملـــوا مساارهـمـ ..

نااصر مانتبهـ أن فيهـ نزلهـ وبغى يطييييح ..

قمر مسكتــهـ : شوووووي شوي ..
ناصر: ويييه .. زين مسكتيني ولا جاان طحت وطيحتج معاااي
قمر :هههههههـ ..

ناصـر استـأانس ان قمـر ردت على حيويتهاا .. وردت قمـر حبيبتـهـ الي تستحي لـووولـ *_^

استـوى المغـرب ,, وبـدت الغيــومـ تسـوود أكثر وأكثــر .. والمطـر حباتهـ بدت تنــزل والرعــد صمخ العاالم ..

قمـر حست بالخــوف : نااصر خلناا نرد الفنــدق ..
ناصر: بدري ..
قمر: لااا .. لأن الطبيب قال لي ما ابتل لان حرااارتي بترتفع وبتعب ..
ناصر تذكـر: اي صح .. يلااا تعاالي نروح الليموزين
قمر: اوكيهـ ..

ناصر مسك ايدهاا وركبـوا الليموزين ووصلـهـمـ الفـنـدق ,,

قمر ملابسهـاا كانت عباايتهاا مبتله من تحت وصندلها بعـد ,, فصختهـمـ وخلتهـمـ يجفــون ..

وبدلت ملابسهاا لبسـت فستـاان قطعتـهـ لونهاا أحمـر ـ وكان الفستان strech (سترج) .. وقصير لين تحت الركبه .. كان كمـهـ قصير كاات ,, فلـت شعرهاا وغيرت مكياجهاا كحلت عيونهاا وحطت لهااا ضل أحمر فااتح وحطت لهاا غلووس أحمررر .. وطلعت روووعهـ ..

قاامت تعـدل شعرهاا شووي ..

دخـل نااصر كاان لابس برمودا أسـود وقميـص أسـود مرسـومـ عليـهـ بالأبيـض ,, وكاإأإأب شتووي لونهـ أسـود ,,

طلــع نااصـر من غرفه التبديل وراح عند قمر ,,

ويغنــي اغنيه عبدالمجيد عبدالله ,,

ثــلاث أيـام مر(ن) في حياتـي غيــر .. ثـلاث أيـام عشـت الحـب وأغليـــتج يا قمــر ..

ابتسمت قمـر وهي مستحيـهـ .. وكملت تعديل في شعرهاا

ناصر راح عندهاا

ناصر: شتسوين ؟
قمر: أعـدل شعرري ,,

ناصر مسكـهه : ليش تعدلينه بررروحه يجنن ,,
قمـر : بعد شوي اعدلـهـ ..
ناصر: خلاااص عدل يجنن .. بس تعالي قعـدي وياااي ,,
قمـر: انطر حبيبي بقعـد ويااكـ .. بس دقاايق شووي ..
ناصر: أوكيه انا انطرج في الصالهـ
قمر فجت عيونهاا عقب قالت حق ناصر : لا اقعد معااي هني
ناصر: ليش ؟
قمر: لا بس .. اقعد معااي هني
ناصر: أووكيه ..

قعد ع الكرسي ,, وهو يطاالع جواالهـ شوي ويتأمل في قمـر شووي ,,

خلصـت قمر وطلعت مزيــوونهـ .. وناصر بعد مزيووون حدهـ .. وكاان راايح مسوي سكسووكـهـ ..وكان طاالع مب بس مزيووون .. ذبحت البناات سكسوووكتهـ .. تجنن عليه ..

قمـر: finish .. : )
ناصر:Good
قمر: شرايك في ستاايلي
ناصر: روووووعهـ ..
قمر : أكيييد مب بس تجاامل ..
ناصر: لا وربي ما أجاامل .. تجنيييين ..
قمر: انت بعد .. مع السكسووكهـ ذبحتني ^_^
ناصر: انتي الي ذبحتيني من حلاااتج ,, الله لا يحرمني منج
قمر ابتسمت خجل ..
طلعـوا من الغرفــهـ ..

قمر: أ .. نااصر شووي نسيت شيء انت روح الصالهـ وانا جايتك
ناصـر استغرب: ok ..

راح ناصــر تـوهـ بيقعــد شـااف ع الطــاوله بااقهـ ورد الجــوري وفيهاا card أحمرر ..

ناصر: من منو هالجوري الحلووو .. ؟! .. أكيد من قمر ..
شااف الكاارد .. وفتحهـ ..

أما قمر كاان ما عندهاا شي ناسيتهـ بس خلته بروحه يشوف البااقه ..

كاانت نااطرهـ وكاان البــااب شوي مفتووح قمر كاانت تطـل عليهـ وشاافته يقرأ المكتوب داخل الكاارد ,,

وكانت قمر كاتبهـ فيـهـ .. بعد بالانقلش كاتبته هههههـ ..

I love you .. (L)
أحبــــكـ مووووت ..
ومشكــور على اهتمـــاامك فيني ,,

With love \ GoMaR

نااصر ابتسـمـ لما قــرأ الكاارد ..

قمر توهاا بتطل نااصر انتبــه لهاا انها تطــل من مسااعهـ ,,

ابتسـم لهاا ورااح لهاا الغرفـــــهـ ..

نااصر: تسلمييييين حبيبتي ,,
قمر بخجل : الله يسلمك ,,
ناصر: الورررد يجنن مثلج ,, والكااارد أحلى ..
قمر: ثاانكس ***^_^***
ناصر: ولكم ,,

وراحوا للصالـــهـ ,,

قمر راحت قعدت وناصر قعد الا طلعوا مجاابل بعض ,,

ناصـر: قمر ,,
قمر: نعم ؟
ناصـر: تعاالي
قمر: وين ؟
ناصر: عندي .. بقولج شيء
قمر: شنو . . ؟
ناصر: تعاالي ,,
قمر قامت وراحت لعنــدهـ ..

ناصر: قعدي ..
قمر قعـدت ..
ناصر: تعاالي قرربي ,,
ناصر الحين يا بلفيت بيقول لهاا شيء رااح وبااسها على خدهــاا ,,
ناصر: تستااهلين البوسه وأكثر ..
قمــر استووووت حمره مثل التوووت وخجلـــت عدل عدل عدل ,,
قمر بخججججل واضضضضح : ......يسلمو
ناصر: الله يسلمج حياااتي ,,
ناصـر: فديتج قمر تعالي قعدي على رجوولي ,,
قمـر: قعدت جنبك بعد تبيني اقعد على ريولك .. ؟
ناصر: اي ..
قمر تمت قاعدهـ وما قاامت ..
ناصر: يعني تبين اشيلج واقعدج ..
قمر: مرتاحه هنيهـ
ناصر فكـر في خطــهـ : أوكيــهـ ..

تمـوا سااكتين ..

][ابكيتني و أنا احسبك تكره بكاي و اثاريك تلذذ بدموعي ][

ناصـر : بصراحه انا مليت من القعده شرايج نتمشى .. الصاله شوسعهاا
قمر: أوكيهـ ..

قاااموا يتمشوون والأرضيه كاان رخاامـ بعــد وبااردين .. احسااس بااارد .. هههه


ووقفـوا صـوب الدريشـهـ العـودهـ .. شافوا الفنـدق تنفــتح أضوائهـ ..

ناصر ابتعـد شـوي ..

ناصـر: قمــر لو سمحتي شووي ..
قمر طالعتــهـ ..

نااصــر شاالهـاا بين ايااديهـ .. صرخت قمــر وهي تقول ناااصر نززلللني بليز ..

نااصر قعـد ع الكرســي ,, وقعـد قمــر على ريووولهـ ..

قمــر عصبت : أووووهـ ..
ونزلــت دمووعهاا ..

نااصـر: فديتج حيااتي .. لا تبجين .. انا مو مسوي فيج شيء ..
قمـر: ليش انت تحسبني ياااهل كله تشلني وتقعدني على ريولك
نااصر: لا مب يااهل .. انتــي الدلــع كلـهـ ..
قمـر تنزل دمووعهاا ..

ناصــر مســح دمعااتهاا ,,
ناصر: قمــر ..
قمر طالعتـهـ بدون ما تتكلمـ
ناصــر: أعــشقج وأعشق دموعج ..
قمــر احمرت ودموعهاا تنزل : ليش تصيحني ناصر .. وانا احسبك تكرهـ بكااي .. اثاريك تلذذ في دمووعي ..
ناصــر حرك رأسه بمعنى اي ..
قـمر مسحت دمعاتهـاا : انزين بقووم ..
ناصر: لا خلج .. قمر بليـز خلج عنـدي لا تتحركين من مكاانج .. بس لا تبجين حبيبتي
قمـر: لو ما تبيني ابجي لا تعيــد الحركه مره ثاانيه ..
ناصر تضايق : أوكيه ..
قمر قامت من رجوله وقعدت عندهـ ع الكرسي ..
مسحت دمووعهاا ..
ناصـر: قمر ..
قمر: نعم ..
ناصـر: قمر ليش تخافين مني .. !؟
قمر :......لا مب جذيهـ ......
ناصر: امبلااا جذيهـ .. أنا الحين عرفت أنج تخاافين مني ,, وما ترضين حتى جنبي تقعدين ..
قمر: كااني قاعدهـ جنبك .. ؟؟
ناصـر: بعد ما انا اقول لج وأحن عليج ..
قمر: ............
ناصـر: انتي تخافين مني قمر .. إنتـي تخافين على نفسج ,,
قمـر: لاا بالعكس .. انا احس بالأمان عنـدكـ .. بس
ناصر: شفتي .. شفتي هالبس شيسوي ..
قمر: ............ ناصر والله انا احبـك وماخاف منك .. انت مب عدوي ..
ناصر: عيل ليش تصيحين لما اشيلج D:
قمر: مادري . . لا ارادياً . .
ناصـر: مب معقوله ..
تمـوا ساكتيــن ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:54 am

قمـر: نااصر ,,
ناصر طالعهاا : لبيــه
قمر: لا تزعل نااصر .. انا قلت لك دمعتي جاهزه ..
ناصر: بس في اوقاتهاا .. ولا من الدلع الزاايد .. ؟
قمـر حست بالذنب ,, كـل ما تبي تفرحهـ يجرحهاا ,,

حبيبي كنت لي عيدي كثير اللوم ميفيدي تبي هذا الزمن لعبه انا منك غسلت ايــدي

ناصر: تلعب بقلبي تحسب الحب لعبه وانت بقلبي ساكن ,,
قمـر ابتسمت بزعـل ,,

ناصر: خلاص لا تزعلين .. مستحيل أزعلـج ,,
ضمهاا لحضنـهـ بيــدهـ ,,

ناصر: حياااااتي والله قمور .. أ ح ب ج ..
قمــر: أنا بعـــد ,,
ناصر: إنتي شنــو .. ؟
قمر احمرت ..
ناصـر: لو تحبيني قوليهاا ,,
قمـر: أحـبـك ..
ناصر: انا بعـد
قمر: انت شنو .
ناصر: أحبــــــــج ..

راحوا البلكونه يغيروون جوو ..

قمر: حلوووه بريطانياا من فوووق ..
ناصر: اي والله ,,

إلاا فجـأهـ ..

قـمـر شاافت .........شافت ........وشهقت

ناصر: شفيج .. ؟
قمر ردت على ورا ::: تحت تحت ..

ناصر طاالع تحــت وفج عيووونهـ : ههههههههههههههـ ,,

شافوا حركااات وحركااااات تحت .. لــــووولـز *_^

قـمـر: ههههههههـ .. اقوول نااصر نطلع من البلكونه احسن .. !!
ناصر: ما متعودهـ على هالحركااات ,, ؟؟
قمـر: شتقووووول انته .. اول مره بحيااااتي اشوف هالحرركه قداام عيوووني ,,
ناصر: ههههههـ .. ياماا وياماا شفناااا هالحركاات أيااام الدرااسهـ .. وتعودناا ..
قمر:وتشووووف بعد ,, صج انهــــمـ ........ مافي حيااااا
ناصر: ههههههههـ .. ليش عبااالج الكل عنــدهـ حياا في هالبلااد .. هههههـ
قمر: ههههه .. كيفك عاد انا بدخل داااخل وانت تبي تشوووف كيفك ..
ناصر: ولااا تغيييرين عًلي ياقموووور .. اناااا ارويييييج ,,
قمـر شررردت وركضت بعيد عنــهـ ..

ناصر دخل دااخل ..

ناصر: وينج قمووور ..

طلع من الغرفهـ شاافهاا ورا الكرسي ..

ناصر: عباااالج ما شفتــج .. تعاااالي

قمررر تمشي بـدلع ومسويه عمرررها ما تخااف : عاادي ما اخاااف منكـ .. انت مو وحش قدامي .. ؟
ناصر: والله زين .. بس كلش ماتخافين ؟ ؟ = وبقلبهـ = >> مع اني متاكد انج ميته من الخووف .. بس مادري على وشو ..
قمـر: كلللللللللش ,,
ناصر: أووكيهـ .. انا ارويج ياا قمر بنت عبدالله ,,
رااح صووبهاا وشااالهااا بين ايااااديهـ ..

ناصر: ادوخج ..؟
قمر: لاااااا .. ههههههـ .. بليز نزلني
ناصر: لالالا .. يلا وين الي ما تخااف ..
قمر: لا أخااف .. إلااا من هالحركــهـ .. ترى بطيحكـ
ناصر: يلااا ..
قمر بفشل: ماااااقدر ..
ناصـر: خلاااااص عيل .. بقطج من البلكووونهـ
قمر صرخت : لااااااا ..
ناصـر: أشوفج بتصيحين ولا لا ..
قمر: بصيح ..
ناصر : اي لانج دلوعه ..
قمر: نزلني ترى اقوووم عليك الفندق كلهـ
ناصر: يلااا .. اشوفج تقدرررين ..
قمـر : انادي فااارس أحلامي ينقذني منك .. ؟
ناصر انتبه لكلامهـاا : فاااارس أحلااااااااااامج ..................!!!
قمر: إي ..
ناصر: من هوووو ..
قمـر برومانسيهـ : أناديه .. ؟
ناصر: إي ... عشان اشووفهـ ..
قمـر صرخت: نـــــــــا ا ا ا اا ا ا صر ر ر ر ر ,,, انقذني ..
ناصر: هههههههههههـ ..

نااصر نزلهاا من ايااديهـ ..
ناصر: خلاص .. حبيبتي شفتي انتي مب قدهااا ..
قمر: ادري .. بس انا قدها وقدووود ..
ناصر: ووويه .. مدري من الي كاانت شوي وتصيح ..
قمر: كل شيء ولا هالحركــهـ ..
ناصر: شفيها الحركهـ .. حركهـ رومانسيهـ الهنووووووود ..
قمر : هههههههههههههههههههههههههـ ..

عقـب قمـر قعــدت ع الكرسي ..

قمر تنهدت : تعبــــت ..

ناصر قعد عندهاا : me 2 ..

قمـر حطت رأسها على ريوول نااصر وغمضت عيونهاا ..

ناصر: ترقدين .. ؟
قمر: لا .. relax ..
ناصر: اهاا .. أحلى ريلاكس ..
قمر ابتسمت ..

خذوا لهـمـ ربع سااعهـ ريلاكس ..

عقب قامت قمر خذت لهاا شااااور سريع وناصر بعد ..

لبست قمر بيجامهـ برمودا القميص أحمر وكمه طويل ,, والبنطلون أحمر وبرمودا وفلت شعرررها كلهـ ..

ونااصر لبس بيجامهـ سـودهـ ..

راحت قمـر قعدت عنــدهـ في الكرسي ,,

ناصر: اللـه عليج قعدتي عنـدي واخيراُ .. وما خفتي مني ..
قمــر خجلت وسكتت ,,
ناصـر: ليش جذيهـ تستحين وااايد ..
قمـر تحمر زياادهـ: بس نااصر ترى والله بموووووووت..
ناصر: هههههههههـ .. طلعتيها من قلبج ,,
قمر افتشلت ..
ناصـر: فديتج يا قـمررر اح ب ج ..
قمر: وانا بعد ...
ناصر: انتي شنوو .. ؟
قمـر بخجل: ناااصرر ..
ناصـر: عيووون نااصر انتي ,,
قمر ابتسمـت : فديت ريلي رومانسي ..
ناصر: احم احم ..
قمر طاالعتـهـ وما قدرت تقااااومـ جماااالهـ ويه السكسوووكـهـ ..

قمر: افففف .. ماشاء الله عليك سكسووكتكـ تذبببببح من حلاااك ..
ناصر : تسلميــــــــــــــــــن ^_* .. وانتي من حلاااج سويتي مجنووون .. والدليل على جنووني اني كل سااعه اشلج ..
قمر: ههههههههههههههـ ..
ناصر: بس للأسـف ..أقولج متى تخافين مني عدل
قمر: متى . .؟
ناصر: لما اشيلج .. وتصيحين
قمر احمرت وما قالــت شيء ..
ناصر: مع ان عمي سلمان كان يسولف معاي ويقول عنج
قمر: شيييقول .. ؟
ناصر: يقول ان ابووج كاان يشيلج ويركض فيج ويوديج فوووق وكنتي احلى شي عندج هاللعبه ..
قمر: انزين هااي أبـوي ..
ناصر: انزين وانا ريلج ..
قمر تفشلت : أأ
ناصر: ويقــول .. حتى هوو لما كنتي صغييره يسوي فيج هالحركــهـ ..
قمر: شدخل ,, اصلا وليد كان طووولي لما انا كنت صغيره
ناصر: هههههههههـ ..
قمر: شلون بيقدر يطيرني فوووق ,, ؟؟
ناصر: هههههـ .. عاد هو كان يقول لي .. ويقول احلى شيء كان عندج لمــا تلصقييين في الي قااعدهـ جنبهـ .. وانا ما تلصقين فيني كلهـ قاعده مجاابل ,,
قمـر صب الدم بوييييههااا من الاحرااااج ,, قمر بقلبهاا :: بس يا نااااصر كفاااايه احرااج ::

ناصر: اممممم وبعد شقاال .. ؟؟ .. اي وقال أحلى ما عندج الصرااااخ ..
قمر بغت تصيح وشهقت: كذاااااب سلماااااانوه .. انا اراويهـ خلناا نرد الدوحه
ناصر: ههههههـ ,, وقال احلى احلى احلى ماعندج الدلــــــــع والدموووع ,,
قمـر: امممم .. يمكن هالنقطه صح ,,
ناصر: مليووووون من الميهـ صح بعد ,,
قمر ابتسمت : بس الباقي كله غلط غلط غلط
ناصر: إلأااااااااا صح ,, ماعدا الصراخ ,,
قمـر: خااالي سلمان شدراهـ
ناصر: ووويه سلمان عاش معانا الطفولهـ ..
قمر: اي والله ..
ناصر: اي صح .. قمر عندي صورتج وانتي صغيرره
قمر فجت عيوونهاا وانصدمت : من معــــطك اياها .. ؟
ناصر: خالي سلمان
قمر: بروووحي .. ؟
ناصر: لا .. انتي واقفه وعقب انا عندج فديتنااا .. وعقب وليد جنبي ..
قمر استحت : وشلون شكلي .. ؟.
ناص


((oO في الفندقOo) )

استوت الساعه 4 الفير ..

قمر حست روحهاا تعباااانه وراحت رقدت وناصر بعد راح رقد ,,

)( الدوحه – 4 العصر )(

وليـد كاان طالع مع ربعـهـ .. وشـااف السااعه 4 بالضبطـ .. وتذكر موعده مع ريماا ,,

وليد: أوكيه يالربع انا طااالع .. عندي موعد مهم ..
سعيد: خذ رااحتك ..
وليد: يلا فماان الله
الكل: في حفظهـ ..

ركب وليد سياارتهـ وبسرررعه راح البيت ,, استوت الساعه 4 وربع ,,
دخل غرفته ,,

وشاال الغترره وحط بدالهاا كاااب ,,

وفتـح المسنجر ,,

ضااف ريماا ,,

وحطـ نكـهـ ..

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][


وريما كانت حاطـهـ نكهـاا ,,

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][

هلا والله
»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«

هلا فيك ,,

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][

شحاالج الغااليه ؟؟

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
يسرك الحاال .. وأخباارك انت ؟؟

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][

بخير الله يسلمج ,,

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
دوووم مو يوووم

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
وياااج يالغلاااا ,, : ) ،، ،، انشاء الله بس ما تأخرت عليج ؟؟

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
لا لا ما تأخرت ,,


][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
بس لأني كنت ويه الربع .. وعقب تذكرت ..

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
عاادي ,,

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
خلصتي امتحانات .. ؟؟

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
إي قبل عرس قمر ..

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
خذيتي النتاايج ؟؟

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
يس يس

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
كم جبتي ؟؟ = = >> أبي آخذ وحده شاااطره .. *_^

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
:$ .. جبت 90 % ... :S ... كنت أقدر أجيب أكثررر بس لهيت هالسنهـ واايد ,,

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
بس نسبتج زينه ... مبرووووك مبروووك

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
الله يباارك فيك .. وليد ممكن سؤال ؟

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
أكيييد تفضلي .. ؟؟

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
إنت تشتغل ؟؟

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
لااا . . أكمل دراااسه في جاامعه الشماال الاطلنطي ..

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
ناااايس ^_^

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
: )

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
اخباارهاا قمووور وحشتني ؟؟

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
ماادري .. صار لها يومين ما تتصل ,, بس أكيد خبررررج شهر العسل ليااالي لازم عسل ولازم شوي تتغلى عليناا وما ترد .. = = >> التفكير بالريل بس ,, Razz

»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
هههههههههههههـ ..

][ آهـــ من قلــب(ن) غـــدا .. حبـي الجنوني وآهـ من خلـ(ن) على بـالي طرى ][
الفااااال لنا قولي آمين .. يا cutie love
»•¤©§|§©¤•»ودي تكون لي وحدي ومحد أبد يشغلك عني«•¤©§|§©¤•«
:$ آمييين ,,

0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
)((())((بريطانيــاا 4 العصر ))(()))(

قمر كانت قاعده بالصاالهـ وملاااانه .. ونااصر طلع يقضي لهـ كم مشواار وراد ,, وقمر كانت راقده لما طلع ,,

قمر كانت لابسه بنطلون برمودا وقميص أزرق فااتح ,, كمهـ قصيير ,, وع الجنب فيهـ شراايطـ = = >> ياحبهاا حق الشرااايط ههههـ ,,


قمر: اووووف .. متى ايي .. خلني اتصل فيييه احسن ,,
اتصلت قمر في ناااصر ,,

نااصر: هلا والله ..
قمر: اهلين نااصر ,, اخبارك
ناصر: تماام وانتي اخبااارج حياتي .. ؟
قمر: بخير ,, ناصر وينك ؟
ناصر: حيااتي انا اقضي كم مشواار وأكـد على حجز نيويورك
قمر: اهاا ,, انزين متى بتررد
ناصر: يلاا انا وصلت الفندق ويااي فووق
قمر ارتااحت : اوووكيه
ناصر: يلا بااي
قمر: باااي ,,
سدوا الخط ..

قمـر تمت منتظـرهـ نااصر ,,

دخـل نااصر ,,

ناصر: السلااام عليكم
قمر: عليكم السلاامـ

نااصر كان مااسك بيدهـ تذااكر نيوويورك وحطهم ع الطاولهـ ,, ,,


رااح قعد عند قمرر ,,

ناصر: شخباار ريوولج ؟
قمر: : ( .. أحسن من أمس ,,
^
^
تمووو ساكتين

قمر: نااصر .. خلناا نطلع اليووم
ناصر: ودي ,, بس الدكتوره قالت .. لازم تكونين على الاقل لو يووم بس عشاان الجرح يطيب عقب ,, يعني لازم ما تمشين واايد ,,
قمر: أوووف : (
ناصر: استحملي الا يووم .. وبعدين يونسج فيه ,, ^_^
قمر: اوكيهـ .. : )
فجـأهـ رن جوال قمر ..

قمر: مرحباا وليد ,,
وليد: مرااااااحب بقمر .. شحاالج يالغاليه يالعزيزه يالقااااااطعه ياللي تتغلــى على أهلهااا وبس تفكر في ريلهاا ..
قمر: ههههههههـ .. حرااام عليك .. والله ويه الدنيااا في بريطانياا ..
وليد: شخباارج وشخباار نويصر .. ؟؟
قمر: والله كلناا طيبين الحمدلله
وليد: قمر أبقولج سالفهـ ..
قمر: تفضل .. .؟؟
وليد: كلمــت ريما ..
قمر: شنوووو .. ؟؟ ..والله .. ؟
وليد: اي والله .. ع التلفون وع المسنجر .. = = >> وقال لهاا الساالفهـ
قمر: يحلييييييلكم والله انكم CUTIE LOVE
وليد: على قوووولتج ,,
قمر: وشسوووت ريما .. ؟ أكيد فرحاااااانه
وليد: افففف ... فرحاانه وبس .. أحسهاا الدنياا مو ساايعتهاا .. مثللج لما خطبج ناااصر ,,
قمر احمررررت ..

ناصر شافهاا محمرره : وووي فديت هالووووويه المزيووون ,,
قمر ابتسمت له ..
وليد: أقووووول قمووور .. سلمي لي على نااصر
قمر: نااصر وليد يسلم عليييك
ناصر: الله يسلمـــه هالغاالي ,,
وليد: بلييييز وعطيه بوووووسهـ ..
قمر: الله يقطع سوااااالفك .. الظااهر انت وناصر وسلماان متفقييين علي ..
وليد: ههههههههههههــ ,, مع البووسااات إي متفقييييين وانا الي مطلع الفكرررره
قمر: يعلللللكـ ,, بتشووووف يا وليد خلناا نرد الدووووحهـ .. ان ما لعنت شكلكم .. إنت وسلماان ..
وليد: ونــااصر .. ؟؟
قمـر: لاااا عااد نااصر حبيب قلبي ,,
نااصر ضمهاا بييدهـ : وانتي بعد حيااااه قلبي ,,
قمر ابتسمت ..

وليد: ياااااااعيني ..
قمر: ههههههـ ..
وليد: اي صح قموووور .. ما دريتي ..
قمر: شنوووو .. ؟
وليد: عمي سلماان بيخطب ..
قمر: وووووووالله .. ؟؟؟؟
وليد: اي والله .. حتى راااح من صجهـ وكلم امي وخالتي ام جااسم يدورون له عرووس
قمر: احللللف انت بس ..
وليد: والله ,, بس طااافج يا قمووور .. شلون شكلهـ .. والله ان احنا متناا ضحك .. كنت انا وداانوه واحمد وجاسم .. والله ان ضحكناااا عليه ضحك ..
قمر: يحليييييله والله عمي سلمااان ,,

تمت قمر تسولف مع وليد شووي .. عقب سدوا الخط لما خلصووا

قمر: يحليله عمي سلمان بيخطب .. كلم امي وخالتي ام جاسم (( امك )) ..
ناصر: أووووه .. والله ؟؟؟ ..
قمر: اي والله ..
ناصر: فدييييته عمي واخيرا بيعررررررس ,,
قمر: اي والله ..

ناصر: قموور ,,
قمر: نعم ؟
ناصر: لما خطبتج كنتي مخلصه ثنويه صح ؟؟
قمر: اي ..
ناصر: طلعت نتاايجج
قمر: لااا ,, قالوا هالشهر بتطلع النتااايج ,,
ناصر: ووالله .. ؟؟ ..
إلاا فجأهـ طرشوا مسج على جوال نااصر
ناصر: هذا مسج من وليد ,,
وفتــح المسج وقرى .. وكان مكتوب ... اليوم نتاايج الثنويه .. والله يوووفق قموور ,, سلم عليهاا ,,

ناصر: قمووور اليوم نتاايج الثنــويه ..
قمر شهقت : اللــــــه يستر
ناصر: اشوووف جيبي لي الاب تووب .. يحطون النتاايج في موقع وزاره التربيه والتعليم
قمر: اووكيهـ ..
قمر ركضت وجابت اللاااب تووب وعطتهـ نااصر ,,

قمر كانت قااعده على اعصاابهاا ,,

ناصر فتح الموقع ,,

ونطروا ربع سااعهـ ,,

قمر على نااصر ,,

قمر: أووبيهـ ,, الله يستر النتيجهـ ..

إلاا فجــأهـ ,,

نااصر: قمووور .. طلعت النتاااايج

قمر شهقت وركضت عند نااصر ,,

ناصر دور اسمهاا ,, قمر عبدالله الـ***** ..

ناصر: كااهو اسمج ,, نشووف النسبهـ *.^ .. أووه .. مبرووك قموور نااجحهـ
قمر: كم النسسسسبه
ناصر: 81 %
قمـر صااحت : لااااااااا ,, وااااايد ناااااااااازلهـ ,, لااااااا ,,
نااصر: ههههههههـ .. ما يحتاااي تصيحيييين .. أهــم شي نااااجحهـ حبيبتي ,,
قمر: لااااا ,, حراام ,, ثالث ثنوي اجيب 81 % ... ؟؟ ... وايد ناازلهـ ..
ناصر: ع الاقل احسن مني .. هههههـ ..
قمر: أوووووهـ .. سودت الوييييه أنااااا ..
ناصر: اووه قمووور .. اهــــم شيء النجاااااح ,,
قمر: مستحيييييل ,, كلــهـ من الرفيجااات لهووني .. *_^
ناصر: مادريتي انج ثااالث ولازم تجيبين نسبهـ ..
قمر: امبلااا دريت ,, بس الرربع ,,
ناصر: شعليج انتي من الربع ,, يالحساسهـ ,, يالي تتأثرين بسررعهـ ,,
قمر: أوووه إنت بعد لا تكدرني زيااادهـ
ناصر: هههههههــ ,, عيل مبرووكـ النجاااح حياااتي ,, عقباال الدكتووراه
قمر ابتسمت : انشاء الله ,,

ناصـر: وبهالمناسبهـ الحلــوهـ أنا عاازمج اليـومـ علـى ليله حلووه بأرقى مطعـم في بريطانيا .. شرايج ؟
قمر: على نسبه 81 % .. ؟
ناصر: إنتي تستاااهلين كل شيء حبيبتي ,,
قمر ابتسمت : مشكور والله
ناصر: العفــــوو ,, خلج الساعه 7 جااهزهـ ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:01 am

قمر: من عيوني ,,

))(( في الــدوحه ))((

بالتحديد فــي بيت عم سلماان :: بومحمد (( عم سلمان وام وليد وام جاسم )) ,,

سلماان يعيش ويااهم وتربى عندهـم من صغررهـ ,, لأن بيت بو سلمان ما عاد ينفع بعد وفاته هو وام سلمان ,,


سلمان كان منسدح ع الكرســــي في الصااله ويشووف التلفزيووون ,,

دخلــت بنت عمه الهنــوف عمرهاا عمرهاا 24 سنهـ ,, يعنـي كبــر وليد بس هي أكبر منــه بـ6 شهور ,, وهـم اخوان بالرضااعهـ ,,

الهنوف كانت فاالهـ شعرهاا ودخلت الصالهـ ,,

الهنوف: أووووه ,, وأنا كل ما جيت أبي أشوف التلفزيوون الاقيك منسدح يدااامهـ ,,
سلمان وهو مندمج ويه الفلم الاجنبي الاكشن : أحسن ,, عنج ما شفتي تلفزيوون ,,
الهنوف: أحسن في ويييييهكـ .. قم يلاااا سلماانوه
سلمان انتبه لهاا وعصب : مب أصغررر عيالج تقوووميني ,, موتي قهر مب قااايم ,,
الهنوف: والله أخبر عليـــكـ أبــــووي ,,
سلمان: تشكـي ,, وانا بعد عندي من اتشكهـ عندهـ Razz
الهنوف: والله انا الحمدلله عنــدي أبـــو أتشكى عنــدهـ ,, مب إنــت
سلمـان سكــت وتذكر إنــــهـ أبــــوووهـ ميت وهو يتيـــم الام والابو ,, وحــطـ بخااطرهـ ع الكلمه الي قالت له اخته الهنووف ويه كلماتهاا الي ساعات تجرح

الهنــوف انتبهت للي قالتــــــهـ وندمت ,,

سلمان قط الريموت وقاام ,,

الهنـوف وقفت جدامه ..

الهنـوف : سلماان ,, أنا آسفه ع الي قلتــهـ ,, ما كاان قصدي أجرحـك .. انت أدرى بإختك مرات تقول كلام يجرح .. وهذي عادهـ سيئهـ فيني ,,
سلمان وهو متضايق: ........مسموح

توهـ بيروح ..
الهنوف: سلمان اقعــد معاي .. ؟
سلمان: لااا بروح بيت إختي ,, فمان الله

وطلع سلمــــان ,,

الهنـــوف قعدت وهي ندماانه ودمووعهاا نزلت على خدهاا سيلااان ,,


أما سلماان ركب الفتـكـ وراح بيت اخته ام وليد ,,

طق الجررس لكن محــد كااان هنااكـ ,,

ركب سياارته وراح بيت ام جااسم هم نفس الشي ,,

رااح صـوب البحـر يشيلهـ الهـم والضيق ,,

محـــــد حـــــاس فيه ,, حــتى أعز رفيق الي هــو ناصر ,, عررس وما بيـدوم واايد معااهـ مثل قبل ,,

تم صــو و و ب البحر مع الجــو الهاادي ,,



.. ) ( أليوم الثاني ) ( ..

بيت بومحمد ,, السااعه 5 العصر ,,

دخل سلماان البيت ,, ورااح فوووق ,,

تووهـ بيدخل غرفتـهـ ..

غرفته مجابله غرفه الهنوف ,,

سمــع صوت من غرفه الهنوووف ,, صووت صيااحهاا ,, ؟! ,,

سلمان بقلبهـ .. ليكون فيهاا شيء ,, !! ,, الله يستر ,, !!

دق البااب ,,

سلمان: الهنووف ,, فتحي البااب ,,
حس صووت بكااهاا ووقف ,,

سلمــان بمرح: هنووووفي فتحي الباااب ,, !؟؟

الهنوف مسحت دموعهاا وقامت وفتحت البااااب ,,

سلمان انصدم: هنوووف شفيج ... ؟؟
الهنوف: سلااامتك
سلمان: ممكن أدخل .. ؟
الهنوف: أي أكيد ,,

دخل سلماان وتم وااقف ,,

سلمان: مب عليناا الزعل يالهنووف .. شفيج .. ؟
الهنوف: لااا سلامتكـ ,,
سلمان: مب طاالع إلاا لو تقولي لي ,,
الهنوف: لااا بس متضاايقهـ
سلمان: من شنو .. ؟
الهنوف: الي صار أمس ,,
سلمان: حسيتي بالغلطـ الي قلتيه . ؟
الهنوف: ................إي
سلمان: بس انتي مثل اختي ,, ومسمووح يا الهنوف .. ما يحتااي الدمووع كلهاا هااذي ,,
الهنوف: ساامحني .. انت تدري فيني ,, أقط كلااام جاارح .. لما اعصب
سلمان: وأنا أدري بج ,, فمســموح
الهنوف ابتسمت : مشكور ع المسامحه . . الله لا يحرمني منك يا خووي
سلمان ابتسم :ولامنج ........افررحي افررررحي ,,
الهنوف ضحكت : ههههههـ ,,

.. ][بريطانيا ][ ..

الوقت ليـــــل وهدوووء ,,

ناصر وقمـــر كانوا قاااعديــن بالصااااله

ناصر: عجبتج السهره امس .. ؟؟
قمر: شلوووووون ما تعجبني وهي منك ..؟
ناصر: تسلمين
قمر: الله يسلمج ,,
ناصر: إي صح ,, خلج جااهزه بعد شووي ,, لأن بنررووح المستشفى ,,
قمر ارتعبت : مستشفى ......!! ....... ليـــــــش ؟؟
ناصر: لاتخاافين ,, يشلوون الي ع ركبتج ,,
قمر: بيسووون شي غيره .. ؟؟
ناصر: بيطهرون الجرح عشان خلاااص يروح ,,
قمر: لااااا ,, مثل ذااكـ اليووووم ,, مالي حق العوااار والحرقه
ناصر: لااا تخاافين ,, عشان تفتكين
قمر تمت خااايفه : ........: (
ناصر: وعقبهاا بنروح الموول شرايج .. ؟! .. نتشرى شوويهـ أغرااض ,, من يوم ما جيناا ما وديتج مولااات بريطانيا .. والله انها تجنن ,,
قمر: اووكيه ,,Smile عقب المستشفى بنرد الفندق ولا اسوي حساابي للمول .. ؟
ناصر: برااحتج ,,
قمر: اممم ,, اعتقد نرد الفندق احسن ,,
ناصر: اوكيه ..

مرت ربع سااعهـ وراحوا المستشفى بس ما ألمهاا قمرر وايد هالمرهـ .. لــووولـ ,,

وعقب ردوا الفندق ,,


قمر طلعت لهاا بنطلـون برمودا جلـد لونهـ ذهبي وبودي ذهبي جلد كاات وفوقهـ جاكيت دانتيل تحته قطعه حرير بيج وعقب فوقه الدانتيل ,, وربطت شعرهاا كلهـ بربطه جلد ذهبيه .. وحطت لها كريم بلمعه ذهبيه خفيييفهـ ,, وغلوس شفااف مايل ع الذهبي وبلاشر خفيف وظلااال مخملي ذهبي ,, وطلعـــت تجنن ..

أما ناصــر لبس ثـــوبهـ وشماغـهـ وكـان طالع وسيـــم وعـدل السكسووكهـ أكثر ,, وكان شكلـهـ يـذبح من الجماااااااااااااال ,,


قمر كانت تلـم الأغراض والمكيااج الي كانت تتمكيج فيه ,,

قمر: نااصر ,,
ناصر ما كانت منتبه لشكلها بس يسمعهاا : نعم .. ؟؟
قمر: متى بنروح نيويورك
ناصر: شكلج مليتي من بريطانيا ,,
قمر: لااا عاادي ,,
ناصر: بقى أسبوع ويومين ,, خلاص باجر الخميس وبعده الجمعه والجمعه الجاايه انشااء الله بنروح نيويورك ,,
قمر: على خير انشاء الله
ناصر: انشااء الله ,,,,,


قمر حطت الاغراض ورتبتهاا ,,

ناصر: يلا نمشي قلبي .. ؟
قمر: إي ..
ناصر: يلاا ..

قمر لبست عبايتهاا وشيلهـ في تطريز ذهبي ,, وشنطـهـ ذهبيـهـ ,,

ناصر يطالع عمره في المنظره : امممممم ,,
قمر: تيــــنن ,, ويه السكسووكهـ الي بتذبحني اناا ,,
ناصر نزل رأسهـ : ترى استحيت ,,
قمر: ههههههههـ ,, حياتي إنت
ناصر: ودلعي إنت ,, يلااا نروح
قمر ابتسمت بخجل: يلااا

وركبوا الليموزين وكانوا مغيرينهـ كاان الليموزين أســود والكراسي من داخل قطعهاا تايجر وكشخه الليموزين ,,

المهم .. وداهم أفخم موول الي بالمدينهـ ,,

وصلهم الليموزين المول ونـزلوا منهـ ,,

ودخلــوهـ وكااان باارد المووول وما كاان زحمه ولا انه فااضي ,, يعني متووسط ,,


قعـدوا يتمشوون فيه ودخلوا كم من محـل ,,

قمر لفتتهاا اكسسوارات من محــل لازوردي ,,

فــ دخلـــوهـ ,,

قمر كانت تــدور في المحل وتشوف الاكسسورات وويااهاا نااصر ,,

فجــأهـ سمعــت صـــوت ناداهـاا ,, قمــــر ,,

قمـر التفــتت هي ونااصر ,,

ناصر شاف بنت فـابتعد شووي عشاان ياخذوون راحتهم ,,

قمر شافت رفيجتهااا ,, الصديق الصدوووق على قولتهم .. الي دووم ويهـ بعض ,, وهي رفيجتها فاطمــه ,,

فاطمه: هــا ا ا ي قمووور ,, اخباااارج
سلموا على بعض
قمر: تماام الحمدلله ,, شخباارج ؟؟
فاطمه: والله تمااام ,, أأ ,, قمر عرستي .. ؟
قمـر بخجل : إي ,,
فاطمه : مبروووووك ,,
قمر: الله يبااارك فيج ,,
فاطمه: ليش ما يعزمووون .. ؟؟
قمر: مب كنتي مساافره مع أمج لأنهاا مريضهـ .. ؟
فاطمه: أوه صح نسيت ,, كاان في خااااطري والله أحضر وأشوفج عرووس والله ,,
قمر: ههه تسلمين
فاطمه: الله يسلمج ,,
قمر: عقباال ما نشوفج ,, ؟؟ .. مافي معرس ؟
فاطمه: هههههـ ,, لااا للحين ,,
قمر: كلــش
فاطمه: لحد الحين ماافيه ,, لا تخاافين اول المعاازيم انتي
قمر: تسلميين والله
فاطمه: الله يسلمج ,, والي كان وياج ريلج .. ؟
قمر: إي ,,
فاطمه ( ماشاء الله عليه مملووح ووسييم وغاااوي حده ) : اهاا ,, الله يخليكم لبعــض ,, والله يهنيكم انشااء الله
قمر: إنشااء الله ,, الله يسمع منج ,, عيـــل شتسويـن هني .. ؟ سيااحه
فاطمه: إي والله ,, مليناا بالصيف بالدوحهـ وقلنا نغير جوو ,, بتمين هني شهر .. ؟
قمر: لااا .. بعد اسبوع بسافر
فاطمه: بتردين الدوحه ؟
قمر: لااا ,, بروح نيويورك عقــب ماليزيا ,,
فاطمه: يااااي ياحيكم ,,
قمر ابتسمت ..

قمـر شافت نااصر يقولهاا بسررعهـ ,,

قمر: أوكيــهـ توومي أخليــج الحين ,, ونشوفج على خير ,,
فاطمه: إنشااااء الله ,, سلمي ع الاهل ,,
قمر: الله يسلمج يو توو لا تنسين .. وقولي لأمج اجر وعاافيه واختج شيووخهـ فديتهاا ,,
فاطمه: يووصل انشااء الله .. ولا تنسين سعــــووود فديته
قمر ابتسمت : انشاء الله يووووصل ,, يلا مع السلاااامه
فاطمه: مع السلاامه ..

وسلموا ع بعض ومشت عنهاا قمرر وراحت عند نا اصر ,,

ناصر: طولتي حيااتي ,,
قمر: والله .. سوري .. ما حسيت بالوقت ويااها
ناصر: عاااادي ,, بس مقدر ع فراقج ثوااني ,,
قمر خدودهاا ولعت وابتسمت ومشت .. ومشى معاهااا نااصر وشرت قمر لهاا طقم ذهب وخاتمين ذهب لامهاا وام جاسم ,, وطلعوا من المحل ,,

دخلــوا محل ملااابس ,,

قمر عجبتهاا قمصاان وشررت شكثرررر لها ولدانه ونوور .. نااصر عجبــهـ قميــص لونهـ أحمر نساائي وشراااه لقمر من دون ما تدري ,,

وعقب دخلــوا محل رجاالي ,, ويبيع فيهـ كل شي ملابس واكسسورات للسياااره وكاباات وجوااتي وكل شي ..

قمر عجبهاا كــااب بالأسود والأبيض ,, شررته من دون ما يدري نااصر شرته له ,, وعجبتها بعد بدلـه بنطلون أسود فيه حركات وسلاسل وعجيييب كاان ,, والقميص أسود بعد ونفس الحركاات وشرتهـ لنااصر ,, وشررت بعد شكثر بدلات لخاالهاا سلمان واخوها وليد ..

نااصر شااف بدله مالت يهاال طبعا مالت اولاد ,,

ناصر: اللـه .. جووفي هالبدله تجنن ,,
قمر استخفت ع البدله : آخ يا ليت عندي ياااهل اشتري له
ناصر: انشااء الله ,, اشتريه حق سعود وخَـلود ولد اختي نوور ,,
قمر: إي والله ,,

وشررت ثنتين ,,

وعقب طلعــوا ,,

راحوا محـل اكسسوارات بنات× أولاد

قمر شرت شكثر اكسسواااراااات ,, ولفتت نظرهاا اكسسوار رجالي ,, على شكل جمجمهـ وفيهاا حروف .. شافت حرف الـS ,, وتذكرت ان خالهاا سلمان يحب هالاشيااء ,, وشرتهـ لسلماان ,, وشرت شويه اكسسوارات حق وليد وناصر ,,

وناصر بعد شرا له شكثررر حقه وحق قمررر وبببس ههههـ ,,


طلعــوا مـن المحل وراحوا صوب الكوفي شوووب وطلبوا لهم نسكافيـهـ ,,

وجابوه لهم ,,

ناصر: أوه نسيـت أجيب السكر ,, !!
قمر: اقعد انا بجيبهـ
ناصر: اممم ,,
قمر: شفيك ,, الا هنيه
ناصر: اوكيه

قاامت قمـر وراحت وكان تبي تاخذ السكر ,,
التمـوا صووب السكر والكوفي عند قمر شبااب خليجيين ويازعم بيااخذوون لهممم السكر ,,

نااصر انصفق ويهه لماا شااااف الشباب ملتمين صووب قمرر والي يقـطـ رقم ..

ولــــــــــع ناااصر وعصب حدهـ وقااام ..


ناصر بعصبيه راح من بينهم صوب قمر : خلصتي ... ؟؟

من نطق نااصر ,,

كل شااب من الشبااااب اختفـــــــــــوا ولا بينوا ,,

قمـر خااااافت وشردت علطوول ونااصر وراهاا ,,

قعدوا في الكووفي ,,

ناصر خلاااص تعكر مزاااجه : مرهـ ثااانيه ما تتحررركين من مكاانج
قمر: أناا مادري ان بيصير جذيه .. بعدين انا ما سويت شي
ناصر بعصبيه: خلاااص لما اقولج شيء لا تردين تطيعيني وبس ,,
قمر بضيق: .........انشاء الله

قمر ما شربت شي من النسكافيه الا ربعهـ وناصر بعد وطلعوا علطول من المول لا يمين ولا يساار ..

تموا في الليموزين سااكتين ,,

لين وصلـوا الفندق ,,


قمر حست روحهاا متضايقه وزعلت ,,

وناصر معصب ومايبي يكلم أحد ,, = = >> آآآآآخ من الغيييييره

قمر دخلت الغرفه بدلت ملابسهاا لبست جلابيهـ كحليـهـ غاامجه ولمت نص شعرهاا وطلعت للصاله ..

نااصر راح خذ له شاور ولبس برمودا أسود وقميص هاي نك أسود وكمه طوويل ,, ومودي شعرره على ورى وحااط الكااب ,,


وطلع من الغرفه وقعد في الصــااله ,, مكاانه المعتاد وقمر بعد مكانها المعتااد مب جنبهـ هالمره ,,


ناصر فتح التلفزيون وحط ع فلم مايدري شهالفلم بس حطهـ جذيه ,,

قعـد يطاالع .. وكاان ممل الفلم سكر التلفزيون من دون ما يتكلم وراح الغرفه ,,

قمـر كانت تطاالع جوالهاا ولا معبره نااصر الي داش وطالع داش وطالع ,,

الا فجأهـ شير جوالها ,,
قمر عصبت : أوووووه ..
وقطت جوااله وطااح ع الكرسي الي دووم يقعد فيه نااصر ,,

قمر تمــت قااعده وعقب قاامت ودخلت الغرفه وشافت ناصر واقف في البلكوونه يرااقب المدينه من تحت ,, وكاان المنظر رووعه ,,
أمـا قمر خذت الاغراض الي خذتهم من المــول ,, ورتبتهم في الشنطهـ وبعد ما خلصت ..

تووهاا بتسكر الشنطـهـ طااحت ميداليه

شالتها قمر بين اياديهاا .. وكانت الميداليه الي سواها ناصر لها لما كانت في زرع خالهاا عبدالرحمن ,,

قمر ساالت دمعتهاا وطااحت ع الميداليه ..

وطلع فجأهـ نااصر ,,

قمر مسحت دمووعها بسرررعه وحطت الميداليه ع الطاوله وطلعت برع الغرفه

نااصر استغرب ,,

راح صوب الطاوله وشاف الميداليه ,,

ناصـر ما علـق وطلع من الغرفه

ناصر: انا طالع وبرد فالليل متأخر ..
قمر ( بليز لا تطلع خلكـ معااي ) : ............
ناصر قبض الباب وطلع وسكر الباب من ورااه ,,

قمـر سالت دمعاتهاا : يعني في المول مادري شسووت فيك الغيره والحين تخليني,, اوكيه يا ناصر بتشوف ,, انا اخليك تندم على طلعتك هااذي ,,

قـمـر تووهاا بتقـــوم ..

حســـت ان تعبهاا رد لهاا مره ثااانيــهـ ,,

رأسهاا يدووور ..
حاسه باللوعه ..
ضرب فيهاا الم فضييع ,,

تمـــت على تعبهاا ,, ناصر ما حس فيهاا .. يطلع ولا يــرد الا بنص الليل ..


]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[ ]$[

×)( بعد يومين .. في بريطانيا .. الساعه 9 فااليل )(×

قمر للحين على تعبهاا وكل يوم تتعب أكثــر وبزوود ,,

ليــــن حس نااصر ,,

كااانوا قااعدين ..

قمر كاانت قااعده وتتنفس بسررعهـ وتمسك جلابيتهاا وتشد عليهاا من الألـم الي في جسمهاا تعباانه .. إلاا تعبااانه حيــل ,,

ناصـر لاحظ عليهاا هالشي وحس ان الخـــوف دخل في دمه ..

ناصر : قمر شفيج .. ؟
قمر انقهرت .. توك تسأل : مافيني شي
ناصر: لا تقصين علي .. شفيج قمر .. ؟
قمـر ودمعتهاا في عيونها وتبلع ريجهاا: .....مافيني شي
ناصـر وقف وراح لعندهاا وبلهجهـ عصبيه: قمــر بتقولين ولا شلووون

قمر قامت وصرخت بوجهه : تــوك تعــرف اني تعباااانه
ناصر: ليش انتي تقولين عشاان اعرف
قمر بعصبيه : وإنت في البيت عشاان اقوولك ,, إنــت اصلاااا ما تحس فيني تعصب على اي شي .. رووح كمل سهرتكـ وخلني انا تعباانه في الفندق خلنـي اذا انت مب خايف علي ..
نااصر عصــب : الشرهه مب عليج الشرهه علي انا الي سألت عنــج .. دلع زاااايد وهذي نهاايته ..
وطلــع ورضخ الباااب ,,

قمر قعـدت ع الكرسي وهي تصيــــح .. تبيـــه .. محتـــاجه له ..

ناصر كاان واقف عند بااب جنااحهـ ويسمعهاا تصييح مثل اليهاااال ,,

ناصر كان نااادم ع الي قاالهـ توهـ .. وصرااخهـ عليهاا ,, قمر مالهاا ذنب ,,

يعني بتخليها يا نااصر ,, ؟؟ روح لهــــــاا ,, قمر محتاااجه لكـ تبيـــك ,, ولهانه عليك ,, تبيــــك ومحتاااااجه لكـ ,, إلاا واااااايد محتاجهـ للكـ ,, رووح لهاا لا تتركهاا ..

نااصر حس ان مااااله ويه يطالعهاا بعد الي صااار ,, شلـون بيكلمهاا الحين ,,

ناصر ضرب ايدهـ بالطوووفه ..

ناصر: ليش انا عقلي طااااار فجأهـ ,, افففف


قمـر من التعــب والصيااح رقــدت ع الكررسي ,,

استوت الساعه 3 الفير ,,

ناصر رد وكان تعبااان وشاف قمر رااقده ع الكرسي وويههااا امبين عليه التعب ,,

ناصر مسح على شعرهاا : سُـُُـاًمََُُـًٌٌُـًٌٌَحـِـًَِيَــًَِِنَِـَِـَُيٌٍُِ ,,
بااسهاا ع جبهتهاا وشالهاا ووداها الغرفه وحطهاا ع السرير وغطااهاا ,,

وطلـع هو ورقدت مكاانهاا في الصااله ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:02 am

.. × اليوم الثاني × ..

صحت قمــر وحست ان التعــب رااح عنهاا .. شاافت نااصر مب موجوود .. ياترى وينه ..

قاامت ودخلت الحمام وانتو بكرامه .. وخذت لهاا شاور طويـــل ,, وطلعت وتبي لبس مررريح ,, لبست فستاان من الحرير كاانت اكماامهـ طويلهـ ومركش ع الاطراف وكان لونه بيج .. وخلت شعرهاا مفلوول ..

طلعت من الصااله وإلاا شاافت نااصر رااااقد ع الكرسي مكاان الي كانت رااقدهـ فيــهـ ,,

قمر ما عبرتهـ وراحت المطبخ تسوي لها كوفي ولا شي تااكلهـ ,,

نااصر حزتهاا قعد من الرقااد وشاف قمر بالمطبخ وشكثر كاانت حلووه كأنها الملاك الأبيض ,,
وهو بالأسود شيطـان ,,

رااح الغرفه وخذ له شااور ..

وطلع وفتح الكبت المخصص له وشـاف بدلـه يديدهـ له ..

يا ترى من وين له .. !!

وااااايد عجبته البدله .. وكانت البدله الي شرتهاا له قمر ,,
وكانت عباره عن بنطلون أسود فيه حركات وسلاسل وعجيييب كاان ,, والقميص أسود بعد ونفس الحركاات

لبسهاا وطالع نفسه بالمنظــرهـ كااااان طالع شكله خيااااالي بالبدله ويجنن ,, ورد شعرهـ ع وراا وطلـع وشاف قمر قااعـدهـ ولا معبرتهـ وتطالع التلفزيوون وتااكل كيت كاات .. وشكلهاا رااايقهـ ..

ناصر بقلبهـ :: تقهرررر .. ولا معبرتني .. ::

ناصر يطاالعهاا تاكل الكيت كاات وحااطه ع اظافرهاا منااكير لوونهم بيج ,,

قمر طالعت نااصر وفجـأهـ هو طالعهاا وطاحت عينهم ببعض
قمر علطوول لفت ويههاا وفيهاا الضحكــهـ ,,
نااصر ضحـكـ عليهــاا ,,

قمر طالعتـهـ بنظراااااااات ,,
ناصر ودهـ بـس يفررص خدووودهاا من زود ماهي حلووه ..

قمر: اشحقهـ تضحك .. ؟؟
ناصـر: اضحك عليج ,,
قمر طالعته نفس النظرات ومعصبه : شنو الي يضحك فيني .. ؟؟
ناصر لازم يعل قلبها شوي : مب لازم تعرفين ,,
قمـر احتررت وطالعته بغرور : والله واثقه من نفسي حلــوه ..
ناصـر بابتسامه : أدري ,,
قمـر سكتت وانربط لساانهاا واحمرررت ..
ناصـر: شفتي شلون ما تقدرين تواجهيني ,, ؟؟
قمر وهي محمره وما تبي تكلمه

ناصر: اممم .. انزين ممكن اعرف ليش الحين ما تكلميني .. ؟
قمر تبي تمشي السااالفه : إنـت تعرف .. إسأل نفسك ..
ناصر: إنزين انسي الي صار ,,
قمر سكتت ,, ولا عطته ويه ..

ناصــر: بليــز قمر ,,
قمر راحت صووب الشبااكـ وترااقب صفاااء الجو ورووعته في وقت النهاار ,,

ناصر وقف: أنا أخليج تكلميني وتسامحيني ..
قمر ابتسمت وهي معطته ظهرهاا ,, كاانت خايفهـ وواقفه ,,

ناصر : ما تبين تكلميني هاااا .. أنا ارااااويج ,,
شااالهاا نااصر وقعد ع الكرسي وقعدهاا ع ريووولهـ ,,

قمر تووهاا بتقووم نااصر مسكهاا بالقوو ..

ناصر: مافي قووومه من ريولي ,,
قمر: ردينااا مره ثاانيه ,,
ناصر: إي ,, ومافي قومه الا لو تكلميني ونتساامح ,,
قمر سكتت بعناااااد ,,
ناصر: كيفج مافي قوووومه .. انشاء الله لين فالليل مافي قوومه ..
قمر: .........
ناصر: اهاااا ,, مرتاااحه خلاص خلج .. انا بعد مرتاااح ,,
قمر حركت عمرهاا وقاامت لكن صااادهاا ومسكهاا وقعدهاا ع ريووله ..
ناصر: يعني تبين نصير توم وجيري .. ؟؟
قمر لا ارااادياً طلعت ضحكتهاا : هههههههههـ ,,
ناصر: والله شحلاااتج بالضحكهـ ,, خلاص انسي الي صااار قمور .. ياحلاااه الزعل ومن بعده الرضا ,,
قمر ابتسمت : بسامحك ,,
ناصر: والله ... ؟
قمر: والله ...
ناصر ابتسم لهاا وبااسهاا على خدهاا ,,
قمر ولعت خدوودهاا : ......يسلمو
ناصر: تقدرين تقومين اذا تبين
قمر: لا بقعـــد
ناصر: برااحتج ,,


.. الدوحه ..

سلمان قااعد بالصاله ويه الهنووف ..

إلاا فجأهـ دخلوا خواات الهنووف ,, هـنـد و غاليـه ,, هند = بأول ثانوي ,, غاليه : سنه اوله جامعه ,, داخلين ولابسين اشيلهم ,,

وقعدوا ..

الهنـوف تحرررهم وهي ما لابسه شيلهـ ,,

هنــد: أووووه لا تحريني ,, !!
سلمان : ههههههـ ,, لا تخاافين .. خلصي ثنويه وعقب ما بتتحجبين مني .. بخطبج
الكل: هههههههههه ,,
غاليه: واناا .. ؟
سلمان: امممم ,, عاادي هند اخذج عقب اخذ غاليه
هنـد : لااااااااااااااااااا
سلمان: هههههههههههـ ..
غاليه: مالت عليج هندووه ,,
سلمان: هههههـ ,,
الهنوف: اصلا من قاال بياخذكم ,, في بااله وحده ثانيه ..
سلمان احمرر ,,

هند تحش في سلماان : شوووفيه شلون احمرررر ,,
سلمان: مب مااخذج خلااااااص ,,
الهنوف: ويييييييييو ,,
سلمان: انزين .. انا استاااااااذن بطلع
هند: ووووين ؟
سلمان: بروح بيت خيتوو .. ام وليد ,,
هند: برووح وياااااكـ
الهنوف: استحي هندووووه .. تطلعين بروووحج ويه ولد عمممممج ,, تخسيييييين ,,
هند: جنهـ إلي يقووووووووول مب ولد عمج
الهنوف: أخوووي ,, Razz

.... بيت بوجاسم ....

&& .. أحمد و العنود .. &&


الـعنود كان لها يوم موعد بالمستشفى تشوف هي بأي شهرر ,,

وطلعت بالشهـر الثالث ,,

ولما ردوا البيت ,,

أحمد: يعني 3 شهوور وما قلتي لي .. ؟؟؟
العنود: لااا ,, انا بروحي توووني ادري
أحمد: اشكره عياااره
العنود: لاوالله .. توني أعرف اني بالثاالث ,,
احمد: إي عباالي بعد ,, يـلا إنشاء الله تجيبين لـي ولـــد وبسميــه .. تركــي .. ,,
العنـود: إنشاء الله ,,وإذا بنــت ؟؟
أحمد: ....لطيفـه....
العنود: نااايس ..
أحمد ابتسم بدون اي كلمه ..


00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
.. ×× .. بريطانيا ..××..

عـااصفهـ أول يــومـ ردت ,, والغيـوم الســودهـ تغطـي السماا ,, والبــرق يوصل للأرض من قـوته ,, والرعـد من قوهـ صوتهـ يهـز المدينهـ ,, والدنيـا براا تجيب الخوف والكئابهـ ,, وبرررررد قااارص ,,

قمر كانت قااعـدهـ ع الكرسي صووب الدفااايهـ الي في الصالهـ لابسهـ فستاان وردي كمهـ طويل ومن صوب الأيادي فـرو أبيـض ولابسهـ جاكيت لونهـ أبيـض فووقهـ فرو وفيه لهـ كبووس .. وكااانت طااالعه تجنن فيه ,, وتشرب هوت جوكليت ..

ناصــر كان لابس بنطلون أسود وجااكيت وكبووس باللون الاسود ,, والجاكيت فيه خطوط بالأحمر ,,


نااصر راح من ورى قمر وحط الكبوس ع رأسهاا ..

ناصر: حلووووه ..
قمر احمررت : يسلمو .
ناصر: الله يسلمج ,, انزين شوفي انا بطلع وبرد بسرعه
قمر : شنووووو . !! . نويصر جنييييت .. !!
ناصر: اللــه يا زينج لما تدلعيني
قمر وقفت
ناصر: قعدي قعدي ليش قمتي .. ؟
قمر: ما تطلع ..
ناصر: بسرعه برد .
قمر: شوف الدنيا شلون برع ,, برد ومطر وثلج ,, من صجك بتطلع برى وهالعاصفه جذيه .. ؟
ناصر: متعـود
قمر: حتى لو متعود .. ماخليك
ناصر: اممم انزين دقايق وراد
قمر: لااااا ,, مافي طلعه لين توقف العاصفهـ
ناصر: يمكن ما تووقف لين الفير
قمر بخبث: احســن عشان ما تطلع ,,
ناصر: اوكيه خلاص ما بطلع ,,
قمر: أحسن ,, اقعد عندي أبيــــــكـ ,,
ناصر: فديتج ,,
وقعدوا عند بعض ع الكرسي ,,

0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
../\ مر أسبــــوع /\..

قمر وناصر اليـوم بيجهزون أغراضهم عشان يروحــون نيويورك ,,

بعد ما جهزوا كل شيء

ناصر كان لابس بنطلون بيــج وقميص نك عناابي وفوقهـ وجاكيت بيـج ,, ومودي شعره ع وراا وحااط الكبوس العناابي ,, وكان طااالع قمرررر ,,

قمر لبست بنطلون أسود على تنوره قصيره لين فووق الركبه فيهاا كاروهاات بالأحمر والأسود والقميص أسود وفيه شرايط نفس قطعه التنوره .. وخلت شعرهاا مفلوول ,, وحطت لها كحل وغلوس شفاف وما كثرت زيااده ..

ناصر دخل ..

ناصر: يلا قمور حطي شيلتج لأن الـbody guard بيدخل ياخذ الشنط ,,
قمر: اوكيه ,,

قمر لبست عبايتهاا وشيلتهاا وخذت نظارتهـاا الحمره ماركه Dior .. وناصر بعد حط نظاارته الشمسيه وكاان طالع وسيم فيهاا ,,

دخل الـبادي قارد وخذوا الشنطـ ونزلوهم بالليموزين وقفلوا الجنااح ,,

سايق الليموزين ودوهم مطار بريطانيا ,, ونزلوا شنطهم ,,

قمر قعدت صوب الانتظار وناصر راح يخلص الجوازات ,,
ولما خلصهاا راحوا الطيااره ,,

في الطيــاره ,,

,, عقب ما أقلعت الطياره بـ10 دقايق ,,

قمر كانت قاعده صوب الدريشه وتشوف سما بريطانيا الي ما تبين من الغيوم ,,

ناصر حط الهدفون وشغل أغنيه عبدالمجيد عبدالله (( تفارق ))

ياربي رجــــ(ـع) كل حبيـــب لحبيــ(ـبـ)ــهـ ,,
إذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت منهو تحبه
ياربي رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياه في بعدهم حيــــل صعبه

كان الرحلـهـ طويـــــلهـ ,,

بعد ساعـات ,, وصلــوا نيويورك ,,

ونيويورك كان مليانهـــ ثللللج = = >> نااااايس

استقبلوهم الـBMW وودوهم فندق فايف ستار بلازا ,,

ونزلوا فيه ,,

وكان هالمره الطابق السابع من عشرين طابق ,,

ركبوا اللفت (( الاسانسير ))

قمر كانت دااايخه حدهاا تبي تووصل جناحهم بسرعه ..

مشى اللفت شوي شوي ..

قمر عصبت: شمطيرنا الدور السابع .. ؟؟
ناصر: ههههههه .. شفيج قمر معصبه .. ؟؟
قمر: داايخه حدي تعباانه ابي ارقد ,,
ناصر: ههههههـ ,, كلش مافيج قوه انتي
قمر: شسوي .. جسمي تكسر من الطياره وخضخضتهاا ,,
ناصر: ههههههـ ,, ما بترقدين بنروح المول الي تحت ,,
قمر انصدمت : شنووووو .. ! ..
ناصر: ههههههههههـ .. والله الصراحه يجنن ..
قمر: كيفك تبي تروحه روح بروحك انا تعباانه ابرررررقد ,,
ناصر: عيوووز كله تعبانه .. !!
قمر: احسن منك يا عــديم الـ .............
ناصر: بتعيدين هالكلام ولا اراويج حركاات ما شفتيهاا ..
قمر: لااا بليييز سوري ,,
ناصر: خلاص خلاص مسموح .. بس لا تعيدينهاا.. مو ناقص صيااحج
قمر: نااااااصر ,, !

انفتح اللفت ..

ومشوا .. وكان الدور السابع هدوووووء ,,

ناصر: شتبيييين .. !!
قمر: شفيك علي إنت ؟؟
ناصر: مافيني شي
قمر: امبلااا .. شفيك تتطنز جذيه
ناصر لازم يعل قلبهاا أكثر : حساابج بعدين دشي الفندق اقوول ..

قمر دخلت الجناح وكاااان مرررريح ومرتـــب والاثاث كان باللون العنابي والمفارش حمره وذهبيه .. والاضاءة هاديه باللون الأصفر المغطى ,,

غرفه النوم كانت سرير كبيـــر وفيهـ ستااير شيفون باللون الأحمر ,,

وطاوله التسريحه كانت كيووت باللون العنابي ,,

وجلسهـ بسيطـهـ عباره عن كرسيين وطاوله زجاجيه مدوره وصغيره ..

أما الصاله .. كانت وسيعهـ بس مو وايد كبيررره مثل صالتهم في بريطانيا ,,

كان كراسي حلوه وفخمهـ والتلفزيون في ديكـور كبير وفخم ,,

وكان الجناح مرررتب وفخم ومرررريح ويجنن ,,

قمـر راحت غرفه النوووم وشالت عباايتهاا ومن التعب الي فيهاا ,,

رقدت بملابسهاا بدون لا تتغطى حتى بالفراش مال السرير .. الغرفه كانت بااارده وتجنن حق الرقااد ,,

ونست تطفي الليتاات ,,

ناصر دخل وشافهاا راااااقده ..

ناصر: مااااااشاء الله عليج رقدتي ,, !!! ونسيتيني
قمر قامت فجأهـ من صووته : أووووه .. :@
ناصر: راااقده بملابسج والليتات مفتوحه .. وبس طبيتي في الفراش ورقدتي .. !!
قمر: تعباااانه بليز ناصر .. !! مالي بارض احد
ناصر: حتى أنـــــاا ..

قمر غمضت عيونها بدون لتقول شي
ناصر: قلت لج مب قدها انتي ,, انزين لا ترقدين بملابسج هاذي تتعبين
قمر: اوكيه ..

قامت قمر ودخلت الحمام وانتو بكرامه خذت لها شاور سرررريع ولبست فستاان نوم لونه بنفسجي من الحرير وكااان يجنن واكمامهـ طويلهـ وكان طويل الفستان ووسيع وكان مرتب وحلووو ,,

طلعت من الحماام ونسلت شعرهاا بتعب وحطت ع رأسهاا كبووس بنفسجي نااعم ورقدت ,,

ناصر بعد خذ له شاور ولبس بيجامه زرقهـ ورقد ,,

.. الدوحه .. بيت بووليد ..


دانه كانت قايمه من النووم ويوووووعانه حدهاا نزلت ,,

وشافت سعود قااعد ياكل كااافي نوتيلا مثل مال ليك الواوا وعنده شكثــر ,,

داانه : الااااااي .. سعودووه من سواه لك هاي .. ؟
سعود: كالولين ( كارولين خدامتهم Razz)
دانه: انزين باكل وياك شووي ,,
سعود: لاااا مالي بتخلصينه
دانه: ليش حبيبي شايفني جازورا .. بلييييز سعودووه
سعود: اول شي قولي سعود بعدين بعطيج
دانه: ههههههههههـ .. سعــــود بن عبدالله عطني كافي ,,
سعود: هههههاي ,,
دانه: فديت الضحكه هااذي ,,

وتمت تاكل ويه سعود

دخل وليــــد البيت ..

وليد شهق : سعووووودوه .. موصخ ثوووووبك بالكاااااافي وبعد شووي بنروح العزيمه
دانه شهقت: ايييي عزيمه ..
وليد: في بيت عمي اوووف .. والله ماله داعي احنا نروح
دانه: شحقهـ .. ؟؟
وليد: عشان ملجه بنتهاا
دانه: أي بنت واي عم .. عاد من التواصل تو النااس يعزموناا ,,
وليد: يعني راسمالناا هالعم المسكين من غيره عمي فيصل ..
دانه: اففف .. انا مالي بارض ..
وليد: مب على كيفج .. ابوي قال جهزوا من الحين
دانه: اووووهو .. ليكون ملجه حصووووه الطرطووره هاذي بنته.. ؟؟
وليد: إيييي عليج نور .. حصه
دانه: اووووهـ .. من زمان مالجين عليها ما سووا العزيمه الا اليوم ..انا بروح بيت خالتي عند نوور .. وريما بعد هناكـ
وليد: حييييلج حيييييلج ريما هناك .. ؟
دانه: إي .. ليش ؟
وليد انتبه لكلامه : لا ولا شي .. بس باجي وياج بيت خالتي
دانه: اوكيه ..

إلا فجاه دخل ابوهم ..

وليد ودانه تصنموووووووا واحمرررروا .. ليكون ابوهم سمع كل الكلام

بووليد: يلا روحوا جهزوا عشان نروح
دانه: يبه انا تعبانه ماقدر اروح ..
بووليد: ميصير ملجه بنت عمكم ..
دانه: مرت عمي ما قالت لناا ,,
بووليد: عااد شعليكم عمكم قال تعالوا
دانه: يبه والله تعبانه مقدر ..
بووليد: إنزين يعني بتمين بروحج في البيت
دانه: بيت خالتي ام جاسم .. تكفى يبه ..
بووليد: اوكيه ..
وليد: وانا بروح معاها
بووليد: روح وياها ..
وليد: انشاء الله

دانه استانست : عن اذنكم

وطارت فوووق ..

ام وليد: دااانه .. روحي جهزي عشان نروح لبيت عمج عشان ملجه حصه
دانه: يمه بروح بيت خالتي ام جاسم مهب جايه الملجه
ام وليد: ليش .. ؟
دانه: يمهـ .. هم ما يوجبوناا .. خصوصاُ لما توفت مرت عمي الاوليه وتزوج عمي الثانيه موظي ,,
ام وليد: بس عشان خاطر عمج ,,
دانه تنهدت وماحبت ترفض اكثر: اوكيه يمهـ ..

راحت دانه غرفتها ..

نعرفكم على العــم فيصل ,,

فيصل كان متزوج (( نوره)) كانت حامل وفي ولادتها توفت والبنت كانت مهب صاحيه وهم توفت مع امها ,, تم العم فيصل وسافر البحرين وتزوج (( موظي)) زوجته الحاليه وجابت حصه عمرهاا 20 سنهـ مافيها جمال عاديه .. وجابت من عقب حصه .. هـــدى عمرهاا 19 سنهـ ( هدى الملسوونهـ ) .. وعقبهاا نــوال عمرها 18 سنهـ (تدلـع على ولاشي لا جمال ولا اخلاق ) .. وماعندهم اولاد .. بس البنات .. والبنااات الله يستر عليييهم بس ,, كل وحده سوسه مثل امهم .. ولا يعبروون ,,


المهم ..

دانه طلعت من غرفتهاا ودخلت غرفه قمـــر ,,

دانه طالعت صــوره قمــر محطوطه بالغرفه ..

دانه نزلت دموعها : قمووور فديتج ,, وحشتيني ,,

مسحت دموعهاا وفجــت كبتها وشافت فستانها الاحمر الي لبسته لما كانوا بيملجون قمر حق ناصـــر ,,

خذته ولبسته وتمكيجت بالأحمر الفااتح وطلعت روووعهـ تجنن ,,

عقب ما جهزت لبست عبايتهــاا ,, ونزلت تحت وراحت مع وليد ..

وليد: اففف .. يعني مب رايحين بيت خالتي .. ؟
دانه : لا ..
وليد: عاااااد هذول من كثر ما يوجبون عشان نوجبهم
دانه: اقووولكـ .. اف .. الحين اكيييد هذيل اهل موظيووه الخيس وياهاا افففف مادااااااانيهم ..
وليد: اففف .. عااد قولي اهون من شبابهم كل واحد خوااااااني اكثر من الثاني ,, تلوع جبدي ,,
دانه: هههه ..
وليد: والله مافيه أحســــــن من عيال خالتي ,, نويصر وجسووم واحمـد ونور وريـمــا وخالي فديته سلمـــــان ,,
دانه: فديت هالظخهـ انا ,, اموووت فيهم
فجأهـ رن جوال وليد ..
وليد: وي فديت سلمااان ع الطااري .. الله يطول بعمرهـ
دانه: سلم عليه ..
وليد: يوصل .. الوووه هلاااااا سلمان
سلمان: هلاااا والله .. شحالك وليد .. ؟
وليد: والله تمااااامـ ,,
سلمان: شمسوويين
وليد: نسولف عنك انا ودانه بالسياره
سلمان: وي فديتكم ,, اممم وين رايحين
وليد: رايحين .... رايحين بيت عمي ..
سلمان: ليش ؟
وليد: ملجه طرطور
سلمان: ههههههههههههـ .. اي طرطور
وليد: بنت النسره موظيوه حصووه ..
سلمان: والله مادري .. ههههـ .. اف خساره والله عبالي انتو في بيت اختي ام جاسم
وليد: ليش انتو هناك ؟
سلمان: يس يس .. وريماااااااااا هناكـ
وليد: فديت هالطــاري .. سلم عليها .. وبشوف بطلع عذر عشان نطلع من الملجه ع الساعه 11 فالليل وباخذ دانه وبنجيكم ونسهر في بيت خالتي شرايكم .. ؟
سلمان: حلوو .. وعلى فكره ترى أنا جايب طختي .. هنووف وهند وغاليه واخوهم محمد ..
وليد: والللله حمووووود .. !! .. سلم عليه .. خلااااص والله حلوووت السهرهـ خلاااص بنجي يبااااا
سلمان: حيااااكم منورين والله ..
وليد: الله يحيك ..
سلمان: آآآآخ فديت ناصر وقمر ياليتهم ويانا ..
وليـد: آآآآهـ .. قمر وناصر وحشوني والله .
سلمان: وحشووووووووووووني حيييييل ,, آخ إذا تفااارق شخص غااالي مب عادي مصيبــــهـ ..
وليد: وانت الصاج ..زين حبيبي اخليك لأن وصلنا بيت عمي .
سلمان: اوكيه خذوا راحتكم ولا تنسونا
وليد: ولا يهمك .. يلا مع السلامه
سلمان: مع السلامه ..
سدوا الخط

دانه : والله اني مشتاقه لهم ..
وليد: لبيت عمي ؟
دانه: للللاااااا .. حق خالي سلمان وصوب امي ..
وليد: اي والله .. الكل .. اوكيه يلااا انا بدق لج رنه الساعه 11 بالضبـط عشان نــــروح بيت خالتي ,, اوكيه
دانه: اوووكيه ..
وليد: يلا باااي
دانه: باااي ..

نزلت دانه وامها بعد كانت توها واصله ..

المهم دخلـوا ..

وسلموا ع الكل ,,

قعدت ام وليد ..

دانــه راحت صوب حصه تبارك لهاا وردت مكانهاا ,,

النـااس كااانوا منعجبين في دااانه واااايد ,, لأنهاا كااانت محلوووهـ عدل ,,

عقب سااعه من الملجه ..

دانه حست روحهاا عطشانه وراحت صوب المطبخ

فجــأهـ صدمتهاا بالقصــد نــوال

دانه احترت من حركتهاا : ويييييعه ..
وراحت بعيد عنهاا ,,

خلصت وشربت ماااي ,, وحسته مثل السم في بطنهاا ,,

عقب ساعهـ ونص وكانت الساعه 11 ونص .. دخلوهم ع العشاا ..

ام وليد كانت تدور دانه ..

ام وليد شافت دانه

ام وليد: دانه يا بنيتي وين رحتي .. ؟
دانه: يمه مليت بروح بيت خالتي اوكيه .. ؟
ام وليد: اوكيه .. روحي احسن لج والله من هالعفيسهـ
دانه: اوكيه .. انا وليد بنروح خبري ابوي انزين ؟
ام وليد: انشاء الله يمه ..
دانه: فداعه الرحمن
ام وليد: في حفظه .. حاسبي على نفسج
دانه: انشاء الله

دانه لبست عبايتهاا وشافت وليد ينطرها بالسيارهـ ركبــت السيارهـ

دانه: اففففف شهالنااااااس الزفاتهـ .. الي داخل لااااااااعت جبدي ..
وليد: هههههههـ ,, شكلج منقرفه حدج
دانه: حددددي .. كل وحده شايفه عمرهاا مدري على وشووو لا جمال ولا اخلاق الحمدلله والشكر
وليد: ياااهـ ما عليج يا خيتوو .. السهررره العدلـــهـ في بيت خالتي ,, سلمان جايب حمـود والهنوف وهند وغاليه في بيت خالتي ..
دانه: اللااااااي والله .. ؟
وليد: اي والله ..
استانست داانه

وصلوا بيت ام جاسم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:05 am

(( بيت ام جاسم ))

دخلت دانه وسلمت ع الكل ,,

قعدت عند خالتهاا

دانــه : هنيه الوناااااااااااسه ولا بلاااااااااش ,,
الكل: هههههههههههههـ ..
دانه : رااااااحه رااااااااااااحه .. والله اني احــــب بيت خااااااالتي وايد وخالتي بعد
ام جاسم بالابتسامه : تسلمين والله وهي بعد تحبج ..
دانه: يحييييها قمر الي بتم عندج يا خالتي
ام جاسم: خلاااص نخطبــج حق جاســم ,,
دانه احمرت
سلمان: لااا يام جااااسم .. دانه خطيبتي ..
هند: وأنـــــ؟ـــا
سلمان: انتي الزوجــ2ــه ..
الكل: هههههههههـ ..

.. ×.. × .. ×× اليوم الثاني ×× .. × .. × ..

نيويوركـ .. الساعه 7 بالضبطـ فالليل ,,


قمـر كانت قااعده لابسهـ جلابيه سودهـ فيهاا ورود حمره ,, وكحلت عيونهاا كااملهـ وحطت غـلـوسـ أحمـر ومسكرا وبلااشر خفيف وكريم بلمعهـ ,, ولمت شعرها كلهـ ورفعتهـ على فوق بريشهـ سودهـ ,, وكانت قاعدهـ ع لاب توب نااصر وفاتحهـ النت ,,

وتسمع أغنيهـ ][عشر قلوب][


لكے حبے يا عينيے من كبرهے قلبيے مو قادر على حملهے أحتاجے لحبكے عشر قلوبے ويمكنے تكفيے ويمكنے لا .. أنــا أحبــكے لا أنا أودكے لا ولا مغرمے ولا ايے احساسے احتاجے لكلمهے حبے جديدهے مامرتے على كلے الناسے ..

فيے قربكے وفيے بعدكے اشتاقے شفحبكے شمسويے فيا لو اكتبے لكے حبيے بأوراقے متكفيے أوراقے الدنيا أنــا أحبــكے لا أنا أودكے لا ولا مغرمے ولا ايے احساسے احتاجے لكلمهے حبے جديدهے مامرتے على كلے الناسے ..


تشتاقك روحي بكل لحظة تتعبني في غيابك عني قلبي وهو قلبي يحبك يا محبوبي اكثر مني الدنيا أنــا أحبــكے لا أنا أودكے لا ولا مغرمے ولا ايے احساسے احتاجے لكلمهے حبے جديدهے مامرتے على كلے الناسے ..

الدنيا أنــا أحبــكے لا أنا أودكے لا ولا مغرمے ولا ايے احساسے احتاجے لكلمهے حبے جديدهے مامرتے على كلے الناسے

لكے حبے يا عينيے من كبرهے قلبيے مو قادر على حملهے أحتاجے لحبكے عشر قلوبے ويمكنے تكفيے ويمكنے لا

لكے حبے يا عينيے من كبرهے قلبيے مو قادر على حملهے أحتاجے لحبكے عشر قلوبے ويمكنے تكفيے ويمكنے لا
خلصت الاغنيهـ ..

سكرت الاب توب قمر ودخل ناصر ورد من مشواره

ناصر: مساااء النور والسرور
قمر: اهلين مساء النور ,,
ناصر قعد عندها : اخبااارج من بعد النوووومه الطويله .. الي توج قايمه منهاا ؟
قمر: والله تماااام .. انت متى قمت ؟
ناصر بخجل: قبلج بـنص ساعه
قمر: هههههـ ,, يعني لا تقول توني انا بس الي قايمه منها حتى انت بس من نص ساعه
ناصر: هـهـهـهـهـ ,,

ناصر: كلمت خالي سلمان
قمر: وووالله ؟ ..
ناصر: اي والله .. سلم عليج
قمر: الله يسلمه ,,
ناصر: وحشوني اهل الدوحه
قمر: وأنا بعـد وااايد ,,
ناصر: قال انهم امس سهروا ..
قمر: الله ياحيهم والله .. اشتقت حق السهرات
ناصر: Me To
قمـر: آآآهـ .. يلا كلها اسبوعين ورادين
ناصر: إي والله ..آهــــ يا مطولج ياروح
قمر: ههههههه .. ياااربي يرجع كل حبيب لحبيبهـ
ناصر: شنوووو .. ؟ .. لج حبيب غيري في الدوحه .. ؟
قمر: ههههههـ .. إي ..
ناصر: منننن .. ؟
قمر: كلهم غاليين وحبايبي ..
ناصر: وأنــ؟ـــا نفس الشي ؟
قمر: لااا ..
ناصر: عيييييل .. ؟
قمر: أنت مكاااانك غير في قلبي
ناصر: تسلمين .. ترى استحي
قمر: فديت الي يستحي ,,
.. ,, .. اليوم الثاني ..,,..

بيــتـ بووليـــد ,,

الساعه 12 الظهر ,,

في الصاله .. بووليد وام وليد ووليد وسلمان كانوا قاعدين ..

ام وليد: اقول وليد .. ؟ .. الا وينهي دانه
وليد: أكيد بغرفتها راقده .. !
ام وليد: مو من عوايدها ترقد لهالحزه .. هي دايما 10 تقوووم خلاص ..
وليد: مادري والله ,,
ام وليد: روح قعدها من الرقاد بسهاا ,,
وليد: أوكـي ,,

قاام وليد وراح فوق ..

وقبض باب غرفهـ دانه ..
وانصـــــــدم ,,

شــــاف ..

شــــــــــاف ..

ما بكمل .. لأن الجزء الرااااااابع حده طويل ..



وانتظروا الجزء الخااااامس مع اللحظاااات الساخنهـ والمخيفــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
كلي حلا

كلي حلا


المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 10:26 am

>>>>>>> بسرعة همسو نزلي الجزء الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:19 pm

`~'*¤!||!¤*'~`((الًجًزًء الخُاُمًـًسً ))`~'*¤!||!¤*'~`

قاام وليد وراح فوق ..

وقبض باب غرفهـ دانه ..
وانصـــــــدم ,,

شــــاف ..

شــــــــــاف ..

شاف دانــهـ طااايحهـ ع الأرض ووجههاا مصفر وشفايفهاا مبيضهـ وجسمها بااارد ,,

وليــد صرخ : داااااااااااانه .. !

سلمان نقز من الخووف ..
ام وليد تصرقعت على بنتها ..
بووليد قط الجريده ..

سلمان : شششصااااير .. !!
والكل راااحوا فوق ..
واولهم سلماان

سلمان دخل غرفه دااانهـ وانصــدم وتــم ساكت وما عارف شيقول ..

ام وليد صااحت : بنتي .. داااانه دااااااانه ..
وتهزهاا وتحااول تقوومهاا لكن مافي فااايده

بووليد بخوف: لازم .. لازم نطلب الاسعااف ..
سلمان ركض واتصل بالاسعااااف ..
وبعد 10 دقايق بالضبط وصلووا وشالوا دااانه ..

وودوها الطواااري ,,

00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
.. الطواري ..

ام وليد وبووليد و وليد وسلمان كانوا هناكـ ..

ووصلت ام جاسم مع نــور وبوجااسم ..

ام جااسم : يام وليد ياااااختي شصااااير . !!

ام وليد وهي تصيح: ماادري ماادري ,, !!

نــور راحت عند سلمان

نور: خااالي سلمان .. ّ!! .. اشصااير .. !!
سلمان قال لهاا الي شافهه وبس ..

سلمان: وللحين الدكاتره ما طلعوا .. !!
نور: اللـــه يستر .. !!

طلــع الدكتور ,,

بووليد: دكتوور طمني على بنتي ...!!
الكل انتبه للدكتور ..

الدكتور: كانت في حاله اختناق وغمى عليها ,, بس احنا حاولنا نعررف من شنو صار هذا .. ؟ .. بس ما كان في اي شي .. وسوينا لها الاشعه ومافيها أي شي ..
بووليد: والحين اخبارهاا ؟
الدكتور: الحمدلله .. احنا رديناا لها نفسهاا والحين كل شي طبيعي يمشي بجسمهاا ونقدر حتى اليوم فالليل لو استقرت حالتهااا تترخص .. !!

سلمان ونور و وليد طالعوا بعض باستغراب ,, !!!!

لين فالليل استقرت حاله داانه ورخصوها ..

مرت الأيــاام ..

لكـن دانه دايم منعزله عن الكل وجسمها يرتجف وتحس انها تعباانه ولايعه جبدهاا ..
لين قرر بووليد يوديها عند (( مطوع )) يقرا عليهاا ,,

وفعلاُ وداها

وعنــــد المطوع ..

المطوع : فعـلاً .. بنتكم صابتها عيــن ..
ام وليد انصدمت .. !!
بووليد استغرب ..
المطوع: وما راح تــروح هالعيـن إلا بعد هالقرايه الي راح نقرأ عليها هاليومين ..


.. مر اليومين وقرأ عليها المطوع ..

وتحسنت حالتهاا ومن هاليوم ام وليد ما خلت دانه تتكشخ وااايد ,, لأن عرفوا من وين العين جايه كانت من يوم ملجه حصهـ بنت العـــم فيصل ,,

وطبعاًَ هالسالفه ما قالوها حق قمر وناصر ..




ღ ღ Newyork



الساعه 3 العصـــر ,, كاانت الدنيااا مغيييمهـ في نيويورك وينزل ثلج خفيف ,,
وتحــت مهرجان الثلج والممثلين متنكرين على لبــس (( بابانويل )) والنـااس يتمشون وتحــت ونااسهـ ..

قمر كانت تطـل عليهم ,, وشافت اليهاااال والبياعين .. والجو حلو تحت ,, مررررح

دخـل ناصر وشافهاا تطل ,,

ناصر: hi
قمر: هاياات ,,
ناصر شاف الجو تحت ..
ناصر: تشوفين بابانويل ؟؟
قمر: هههـ !! .. إي
ناصر: يحليلج تحبين الاشياء الطفوليه
قمر: اممممممـ في اوقاات
ناصر: اهاا ,, اللــه شوفي هالياااهل ماسكـ حلااااااوتي المفضلهـ
قمر: ههههههههـ ,, وينه ؟
ناصر: شوووفي الحلاوه الي يبيعووونهاا المدووره الكبيييره
قمر: امممم الملووونه .. ؟
ناصر: إيييي ..
قمر: الاااااااااي شفتها .. ناصر بليز جيبهااا لي ..
ناصر: ولا يهمج وحده لي ووحده لج .. تبين شي ثاني ؟
قمر: إي وابي هالـبوبكورن الكبييير ,,
ناصر: تبين شي بعد ؟
قمر: وجوكليــت
ناصر: وتبين بعد ؟
قمر: امممممـ .. بس
ناصر: لا تستحين ..
قمر:ههههـ .. كل هاي وما استحي ..
ناصر: أكييييد ما تبين شيء بعد ؟
قمر: اممممـ .. لاء مشكور ..
ناصر: أوكيــهـ ,,ما تجيــن وياي تغيرين جو
قمر: امبلااا
ناصر: يلااا انطرج

قمر: اوووكيه ..

قمر راحت علطول للغرفه ..

وطلعت لهـا فستاان سترج لونهـ وردي وع الاطراف ملــووون .. وقصير لين تحت الركبهـ ولمت شعرهاا وحطت لها غلووس ورررردي ,,

وحطت شيلتهاا الورديهـ وعبايتهاا فيهاا زري وردي ,,

قمر: يلاااا نااصر ..

ناصر كان لابس بنطلـون أسـود وقميـص برتقــاالي كمهـ طوويل ,, وكااب أسود فيه كتابات بالبرتقالي ..

ناصر طالع قمر: وااااااااااو كيوووووووت مرتي فديتهاا
قمر احمرت : يسلموووو ,,
ناصر: الله يسلمج .. يلااا نمشي
قمر: يلاا

طلعوا من الفندق ,,

وكان الجو براا بررد وونااااسهـ ,, وحااطين أغنيهـ انقلــش عجيبهـ ..

نااصر مسك ايد قمررر عشان ما تضيع ..

راحوا ويتمشون صووب الحلوياات ونااصر شرى كل الي طلبتهـ قمر ..

ناصر وهو يستعبط: تبيــن بلوونه ورديهـ .. ؟
قمر: هههههههههـ .. لا عااااد ما قلنا جذيهـ ,, ياااهل انا .. ههههههههـ
ناصر: هههههههـ ,, !! انزين تبين اسكريم .. ؟
قمر: لااااا بمرض اسكريم في هالبرد .. ؟
ناصر: إي صح صح حسااسهـ نسيــت ,,
قمـــر: ههههـ ,,

قعدوووا شوي يتمشون ..

قمر شافت اليهاال على صوب يشوفون مسرح عراايس مع بابانويل ,,

ناصر: بعد شتبين ؟؟
قمر: ابي يااااهل العب ويااهـ ,,
ناصر: هههههههـ ,, عااد هااي ماقدر ,,
قمـر: أبي اخذهـ ويااي الفندق ..
ناصر: قووومي زين .. ناخذ عيال الناس ليش ؟ ..
قمر: والله في خاااطري ..
ناصر: خلاص جيبي لي بروحج ..
قمر احمرت : لا انا تـو الناس علي
ناصر: شنو تو الناس ..
قمر: حراام عليك .. تونا من اسابيع معرسين .. !
ناصر: عـــادي
قمر: لا حرام عليكـ .. تو الناس .. بتشوف انشاء الله ولد احمد اخووكـ .. وبتصير عم ..
ناصر: لاااا .. مابي ولد احمد .. أبي ولدي
قمر: انشااء الله بعدين ..
ناصر: ok ..

وعقــب ردوا الفندق ..

قمر شالت عبايتهاا وشيلتهاا وتمت بالفستاان الحلوو ..

ناصر: آآآهـ ,, دفااااا والله في الفندق
قمر: إي والله ..
ناصر: إنتي شلون لابسهـ كااات جذيهـ ما تستبردين .. ؟
قمر: امبلااا ,,
ناصر: عيل شالي ملبسج جذيهـ .. حطي عليج شاال لتستبردين
قمر: ليش تخاف علي امرض .. .؟
ناصر: إي ...
قمر : اوكيه

قامت قمر وخذت شالهاا الوردي وحطتهـ عليهاا وقعدت ,,

قعدوا يسولفــون شوي ..

ناصر كل مااله وينعجب فيهاا بيصير مينوون

ناصر غنى لها : شفحبك شمســــوي فياااا .. ؟!
قمر: أنــا أحبك لا انا اودك لا ولا مغرم ولا اي احساس احتاج لكلمه حب جديده ما مرت على كل النااس ..
ناصر: اللــــه شزينهـ هالصووووت .. !! عسل عسل
قمر ابتسمت ..

قمر راحت وجابت الحلويات ..

وطلعت الحلاوة الحمرهـ على شكل قلب ومصتهاا .. وشفايفها استووا حمرر ,,

ناصر: اللــه شهالحلاوه الحلوه .. ؟
ناصر توووهـ بياخذها
قمر: ترى بتسوي شفايفك حمرررررهـ ..
ناصر حطهاا :لااااا إذا جذيهـ مب ماكلهاا ,,
قمر: كلهاا عاادي ,, الا جداااامي .. !
ناصر: لااااا .. مب شي .. شفايفي حمر .. جني بنيهـ ..
قمر: هههههههـ ,,
ناصر: يــهـ مافيهـ حلاوه مثل النااس كلهاا تصبغ الشفاااايف .. !! ..
قمر: ههههههههـ .. ووويو حرررهـ ,,
وتمص أكثر في الحلاوه ..
ناصر: لا تاااكلين جدامي .. بليز .. احب هالحلاوه .. وانا صغير دوم في حلجي ..
قمر: انزين مصهاا .. شفيك خايف
ناصر: لا مب خايف .. بس تصبغ شفايفي .. وولا اقولج اكل بوبكورن احلللى ..
قمر: ok
.. .. .. .. .. .. .. || == الساعهـ 7 فالليل ==|| .. .. .. .. .. .. .. ..

قمر كانت تتاابع برنامج اوبرا بالتلفزيون ..

وناصر كان في الغرفهـ يتكلم في الجوال ..

قمر : اففف حشى مب جوال .. طـوـوـوـول .. !!
قاامت قمر وراحت لهـ الغرفهـ ووقفت جدامه .

قمر تطالعه وهي معصبهـ وشكلهاا يجنننن : كل هاي جوال .. ؟!
ناصر استخف عليهاا : عزوووز بتصل لكـ بعدين .. بااي ..

قمر: ويهـ الحمدللهـ
ناصر: وااااي عليج شوفي شكلج خلاني اسكر في ويه رفيجي .. !!
قمر تشككت في عمرها : شفيه شكلي
ناصر: يجنن .. !!
قمر: أكيد .. ؟
ناصر: إي أكيد تجنين والله ..
قمر: ثانكس .
ناصر: ولكمـو ..
قمر: انزين أنا بروح الصالهـ ..
ناصر: لاا تعالي ..
قمر وقفت: فيـهـ شي ؟
ناصر: لا مافي شيء .. بس خلج في الغرفهـ ..
قمـر ما تحب يقول لها جذيهـ نااصر وتحس بخووف ,, وأكيـد يبي يعل قلبها شوي ..

ناصر: قمر قربي ..
قمر قربت شوي .. !! ومنقهررهـ وشوي وتسطررهـ ,, !!
ناصر: شفيــ؟ــج تعالــي ما بااكلــج .. !!
قمـر عصبت ,,

قمـر : مابي جذيهـ انا مرتاحهـ ..
ناصر: تعالي البلكونهـ شوويهـ ..
قمر: لا ماابي برد ..
ناصر: يعني بعد ما بتطيعيني .. ؟؟
قمـر: تلعب بقلبي تحسب الحب لعبه .. ؟؟ .. وانت بقلبي ساكن حب ثاني .. !!
ناصر: يا زينـــهـ صوتج ,, غنـي لي ,,
قمر: أي اغنيهـ ..
ناصر: تلعب بقلبي ..
قمر: تلعب بقلبي تحسب الحب لعبه ؟؟ .. وانت بقلبي ساكن حب ثاني .. !! .. أوهمتني بــكـ وانت واثريكـ كذبهـ عيشتني في حلـــمـ وأمـاني .. تلعـــــب بقلبي .. تحسب الحب لعبهـ ..
ناصر: أنا ألعب بقلبج .. ؟
قمر : إي ..
ناصر: والله .. ؟
قمر: إي والله ..
ناصر: صج العب في قلبج .. بس ما اوهمتج فيني .. !!
قمر: صح .. بس ماقدر اغير كلمات الاغنيهـ
ناصر: امبـلا قولي ,, ما اوهتمني بكـ ..
قمر: هههههههـ ..
ناصـر: انزين قربي ,,
قمـر تنهــدت : ارحمني أرجـوكـ كافـي لعب بإحساسـي ماتخاف ربكـ بهذا الي مسونهـ .. ؟؟
ناصـر ابتسـمـ : عاام ورا عاامـ حالي حااالي يا ناسي وانا سجينك ما بين النار والجنهـ ,,
قمر: أحسن .. عشان ترحمني وما تلعب بإحساسي ..
ناصر: إنزين بليز قربي ..
قمر عصبت زياادهـ : تعبت أرجوكـ كافي لعب يا ][ قـاســــي ][ ,,
ناصر: انا حسبتك ملاذ الروح وتواسي اثركـ تزيـد الجروح بخافقي ونهـ .. واليوم أشوفك تبا تقطع لي أنفاااسي ,,وشهق :: قموووور تقطعين انفااااسي اناا .. انااا .. !!؟؟
قمر: ههههههههـ!!!ــهههههههه
ناصر: تقطعيييين أنفاااااااسي .. !!!!!
قمر: ههههههههههـ ..

.. ؛؛ .. !! .. الدوحهـ .. !! .. ؛؛ ..

سلمـانـ قاعـد مع دانهـ ..

سلمان: أخبارج دندوونه .. ؟
دانه: تمــامـ الحمدللهـ
سلمان: أكيد ..
دانه: أكيــد ,,
سلمان: خلااص يعني راح عنج كل شيء ..
دانه: ...إي
سلمان: ترى أحاااتيج .. يا مرتي
دانه: هههههههـ ,, لا تحاتي ريلي ..
سلمان: ههههـ ,, إنزين شرايج أوديج عند هَنووف وغلووي وهندوو .. ؟!
دانه: إييي والله اشتقت لهـمـ ,,
سلمان: والله انهمـ كل ما يشوفوني يطبوون عًلي .. سلمااان وينهي دانه .. شخبارها داانه .. طفروووني ,, جنهـ الا أبوووهم مب ولد عمهم
دانه: ههههههههههـ .. انزين ودني عندهم
سلمان: أوكيهـ ,,

وراحوا بيت بومحمد ,,

في بيت بومحمد

سلمـان : نطري داانووه بقولهم عندي مفاجأهـ وبفتح البااب اوكيه
دانه: أوكيهـ

سلمان دخل وشافهم قاعدين في الصاله الهنوف وغاليهـ وهند

غاليه وهند حطوا ع رأسهم شيلهمـ .. والهنوف تدلع جدامهم بشعرهاا .. ههههههـ ,,

سلمـان: جبت لكم مفاجأهـ ..
الهنوف: شنووووو .. ؟
سلمان فتح الباااب ودخلت داانه

هنـــد شهقت : دااااااااااااااانهـ .. حبيييييبه قلبي
ولمتهاا وتبووس فيهاا .. ههههـ

وسلمت عليهاا غااليه والهنووف ..

وقعـدوا يسولفوون بوناااسهـ
.. أما في نيويورك ..


صار الليــل ,, والهـدوء ساكـن المدينهـ ,, مافيهــا حس ,, حتى مشي النمـل ممكن ينسمع من الهـــدوء الي سكــنـ المدينهــ لمــا وقف المهرجـأن وخلــص ,,

ناصر استأذن من قمر إنهـ بيقضي له كمـ من مشـوار وبيرد ,, قمر إذنتـ لهـ ,,

راح ياكد على حجز ماليزيا ,, وعقب كان حاس بالضيق راح بتمشى في الشوارع ومكان المهرجان الي كان مقابل الفندق ,,

كاان يتمشى بهــدوء ,,

صدمتهـ شااابهـ ,,

ناصر رفع رأسهـ : sorry ..!!
انتبهـ لهاا كانت الشابهـ خليجيهـ ,,

لااا انا آٍسفهـ ,, بس مب إنت ناصر الـ***** ؟

ناصر استغررب : إي أنا ناصر الـ***** .. !!!
أنا الـجازي ما عرفتني .. ؟!
ناصر: الجـازي .. !! .. الجاازي .. !! ؟؟
الجازي: كنا ندرس في بريطانيا ,,
ناصر: إييي عرفتج ,, هلا بج
الجازي: صدفهـ حلوووهـ ,, جاي سياحـهـ نيويورك الصيف ؟
ناصر: لا .. شهر العسل مع مرتي ,,
الجازي سكتت .........: عرست ؟
ناصر: إي ,,
الجازي :................ وعلامات الحزن والصدمهـ تملي ويههاا ,,
ناصـر: أدري إن مئاات الاسئلهـ والافكار تدور في رأسج ,, بس اسمحيلي إنتي كنتي زميلهـ وفهمتيني غلطـ على بالج إن بنكون لنا مستقبل ,, بس كنتي زميلهـ وانا كنت اطنش الكلام الحلوو ,, !! ,, وأتمنى ربي يرزقج الي احسن مني ويسعدج
الجازي : .......وأنا أتمنى لكـ التوفيق ومنك المال ومنها العيال ,,,,,,,, عن اذنكـ
ناصر: اذنج معاج ,,

كملـت الجازي دربهاا وكل احلامهاا تبخرت بالهــوا ونست كل شي .. وفكـرت انها توافق على خطبهـ ولد خالتها ,,

أمـا ناصر ضحـــكـ على أيـامـ المراهقـهـ في الجامعهـ البريطانيهـ ,,

وتوجه للفندق .. يـروح لحيااته وقلبه (( قــمــر )) ,, وما همهـ كل شيء بس همــهـ حبيبته قمر ,,

دخل الفندق ,,

وركب الاسانسيـر وانحرررج لأن شكثرر بنااات فيه ,,

والاسانسير ملياااان عطر نساائي ,,

نااصر سد خشمهـ ,, وأكيد ريحته كلهاا عطر ,, افف

لين وصل جنااحهـ ,,

طلع وخــــــــذ له نفس ,, ودخل الجنااااح ,,

وقط نفسهـ ع الكرسي ,,

قمر راحت عندهـ ..

قمر : مسااء الخير ,,
ناصر: مسااء النوور والسرور ,,
قمر شمت عطر نساااائي وفجت عيووونهاا له ..
ناصر احمر وجهه : بليز لا تشكين فيني ,, !! ,, بس الاسانسير كاان فيهـ حرريم والله يخسهم كل وحده تارسهـ روحههااا عطر ,, !
قـمر حبت تعل قلبه شوووي : فيهـ اشكثر اسانسيرات يعني مالقيت الا هاااي .. !
ناصر: بليز .. كنت ابي اقرررب واحد ,, لان الثاني بعيد وريوولي تعورني ,,
قمر: عيااااااااااار ..!!
ناصر: بليييييز صدقيني ..
قمر: شنو يثبت لي .. !!
ناصر: روحي الاسانسير الي ركبته وتنفسي فيه شوووووفي اذا ريحته مب عطر نساائي ولا لا ..
قمر طالعته نظراات شكوكـ ومن داخلهاا ميتهـ من الضحك على شكل ناصر الخايف والمستحي ,, !!

ناصـر قرب منهاا : يعني بتشكين فيني .. ؟! أنااااا .. !؟
قمر خلاص ما قدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههه ,, مستحيل أشكـ فيك حبيبي ..
ناصر: الحمــدلله . !!! . عبالي بعد شاكهـ فيني .. !! .. ولا جاان ما خلصناا من هالمشكلهـ ..
قمر: شقصــدك !!!
ناصر: لا لا لا ماقصدي شي ماقصدي شي ,,
قمر: ههههههههه ,, اوكيه

اليـــوم الثاني :-

:: نـور كانت مع ريلهاا راشد ::

خالد كاان ماسك لعبتهـ الطياارهـ ويرركض ويصاااارخ ,,

راشد: خًـلوووود .. اسكت يا بابا خل المكان هدووء
خالد: أنا ابي العب .. !!
راشد: روووح العب في الحوووش ,,
خالد: انزين ,, بروح بالعب مع فتومه ( فطومه بنت عمه كبرره )

نور توها كانت راده ,,,

راشد: نووور وين كنتي ؟؟
نور: كنت في اللاند مارك اشتر لي شوويه اغراض لي ولخاالد ,,
راشد: انزين ليش ما قلتي لي ومع منو رحتي ؟
نور: رحت مع بنت خالتي داانه ..
راشد: اهاا ,, انزين ليش ما تريحين نفسج .. تدرين انج حاامل .. (( نور حاامل بالشهر الرابع ))
نور: إلاا تو الناااس الرابع ما بيصير شي .. بعدين مو اول حمله .. ؟
راشد: كيفج .. انا قلت لج .. واش قالج الطبيب .. قال لج ما تتحركين وايد
نور: ههههه .. تخاف علي ؟
راشد: أكييد مو انتي حبيبه قلبي .. !!
نور استحت : تسلم
راشد: الله يسلمج ,, من اليووم مابيج تتعبين رووحج وعااد هالمره جيبي لي جوهرة ولا شيخه .. ؟
نور: ههههههه .. انشاء الله ..
**^^^^^^^^*****^^^^^^^^^********^^^^^^^^^*********^^^^^^^^^^**
.. نيــويورك .. الساعه 7 المسا ..

نااصر كان ياالس في الصااله ع الكرسي الأحمرر المنقوش بالذهبي ,, وكاان لابس قميص أسود وبنطلون أسود ومسووي سباايكي في شعرره .. وطااااالع شكله جذااااااااااااب وملاك ..

ويطااالع برنااامج سياراات ,,

أما قمر كانت في الغررفه لااابسه قميص كاات حرير لونه أزرق بحرري غااامج وبنطلوون جنــز وشعرهاا مسويتهـ روولات وكاان طااالع روووعه ولامهـ نص شعرهاا ع ورا ومنزله خصل بسيطه من شعرهاا ومكحله عيوونهاا وغلووس وردي وحاااطه عدساات زرقــه وطااالعه تجنن وفخمه بملااابسها وشكلهاا وكانت تجذب بالقووو ,, لــووولـ ,,

وكاانت قااعده بالغرفه وتطاالع المجلات اليديده وتتحجى بالجواال وتسمع أغنيه رووبي (( انت عارف )) ونااسيهـ ناااصر المتملل وينطرهاا ,,

وكاانت تتحجى مع ربعهاا في الجوااال .. وإلأا فجاهـ يدخل نااصر ,,

نااصر: هذا الي شااايف نفسه (( قاااااعد*)) ولا معبرررررني .. !! ..
قمر ابتسمت لــه وكملت سواالفه

ناصـــر وقف جداامهاا عـقـد حااجبه .. !!

قمر : امممم .. اوكيه مهوووي اخليج الحين .. امم .. اوكيه .. هههه اوكي .. يلا مع السلامه .. بااي
وسدت الخط ..

قمر كاانت قااعده نص منسدحه ع السرير وخصل شعرهاا طاايحه على ويههاا ,,

ناصر: ممكن اعرف ليش خليتيني متملللل بروحي وتقولين دقاايق وبااايي ..
قمر قاامت وراحت قداامه وغنت مع رووبي : إنت عاارف ليه ..
ناصر: ؟؟؟
قمر:علشان بتكون عشق مجنون وحبك لي انا يكووون وتبأهـ بريء وساعات جريء .. !!
ناصر: هههههههههههه .. فديت صوووووتج
قمر: طب انا عندي كلام وكلام وكل حنين وشوق وغراامــ .. !!
ناصر: والله .. ؟
قمر: إي والله ..
وبخلصت الاغنيهـ وبدت أغنيه بيــداري بعد لرووبي ..

قمر طالعته : ليش واقف .. ؟ ..
مسكت ايييده : اقعد اقعد ..
ناصر: لا شنووو امشي الصاااله
قمر: لازم الصاله .. انا هنيييه مرتاااااحه ..
ناصر: امممم
قمر: شفييييييك ما باكلك اقعد ..
ناصر: إنزييييين ادري .. عباالج اخاااف مثلج
قمر وقفت وحطت ايدهاا على خصرهاا : شنوو .. !! .. ليش انشاء الله ؟
ناصر: إممممم .. اي مرات تقعدين تتدلعين وتخافين مني .. وانا مادري شبسووي فيج ,,
قمر : اووهـ .. !! ..
ومشت عنــهـ وعصبت وراحت الصاله وقعدت وحطت ريل على ريل
ناصر رااح عندهاا وقف جدام التلفزيون ما يخليهاا تشوف

قمر: قووووووم ..
ناصر: مب قااااااااايم .. حررررره على قلبج
قمر: أووووووه ..

وقامت وراحت صووبه ..
ناصر: لا تحاولين توخريني
قمرر مسكت اياااااديه وتدزززهـ لكن هي اضعف منه ..

ناصر: لا تحااولين يا حلوه .. !!
قمر: أووووهـــــو .. !!!!!!!
ناصر: ميته على فلم ..
قمر ابتسمت : لا ميته عليك ..
ناصر ابتسم لهاا وقاام وقعد ع الكرسي ..

قمر رااحت عندهـ قعدت ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:22 pm

.. الدوحه ..

بيت .. عبدالرحمن .. بوريما ..

السااعه 1 فالليل ..

ريما كانت ناازله تحت بهدوووء وماتبي تلفت انبااه امها وابوها انهاا بتطلع من البيت ..

!! تطلــع ؟
تطلـــــــع ؟
شوراها ريما .. ؟
شبتسوي .. @@
تطلع وين تروح .. ؟؟؟!!

ريما اول شيء طفت ليتاات حجرتهاا وفتحت الأبـــجوره مع ليتهاا الخافق والهادي ,,
وحطت دبدوبها الكبير تحت فراشهاا وغطتهـ باللحااف وامبين انها هي الي رااقدهـ .. وعشاان تأكـــــد .. خذت الشبااصهـ الي ع شكل باروكهـ ع نفس لوون شعرهاا أسوود وفيه خصلاات حمرر *_^ = = >> حركااااات<< = = .. وسكرت باب غرفتهاا ونزلت تحت بهدوووء ,,

وطلعــت لحــوش بيتهمــ ..

يمييي وكانت خايفهـ حوشهم يخرع فالليل هههه .. والشير اتبين وكأنها وحوووش ..

وطلعت وفتحت بااب البيت وبهدووء وخلت الحديده ع الباااب عشااان ما يتسكرر ,,

وطلعــت برا بيتهم وهي خاايفهـ ..
وخذت جوالها ودقت ع رفيجتهاا ..

ريما: تووووفي وينكـِ ؟
لطيفه: ورااك ههههه
ريما سدت الجوال وطالعت وراها وكاهي رفيجتها توفي وصلت

لطيفه: يلا معااي ريمووه ..
ريما: وين راح نروح ؟
لطيفه: مخيمناا الي هنااك ما تشوووفين الضوء .. الي هناك ؟
ريما: يييييس شفته .. يلا امشي ..

وراحوا المخيم وكاان مجمع البناااات (( شلتهم ))

واستمتتتتتعوا عدل

الساعــــهـ 4 الفجر ..

ريما: يلا يا عفااااريت الليل انا برد البيت على شاااان ابويه ما يشكـ فيني بعد ويقول وين كنتي ..
توفي: توه النااس اقعدي
ريما: لاااااا توفي .. طووووولت يلا بااااي ..
ودعت رفيجاتهاا ورجعت بيتهم لوحدهاا وكان الجوو حااااار صاير ,,
دخلــت بيتهم وسكرت البااااب بهدووء ,,

ودخلت بيتهم سمعت صوووت مشي .. ! !

تصنمت مكاانهاا ..

الا شافت سيتي الخدامه ..

ريما بهمس: اووهو سيتي خرعتيني
سيتي : oh my gad reema !! .. where did you go ?
الترجمه (( ريما وين كنتي ؟؟ ))
ريما: shshshsh … stop talking.. I Was stying up at night with my friend.. Don’t tell my mother OK .. ?
الترجمه (( شششش .. لا تتكلمين .. كنت سهرانه مع ربعي برا البيت .. لا تقولين لأمي اوكي ))
سيتي: ooooh ?
(( اوووووه ))
ريما: please city ?
(( بليييز لا تقولين لأمي ))
سيتي: that ok .. !!
(( يصير خير ))

راحت ريما بشويش غرفتهاا وشالت الاغراض ورقدت ,,

ع الظهـــر الساعه 2 ..

سيتي: miss.. I want to tell you something about REEMA
الترجمه (( مدام .. بقولج شيء يخص ريما ))
شيخه:وجع .. !! .. شي عن بنتي .. !! .. what ?
الترجمه (( وجع ..!! .. شي عن بنتي .. !! .. شنووو .. ؟ ))
سيتي: she didn’t sleep at home ..
الترجمه (( هي ما نامت في البيت ))
شيخه انصدمت ( معقوله ) : WHAT ?
الترجمه (( شنوووو ))
سيتي:she was stying up at night with her friend out of home ..
الترجمه (( كانت سهرانه برا البيت مع صديقاتها ))
شيخه: you are lying ?
الترجمه (( إنتي كذااااابه ))
سيتي: she tell me .. !!
الترجمه(( هي الي قالت لي ))
شيخه استغربت وراحت فووق عند ريماا

فتحــت باب غرفتهاا ..

وشاافت ريماا توهاا صاحيه من النوووم وقااعده تمشط شعرهاا وكاان مدرج قصيير ..

شيخة: ريمووه .. !! .. وين طااالعه الفير اليووم ؟؟
ريما طااح قلبهاا : أناا ما رحت مكاان ؟
شيخة: أكييه سيتيووو تقووول إنج طاالعه .. ؟
ريما: لااا يمه شدعوه بتصدقييينهاا .. حلمااانه .. ههه
شيخـه عقدت حواجبهاا : امممم .. انزين وشنو يثبت لي
ريما: يمه يعــني بتصدقين هالمخرفه .. سيتيوو .. !! ؟
شيخة: يعني هي كذابه ..
ريما: إي يمه كذاابه ..
سيتي جاات : you are lying
ريمــا : جببببب ولا كلمه انتي .. يالفتاااااانه ..
شيخه: يعني إنتي طااالعه الفييير .. !!!
ريمــا سكتت ونزلت نظرهاا ..
شيخه: يا جليله الحياااا .. طالعه الفيييير .. ذاااكـ المجمع الخاااايس .. !!
ريما: سوووري يمه .. بس كان في خاطري أرووح
شيخة: وأبوووج ما كان رااضي .. !! ... يعني لوعرف .. !!
ريما :لا تقولين لأبوي يمه
شيخه: شوووفي .. انا مب قايله لأبوووج ,, بس لو عدتيييها بقووولهاا .. وحسابج عنده
ريما باست امها : تسلمييين يمه
شيخه ابتسمت : الله يسلمج ...
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
_____× نيويووورك × _____








][الساعهـ 7 المسا ][ في نيويوركـ

العشااااق قاعدين ,,,

نااصر قاااعد بهدوووء ومنتعش من بعد الشاور الي خذااهـ
وكاااشخ لابس قميص أسود مكتوب عليه بالأزرق الفااتح ومسوي شعره سبايكي وحاط وكبووس أسود وفيه خطـ بالأزرق الفااتح وبنطلون أسود ..

وحبيبتهـ __قمر__ بالغرفهــ .. لابسهـ فستاان أزرق فاااااتح حرير .. كمهـ طويل وع الأياادي ضيق وع أطرافهـ خيووطـ فيها كرستالات زرقهـ صغيييييييرهـ ممزوجه بالفصوص .. وكاان الفستااان هاااادي وروووعه .. وشعرهاا مفلووول ومستشورتهـ سييدهـ من بعد الرولات الي سوتهاا *_^ .. وكاانت أنووثتهاا طااااالعهـ وكيووووت حدهاا صايرهـ ,, ومتكحله ع الخفيف وغلوس شفااااف وكاان نكهه كرررز *__ يم يم باكلهـ هع هع __*

نااصــر نطر قمر في الصاله ماا تطلع هاللببببنت .. شغل الأغنيه (( مقصوده)) وحـطـ أغنيهـ akon-Lonely
وبــدت الأغنيهــــ ..

قمـــر سمعت الأغنية وضحكت ..

طلعت من الغررفهـ وراحت عنده ..

قمر ابتسمت له وقعدت عنده ضمتهـ بيدهاا ..

قمر: الحين مب لونلي .. !!
ابتسمـ نااصر وبااسهاا ع خدهاا
قمر ولعت خدوودهاا ..

وفجأه دقوا الرسبشن وجابوا لهمـ كوووفي وراحوا ..


طلعت قمر من الغرفه وقعدوا ع الكراسي الي ع صووب هي ناصر ومايفصل بينهمـ الا الطاوله الزجاجيه الشفافه الي محطوطهــ عليهاا الكوووفيين .. ^_^

ناصر بتقليد : اتفدلي حبيبهـ ألبي .. Razz
قمر: هههههـ .. يسلمـو
ناصر: الله يسلمج ..

قمر قبل لتشرب الكوفي .. حطت صبعهاا فيه تشووف فيه سكر ولا لا ..
مصت صبعهاا طلع فيه سكررررر يسكككرر ..
تووهاا بتشرب الكوفي

ناصر مسك ايدهاا وحطـ صبعهاا الي مصته في كووفيه ..

قمر استحت من الحررركهـ واااااايد ,,

ناصر شرب الكووووفي : مممم .. ايجنن الكوووفي الحين .. !!
قمـر محمررررره عدلـ وابتسمت له وشربت كووفيهاا ..

عقب ماخلصوووا ,, راحواا قعدوا ع الكرااسي الي بوسط الصاالهـ الفخمه ..




قمر استأذنت لانها بترووح الغرفه شوي وبتجي

ناصر: قمرررر .. قمووورتي ..
قمر من الغرفهــ : نعمــ .. ؟
ناصر: ولييييد يبي يكلمج
قمر ركضت : ولييييد وحشني والله
خذت جوال ناصر ..

قمر: هلا ولييييد ..
وليد: هلا والله قموور شخبااارج ؟
قمر: تماام الحمدلله .. وانت شخباااركـ .. ؟
وليد: والله كلناا طيبين .. ودندوون تسلمـ عليج وسعوود ..
قمر: الله يسلمهمـــ .. والله وحشتوووووني حيل .. ليش ما تتصلوون يالقااطعين ,,
وليد: والله ويه الدنياااا ..
قمر: ههه .. يعني الدنيا لاهيتكم عنننني .. !!
وليد: لا حشى والله .. بس انا اتصل في نااصر اسولف معااه واسأله عن حالج
قمر: اي عبالي بعد كلش قاطعين
وليد: أحد يقطع الملاك .. ؟
قمر استحت : تسلمــ
وليد: الله يسلمج ,, أقول قمر أمي تبي تكلمج والله إنهاااا ملهووووفهـ عليج وولهااانه ..
قمر: ههه اوكيه عطني إيااها ..
وليد عطى لأمه الجوال .. وقمر راحت للغرفه .. ونااصر تمـ يتاابع برنامجه المفضل في الـTV ..

أمـ وليد : هلا ببنتي الغااليه العروووس قمر ..
قمر ابتسمت وياتهاا الغصهــ شكثر اشتااقت لأمهاا : هلا وغلا ياغلاي كله
أم وليد : شحاالج يا بنتي .. ؟ وللللللهت علييييييج ,,
قمر: والله بخير الحمدلله ,, وانا بعد وااايد ولهت عليكمـ ..
أم وليد: والله ودي تررررد أيااامج قمووور ,, والله إن البيت ظلمه وملل بدووونج يا يمهـ ..
قمر ماقدرت قلبهاا رجيييج من كلام أمهاا بجت قمررر ..
قمر بح صوتهاا وهي تمسح دمووعهاا : والله وحشتوني كلكمــ .. يمه
ام وليد: وانتي بعد يا بنتي .. لا تبجين يا قمرر .. آسفه يا بنتي ما دريت اني بزعلج
قمر: لااا عاادي يمه ..
وقعدت تسولف شوي مع أمهاا عقب سدوا الخط لان الرصيد بدأ يخلص والصووت يقطع ..

قمــر طلعت من الغرفهــ وعطت ناصر جواله

ناصر لاحظ ع عيونهاا حمره وكأنها صايحه

ناصر: شفيج حبيبتي .. ؟!
قمر: لا سلااامتك حبيبي مافيني شي .. بس كلمتني أمي وصيحتني شوووي .. !!
ناصـر ابتسمــ وما علق ..


..)( اليوم الثاني )( .. بيت بوجاسم ..)( 12 الظهر )( ..

اليووم الكل كانوا رايحين هنااكـ يتغدووون في بيت بوجااسم ..
بعد الغداااء ..

نور ودانه كانوا في غرفه نــور الي كانت فيها قبل لتعرس ووياااهمـ عنووود ..

ومن عمق السوااالف

دانه: احللللفي .. نوااااري انتي حااامل .. ؟
نور: هههه إي .. اليوم دخلت الخاامس
دانه: يالكرررريهه ليش ما قلتي لي ؟؟
نور: بس مفاجأهـ .. وانتي يا عنود بأي شهر الحين
العنود: امممم .. الحين أناا في الثالث ..
دانه: اهاا .. ناايس *_^
نور: أخييييراً بستووووي عمه .. !! ههههههـ
دانه: هههههههههـ .. عقبال قمووور .. عشان أستوووي خالهـ ..
نـور: انشااااء الله يسووود ويهج وتصيرين خاااالهـ
العنود: ههههههههههـ
دانه بنظراات : انا ماقلت خالهـ يعني سووودهـ يالسوودهـ .. يعني اصير خااله ينادوني خالتي .. !!
نور: هههههههههه .. أدري أدري عبالج غبيه مثلج
دانه: يلاااااا زين ..
العنود: ههههههـ .. خلاص خلاص بسكمــ ..
نور: انزييين دانوه .. ما تدرين متى قموور بترد ؟؟
دانه: اممم .. بعد أسبوووع ويومين تقريباً .. لان باقي لهم يومين في نيويورك والاسبوع الجااي وع الجمعه الجاايهـ بيردووون .. كلمت وليد امس ..
نور:اهاا ,, الااااي .. والله اشتقت حق نوييصر وقموور .. !! .. وحشووووووووني ..
دانه: اناا مب بس وحشتني قمووور .. بصير مجنووونه
نور: هههههههههـ
وقعدوا يتكلمووون ويمدحووون في قمر ..
العنود ملــت وغيرااانه وتقول بقلبهاا __ أوووف متى بيخلصون طاري هالكريهه أوووف__
العنود بكــذذب: انا أستأذن لأن أحمد شكله يبيني ..
نور بحيرهـ : اوكيه ..
طلعت العنود وسكرت من وراها الباااب

نور بهمس لدانه : كذااااااااابه هالحرمممممهـــ ..
دانه: هههههههههههههـ .. شدعوه ؟؟ يعني احمد ما يبيها
نور: إيييي .. تراها جذابه .. الله يعين قموووور عليهاا .. !! أخااف كل يوومـ هووشهـ بيناتهمـ ..
دانه: وييييه بسم الله ع قمووور ..
نور: بس لا تحاااتين .. ناصر قال لي أن هو شااري أرض وقاعد يبني لهمـ بيتهمـ لحاالهم .. يعني يمكن يتموون شهور عقب بنتقلووون بيتهم الجديد ..
دانه: أحسن لهاا ..
نور: شنوووو .. ؟ ..
دانه: احسن لها من عنووود .. بس والله خالتي ما مقصره فديتها ..
نور: إي غباااااالي هههههههه
دانه: ههههههههـ .. لا والله انتو ماشاء الله ما مقصررررين بس الـغلط الي انزرع في بيتكمــ .
نور: الـــعــنـــــود ..
دانه: إي ..
نور: الله يهديهاا انشاء الله
دانه: إنشااء الله
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
مـر اليومين .. واليوم آخر أسبوع برا البلاد لناصر وقمر .. واليوم يختمونها بماليزيا والجمعه رادين لدوحه الخـيـر ..

*_مطار نيويورك_*


قمر وناصر كانوا متأخرررررين وايد ع الرحله ..
لما خلصوا الجوازات ..

كانوا ينادون ع النــداء الأخير للرحله ..

ناصر كاان يمشي بسررعه وقمر تلحقه ..

لين وصلوا مدرج الطيااره وركبوا الطيااره ..
وقعدوا بالمقااعد .

ناصر وهو يااخذ له نفس : اووووف زين ان لحقناا ع الطيااره قبل لتطير
قمر: ههههـ اي والله .. لو كانت طااايره مشكلهـ
ناصر: إي والله .

ماصارت 10 دقاايق والطيااره قلعت ..

والرحلـــــهـ كاانت طوووويله بس قمر وناصر استغلووها بالسوااالف والضحك والفرفشهـ .. وصج صج ناصر ضحكــ قمر عدل حتى إنهاا شرقت بالمااي الي شربته ..

قمر: خلاااص ناااصر .. تعبت من زود ما ضحكت..
ناصر: ههههههههههـ .. إنزين ما سمعتي هالنكته ..
قمر: لا بس خلاص مابي اسمعهاا
ناصر: حلوه حلوووه .. بس سمعيييها
قمر: ههههه اوكيه ..
ناصر: سمعي هالنكته العجيبه .. محشش ضيع امه في السوق راح سأل واحد وقاله : ماشفت وحده تمشي انا ما امشي معهاا .. !!
قمر: ههههههههههههههههههههـ .. حلووووهـ
ناصر: قززم عطس ضرب رأسه بالأرض ..
قمر: هههههههههههههههـ .. بس خلاص نااصر .. ههههههههه
وإلا فجـأهـ الطيااره بدت تهبط ماليزياا ..

ونـزلوا منهاا ..

وراحوا المطار وخلصوا الجوازات وراحوا باللكزس المحجوز لهمـ وراحوا فنـدقهمـ ..

وكان الفنــدق رووعه .. فيه تحت مجمع فخمـ .. ومـلاهي مليان ألعااب خطرهـ .. لـوولـ .. ومطاعـمـ وكوفياات .. وكان واااايد كبير الفندق ..
بس كااااان مب هييين ويخرع شووي لان الطابق الي ساكنين فييهـ ناصر وقمر فيه جناحين ساكنين فيهمـ خواال أمريييكاا ومعضلين ومايندرى اشوراهمـ .. ههههـ ..
وصلـــوا طابقهـمـ

وسمعوا من هالاجنحــهـ أغاااني belly dancer

وطلع واحد خاال وشكلهـ شكبرر وطوويل ومعضل وتارس ايدهـ وشمـ وحاط ع رأسهـ ربطــهـ حمرره وحلق في اذن وحده وعقد دوائر وشكلهـ يخررررع ويطااااااالعهمـ ويخز عيونه في قمررر ..

نااصر سرع خطواااته وشااد ع ايد قمر وجنه يسحبهاا لين وصلوا جنااحهـمـ ..

ناصر: يعللللل عينه العمى انشاء الله هالاسوووود ..
قمر: يمممممممممهـ .. مابي أقعد في هالجناااااح ..
ناصر: من قالج بنقعد فييييه وهالحذاله موجووودين .. الحين بحجز الطابق الاخير .. يمدحوونهـ

قمر: إي أحسن ..

ناصر حجز الطابق الاخير وعلطوول جو البادي قارد وخذوا اغراضهمـ وودوها لجناحهـمـ ..

والطابـق الأخير يفتــح النفس كلهـ كاانوا خليجين وعرب ومحترررمين وبناات وشبااب كلهمـ من الامارات والكويت وقطر والبحرين .. وارتااحوا ناصر وقمر للجنااح وقعدوا فيهــ ..

*
*
يوميــن قضوهم بماليزيا وهمـ يزورون شااارع العرب الي هنااكـ وصج صج رووعه هالمكاان و كأنهمـ في دوله من دول الخليج مو في ماليزياا بس الفرق الجوو شيء كاان ربيعي على بارد .. والخليج حررر
*
*

_()()( الدوووحه )()()_

..!_!..

سلمان فجأهـ وقف وفي ايدهـ الموبايل: شتقــــــــوووول ..؟! لا حوووول الله .. !! .. متى صار جذيه ؟؟ اوكي اوكي الحين جاا!!!ااي .. مع السلامه ..

وليد: سلماان اشصاير ؟؟
سلمان طالع وليـد وكان وجه سلمان مصدوومـ ..

سلمان: ر .. ر .. ريمــا
وليد فج عيونه: شفيييهاا .. ؟
سلمان: ريمـا استوى لها حاادث .. !!!
وليد انصدم: شنووو .. !! .. متى ؟؟
سلمان: أمـس في الليل .. !! ..
وليد تــمـ سااااكت وما قال شيء .. وكاتـمـ مشاعرهـ .. والحزن باان علطول بعيوونه ..
سلمان: قووم نروح العناااايه المركزه بسرررررعه
وليد بصدمه: إنت روح وانا بلحقكـ بسيارتي
سلمان وهو مستعيل: اوكيه خلاص فمان الله
وليـد: في حفظهـ ..

سلمان علطووول طاار بالفتــكـ للعنايه المركزهـ وبسررعه غييير متصووره .. بروحه متهووور وتهور زيااده لين وصل ..

رااح علطوول ودور بالعنااايه لين لقى اخوووه ومرته وخواته ودانه ونور ..

سلمـان راح عندهم وهووو خاااايف ومصدوومـ

سلمان: شصاااير ... !! ... شفيييييهاا ريما .. !!
راحت دانه عند خالهاا ..

دانه: للحين ما طلع لنا الدكتور .. ولا قال لناا شيء .. بس حالتهاا صعبه ..
سلمان ودانه ابتعدوا شووي عنهمــ ..

سلمان: حررررااامـ .. ريموووهـ وين رايحه الي صار لها الحادث
دانه: الي قاله خالي عبدالرحمن .. انهاا رااحت مع ربعهاا مجمعااات ويسوون سيااحه .. بس امحق سيااحهـ .. ربعهاا انطروهاا وما ياات الا عرفوا ان استوى لها حاادث ..

سلمان:ومن الي وداها اصلا المجمع ؟؟

دانه: الدريول والخدامه .. شااحنه لفت عليهمـ .. وانقلبت فيهمـ السياارهـ .. الخدامه والدريول ما صار لهمــ شيء .. كل التركيز كاان على ريما وصغر حجمهاا وتعووورت وايد وحالتها خطرهـ

سلمان: لا حوول ولا قوه الا بالله ,,

ردوا مره ثاانيه ..

وفجـأهـ طلع الدكتــور وبعلاماااات الأسف في وجهه ..

عبدالرحمن: دكتووور بنتي شفيييييهاا .. !! ؟؟
الدكتور: الضربهـ جاات في رأسهاا وكانت الضربه قووويه جداً .. ونزفــت واايد .. ونحتاااج أحد يتبررع لهاا بالــدم .. ولازم يكون من نفس الفصيله A- ..

عبدالرحمن للأسف فصيلته غير وشيخه بعد وسلمان بعد ..

وصـل وليد فجــأهـ ..

عبدالرحمن طلب من الكل والكل طلع فصيله دمهمـ غيير عن فصيله ريماا ..

داانه رااحت عند ولليييد ..

دانه: ولييييد .. ولييد نحتااجكـ بليييز .. تتبرع بالدم لريماا .. فصيلتهاا A- ..
وليد: نفس فصيلتي أقــدر اتبرررع لها ..
عبدالرحمن سمع وليد : وليــد تكفى يا ولدي ..ساعدناا .. ريماا تحتااج لدمــ ..
وليد: إنشااء الله ..

دخلــوا وليد عند ريماا وشااف حالتهاا الصعبببببهــ ,,

رقدووهـ وسحبووووا منه دمهـ وكمياات مو قليلهـ ..

وخلوووه ناايمـــ لأن لوو قاام بيدووووخ .. !! .. بعد ربع سااعهـ جي قوموووا وليد ..

طلــع وليد وحاااااس إنه بعـــد لييييحين داايخ .. !!

ام وليــد: وليــد روح للبيت ارتااح شكلكـ تعباان ..
وليد: لااا عادي يمــهـ ..
ام وليد: روح يا وليدي لا تتعب نفسكـ شكلك داايخ اخااف يصير بكـ شيء ..
وليد ماحب يرفض أكثرر : انشاء الله ..

مشى وليد من بعد ما شكرره خاااله عبدالرحمن واااايد ,, وعقب رد للبيـــت ..


وليــد دخل غرفتهـ وقط غترررته وانسدح ع السرررير .. !!

وإلا فجأهـ جااه اتصاال من نااصر ..

وليد: آآآهـ شقوول لكـمـ .. !! ..
رد ع التلفون

وليد: الوو .. هلا ناصر
ناصر: وليـــد .. !! .. شصااير فيكــ .. !! .. وشصااير لكــمـ .. !! ؟؟
وليد: شقول لكــ .. ريما استوى لهاا حاادث قووي .................(( وقال لهـ كل شييء بالتفصيل .....))

ناصر وقف : لا حوووول ولا قووووووه الا بالله .. !!!!
قمر تخررعت : شصااير ..
ناصر قااال لها

قمـــر انصدمت .. !!!!!!!!!!!! ..

قمر: ررررريما .. !! ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
همسة غلا

همسة غلا


المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:23 pm

.. الدوحه ..

بالتحديد في العنايه المركزهـ ..

بعد ما خذوا الـدم من وليــد لريمــا .. وبــدوا يسدون الجرح وينظفوونه ولفوا رأسهـاا ..

عبدالرحمن مع الدكتور ..

الدكتور: يمكن ما تصحى إلا بعد 12 سااعه ..
عبدالرحمن تنهد وراح ..

شيخه وعبدالرحمن تمــوا ..

أم وليد تمــت وأم جاسمـ لانها عندها الضغط وما تقدر وايد تقاوم التعب فعذرها اخوها وراحت وتمت نور .. ومعاهم سلمـــان ..


سلمان راح ورد وراح ورد وريما للحين ما صحت .. ونور بعد نفس الشيء وام وليد بعد نفس الشيء ..

لما ردوا الكل ..

راح الدكتور يتطمن أكـثــر ..

فجــأهـ طلع الدكتور

الدكتور: أبشـركم المريضه صحت .. !!
الكل تفاجئ ..

شيخه : وأقــدر أدخل عليهاا ..
الدكتور: لازم شخص واحد ع الاقل اثنين .. لان المريضه تحتاااج الراااحه التامه واذا صار اي ازعاج راح يضرهاا ..
شيخه: خلاص أنــاا بدخل ..
عبدالرحمن: وانا وياهاا ..

دخلت شيخه وشاافت ريماا علطوول راحت لهاا ولمت بنتهاا ..

شيخه: الحمدلله ع سلامتج يا بنتي ..
ريمــا ما كانت تتلكـم.. !!

ويه ابوووهاا ووأخذ معااه سلماان

سلموا عليهاا ..

ريما همست لأمها من بعد ما طلع ابووها : يمـه ابي احاجي عمي سلمان لوحده لو سمحتوا .. !!
شيخه استغربت : انشاء الله .. سلمــان .. ريما تبي تحاجيكــ .. عن أذنكمـ

طلعت شيخه وقرب سلمـــان من ريما ..

سلمان : آمري حبيبتي ..
ريمــا بحزن وتعب وصوتها مبحووووح وتعبان : خالي سلمان .. و.. و .. وينه و.. و .. وليد .. ؟؟
سلمـان ........ : رد البيت يرتاح .. لأنه سحبوا منه الــدمـ ..
ريما بصدمه: ليــش .. !!
سلمان: تبــرع لج بدمــه .. لأن رأسج نزف وايد ..
ريمـــا تفاجئت .. : وليــد .. !! .. شمعنى .. !!
سلمان بمرح: لأنه يحبج .. !! .. أقصد لان فصيله دمه نفس فصيله دمج ومحد فيناا نفس فصيلتج ..
ريمـا احمرت وسكتت لأنها حست بألــمـ فضييييع في رأسهاا مره وحده

سلمان: ررريما شفيج .. !!
ريما: رأأأسي ..
وصرررخت من الألــمــ .. وحااااالتهاا سااااااائت واااايد ..

ودخلــوا الممرضاات + الطبيب وطلعوا سلمان برررع الغرفهــ ..

وحاولوا يهدوون الوضع .. لكــن حاله ريمــا بدت تتدهووور والألــم ما قاعد يخف .. رغم المهدئاااات .. الكل توووتر .. ! !

عقب طلع الطبيب ..

الطبيب: الحمدلله استقرت حالتهاا ..

عبدالرحمن و شيخه: الحمدلله ..

°ˆ~¤®§(§ مرت أيـامـ الحزن والتعب .. وأشــرقت شمــس المحبه الي خلــت تـــرد العــيله كلها لبعــض بفرحــهـ و بوناسـهــ بــردهـ ناصــر و قمــر من شهـر العســل §)§®¤~ˆ°

ريمـا اطلعت من المستشفى وحالتهاا بدت تتحسن اشوي اشوي ..

للحين ناصر وقمـر في ماليزيا .. يتجهزوون لردتهمـ ..

أما في الدوحه الكل موجود في بيت بوجاسمـ .. ومستااانسيين .. وطبعاً سلمان ووليد الاستقباااال لااازم ههههههههـ .. !!

قمر لبست جلابيه حرير سووده فيهاا مثل وروود بالأحمر والبرتقااالي ومليااانه وكأنها لابسه جلابيه حمره مو سووده .. وفيهاا فصووص وكانت الجلابيه تجنن ورووعه .. ولبست دبلتهاا وخاتم فيه كرستاله محفوفه بالألماس في صبعهاا السباابهـ في اليد اليمنى والدبله باليسرى .. ولبست شغااب أسود معلقه فيه فراشه فضيهـ ولمت شعرهاا كلهــ .. وكحلت عيونها وحطت غلووس أحمر .. ولبست عبايتهاا وكانت مطرزه بالذهبي والشيله نفس التطريز .. وخذت لها شنطهـ حمره فيها سلاسل فضيهـ .. وطلعــــت أميييييييره ..

أما ناصر لبس دشداشتهـ وشمااغهـ وكششششخ آخر كشخه وعدل السكسوووكهـ .. وتبخروا هو وقمر بالعوود والدهن العوود ^_^

وراحوا المطاار وخلصوا كللللل شيء .. وراحوا الطياارهـ ..

كانت الرحله طويله .. 7 ساعات من ماليزيا لين الدوووحه .. !! ..

مرت الساعات سررريعه ..

وبقى نص ساااعهـ وتهبط الطيااره

قمر طلعت المنظره الصغيره مالتهاا وعدلت مكياجهاا وجحالها وغلووسهاا والبلاشر والكريم .. وشوي عدلت شيلتهاا ..

ناصر: عطيني المنظره شوووي
قمر: ليــ؟ــش
ناصر: بعدل شمااغي ..
قمر: اوكيه ..
ناصر عدل شماغه وشاااف نفسهـ وكااان يجنن وووسييمـ وشاف ان شعرره طوول وبين من تحت الشمااغ بس طاالع حلووو عليه ..

قمر سحبت منه المنظره : يلااا بس خلاص .. الشبااب ما يطالعووون اشكالهم وايد في المنظره
ناصر: ههههههـ .. انزين يابنووته ..
قمر استغربت وسكتت ..

بدت الدوووحه تبيين وتبين ليتااتهاا ..

ناصر عدل ساعتهـ وخلاها بتوقيت الدووحه وكانت الساعه 2 وربع الظهــر ..

المهمــ ..

بعد نص سااعه واقل هبطــت الطياارهـ ووصلوووا الدوحه ..

ونزلوا من الطياارهـ ودخلوا مطار الدووحه ..

ناصر: واااااي فديت الدوووحه أناا ..
قمر: هههههههـ .. اي والله اشتتقت لهاا انا وااايد
ناصر: Me 2

رااح نااصر وخلص من الجوازات والشنطـ ..

وراحوا صوووب الاستقباال ..

ناصر شااف سلماان من بعيييد هو ووليد رايحيين صووووبهم ..

سلمان: نااااصر وقمر .. يا هلا ومرحباا نوركمـ طفى الكهرباااااا ..
ناصر و قمر :هههههههههههـ ..
سلمان سلم ع نااصر :ألحمدلله ع السلامه
ناصر: الله يسلمممكـ
سلمان سلم ع قمرر : قموووووووورتي الحمدلله ع السلامه ياللي تتغلى واايد وما تتصل
قمر: الله يسلمك .. هههههههههه ..
وليد سلم ع نااصر وقمرر

وليد: اخييييراً ييييتووا .. !! .. والله متغيررررين وايد صح .. ؟؟
سلمان: اي والله .. نااصر صاااير ابيييييضااني .. وقمر صايره ثلللج
ناصر وقمر: ههههههههههههههههه ..

وراحووا الكل وركبوووا فتك سلمان ..

بيـــت بوجاسم ..

دخــل سلمااان

سلمان: السلااااااام عليكم .. وصلووااااا
الكـــل قاااااموا هههههه لوووولـ ..

داااانه رككككضت وراحت عند قمرر ..

دانه: قمووووور ..
قمر ودانه لموووا بعض

دانه: وحشتييييييني يالكريهه ..
قمر: هههههه .. وانتي اكثرررر يالدببببه ..
نوور: ويييييينج يالقااااااطعه .. عرست وما قامت تكلمناااا .. !!
قمر: ههههه .. حرااام عليج .. هههه ..
نور سلمت عليها : الحمدلله ع السلااامه وحشتيييني حيييل قمووور
قمر: الله يسلمج .. وانتي اكثرر والله

وراحت قمرر عند امهاا وسلمت عليهاا وابووهاا وسلمت عليهاا

وركــض سعوووود من بعيييد.. وراااح عند قمر ..

سعووود: قموووووووووووور
قمر: سعووووود حبييييبي ..
وشالته وباسته وسلم عليهاا ..

قمر: وحشتني حبيبي ..
سعود ابتسم ..

سعود: شووفي شريت شيااره (سياره) يديييده .. خالي سلمان شلاها (شراها ) لي ..
قمر: الله والله انك مب هين شااري رنج حمرره يا سلام عليييك هههه
ضحكـ سعود ..

وسلمت قمر ع ام جاسم وبوجاسم ..

وقعدوووا ويسووولفوون بونااااسه وشووووق ولهفه ..

ناصر سلم ع اخوانه جاسم وأحمد .. وابوه وامه وخالته ام وليد وريل خالته بووليد ..
وخوااته وكل الشبااب ..

عقب قعدوا يتغدوون ..

وعقــب الغداء قعــدوا شوووي ..

عقب بدوا الكل يروحون بيوووتهم ..

وام جاسم وبوجاسم راحوا يريحوون ..
وبيت بووليد ردوا بيووتهم ..

ونور مر عليها رااشد وردت بيتهم مع ولدها خالد ..

جاسم راح غرفته ..

واحمد والعنوود نفس الشيء ..

أمــا المعااريس ناصر وقمر راحووا غرفتهم .. وكاااانت مبخرررره ومعطره ومرتبه وفيهاا بااقه كبيييره من الورد ..

والخدم رتبوا اغراض قمر وناصــر والغرفه كاانت روووعه مثل ما وصفناها في الاجزاء الي قبل ..

الغررفهـ كااانت وسييعه وكبييره واايد واااايد ,,

كاان الأثااث لونـهـ ذهبـي والمفاارش حمـرهـ من المخمل ..

السررير شكبرره عوود بالذهبي والمفـرش لـوونـهـ أحمر من المخمل الفااخر ,, وفيه ستاير ع السرير من الشيفون الاحمر ..

وكرسيين كباار وحلووويـن بالذهبي والأحمر ,,

والزووليهـ باللــون البيج ,,

وصبـخ الغررفهـ باللون الأحمر والجبـساات مزخرفهـ بالذهبـي ,, واكسسوارات الغرفهـ كلهاا حمـرهـ وذهبيـهـ
والمزهريه العووده كانوا حاطين فيه بوووكيه قمر واستانست ع الحركه واايد ..
قمر خذت لها شاور
قمــر بدلت ملابسهاا لبست فستان نووم أحمر من الحرير الطبيعي .. وكان طويل واكمامه طويله وفيه شرايط باللون الاحمر وكاان هااادي ونااااعم الفستاان ..
قعدت ع الكرسي ..

ناصر خذ له شاااور ولبس بيجاما سووده كشششخه .. لـــوولـ ..

ناصر: قمــور ..
قمر: نعم .. ؟
ناصر قاام وعطاها دبلتها ..

ناصر: لبسيهاا .. ليكون نسيتي الوعد .. ؟
قمر: مستحيييييل أنسااه ..
ولبسته .
قمر: اشوف ايدك ..
ناصر راواهااا ايده وكانت فيها الدبله وشزييينها في ايده
قمر: اي عبااالي ..
ناصر: لا تفكررررين اني بنساهاا .. ههه
قمر: ههه ..

وعقب ناصر وقمر رقدوا لانهم تعباااانين ..

__اليوم الثاني__



الظهــر ..

صحــت قمر وشافت الساعه 2 ونص .. ههههه شكثر رقدووووا .. !! .. من أمس ههههههههه .. لوول

صحت قمر وراحت الحمام )( وانتو بكرامه)( وغسلت وجههاا وطلعت ولبست جلابيه عنابيه فيها زيج وفصوص بالذهبي ومزخرفه وكاانت فخمممه وحلوووه .. ولمت شعرهاا كله ورفعته وحطت شباصه عناابيه وكحلت عيوونهاا وحطت ظلال مخملي باللون العناابي وغلووس شفاف وبلاشر وكريم بلمعه .. وتعطرت وكملت كشختهاا كلهاااا ..

والتفتت وشاافت ناصر حضررته للحين رااقد وقربت الساعه تستوووي 3 بالضبط العصر ..

قمـر فتحت الستاااير وضووء الشمس دخل الغرفه ونوووورت .. وفجت الليتااات وسكرت المكيف السبلت ..

قمر راحت صووب نااصر ..

قمر: ناااصر ..
ناصر: همممممم ..
قمر: يلا قووم بسك رقااد .. الساعه 3 العصر ..
ناصر: انزين بقوووم ..
وغطى عمرره ورقد ..

قمر فجت عيونهاا : يـــه .. !! ..
ناصر يضحك عليهاا ,,,
قمر: يلللاا قووم .. الغدااء جاهز تحت ..
ناصر: لاااا قولي لهم يجيبون الغدااء فوووق ..
قمر: لا مابي اكل فووق .. ابي تحت ..
ناصر :ليش انتي عنيييده .. !! ؟؟
قمر: كيفي .. !! .. يلا انطركـ تحت ..

وطلعت من الحجره ونزلت تحت وسلمت ع خالتهاا وقعدت ,,

قعدت تسولف هي وخالتهاا ..
وعقب نجبووا الغداااء وكاان يشهي ولذيييذ انوااع واصناااف الاكل .. يشهيييي ..

ام جاسم: يلا حيااكم ..
قمر : خالتي العنوود ما نزلت .؟؟
ام جاسم :ووويهـ .. ماتدرين .. انها من يووم ما عــرسـت ما تنزل تحت تتغدى وياناا كله فووق ..
قمر فجت عيووونها باستغرااب : بل .....!! ..

عقب قمر راحت تشوف ناصر قاام ولا لا .. صج لو ما قاام بيحصل تهزيييئه من قمر .. بس زين انها دخلت الغرفه وشاافته قاايم ..

كااان لابس ثووبه وكااشخ ويه كااب بربريز أسود ..

قمر دخلت وراحت صوب المنظره تشووف شكلهاا

ناصر: حلوووه ووووالله حلووه ..
قمر استحت وابتسمت ابتساامه انعجب فيهاا ناصر ..
ناصر: يلا حيااتي ننزل ؟؟
قمر بخجل : يلا ..
ونزلــوا تحت ويتغدوون ..

ناصر: يمه أحمد وينه ؟؟
ام جاسم: لا ما يتغدى ويانا فووق يتغدى
ناصر: اهاا ..

وقعـدوا يتغدون .. وعقب الغــدااء ..

رااح نااصر ومعااه قمر في غرفتهم ..

خذوا لهم غفووه ما طووولت .. ساعه وصحــوا مره ثااانيه ..

كاانوا قاعدين ع الكراسي الي بغرفتهم

ناصـر رااح وطلع الدفتــر الي كان يرســم فيه قبل ما يعررس ..

وفتح الصفحاات وفتح صفحه فاضيهـ عشان يرســم فيهاا ..

قمــر كانت قااعده وتشووف التلفزيوون ..

ناصــر بدا يرسم قمـــر .. ومررركز فيهاا ..

بعد ساااعه ونص ..

قمــر تحركت وشاافت نااصر ..

ناصر: اووووه .. ليش تحركتي ؟؟
قمر بحيره: ليش ؟
ناصر: قاعد ارسمج ..
قمر شاافت الدفتر وشاافت وجههاا .. وشكثررر راسمهاا بطريقه حلووووه ..

قمر: وااااااو .. ماشااء الله عليك رسااام ..
ناصر ابتسم لهاا : من زماان أحب الرسم وتعلمت ارسم .. : )
قمــر دقـقـت في الرسمه وعجبتهااا وااايد ..

قمـر: عاادي اشوف الرسومات القبليه ؟؟
ناصر: أكيــد ..
عطاها الدفتر ..

قمر بدت تشوف الصفحاات وعجبتها الرسووومات واااايد ..



اليوم الثاني






قمــر كانت منسدحهـ ع الكرسي ونااصر يلعب بشعرهاا ويطالعووون مسلسل في التلفزيوون .. والا فجأهـ يسمعووون صراااااخ ,,

قمر فجأهـ قاامت : بسم الله الرحمن الرحيم .. نااصر شصااير ؟؟
ناصر بروحه فزع : ماادري .. امشي نشووف شصااير

قمر علطوول قاامت وحطت شيلتهاا على رأسهاا .. ونزلت تحــت هي ونااصر ..

وتوهم ع الدري ولا يشوووفون العـنـــــوود ع الدرري وتصاارخ وتصييييح ,, وأحمــد يحااول يقوومهاا وام جاسم تسااعدهم ..

نااصــر رد فـــوووق لان العنوود ما كاانت مغطيهـ شعرهاا ,,

اما قمــر تمت وتشوووف الـي يصير ومصدووومه وما عااارفه ايش تسوووي ,,

العنود طالعته وفررت ويههاا من عندهاا وقالت بقلبهاا وهالحقوووده الحسوووده واقفه وشكلها مستانسه الي يصير فيني .. لكن بتشووووف الحسووووده ..

وقوموها وطلبوا لها الاسعااف

قمر حست بنظراتهاا لكنهاا سكتت ..

قمر تمت قاعده بالصاله ووياها ناصر

بعد ساعه ..

اتصلت ام جاسم

قمر: الوو ..
ام جاسم: هلا قمر
قمر: هلا خاالتي .. طمنوناا ؟؟
ام جاســـم : يافرحه ماتمت العنود مات الجنين ببطنهاا .. سقطت ..
قمر: لاحوول الله ..
وبعد ما انتهت المكالمه ..

قمر: العنود سقطت ..
ناصر: اهاا .. مسكين احمد .. ما تهنى
قمر: اي والله ..


بعــد مــرور الأيــاام .. بعـــد شهــر .. دخلــوا شهر 7 يوليو .. *__^

^
^
^




كان الوقت عصرريه .. وقمر من عوايدها دااايما لازم تنزل تحت العصر وتسولف مع خالتهاا ومراات عنود تكون قااعده ويــااهـم .. بس هالـمرره قمر ما نزلت

العنود وام جاسم كانوا قاعدين بدون قمر

ناصر كان ناازل ..

ام جاسم: ناااصر ..
ناصر: نعــم يمه ..
ام جاسم: إلا أقــول وينهي قمر .. مو من عوايدها اتم فوق العصر .. ؟
ناصر: لا اليووم قمر شووي تعباانه ورااقده ..
أم جاسم خافت ووقفت وراحت عند نااصر: قمــرر تعبااانه .. !! ؟ .. اشفييها ؟
ناصر: لا تخافين يمه .. تعب بسيط وبيروح انشاء الله
ام جاسم اطمئنت : انشاء الله

وراحت الصاله مره ثاانيه

العنــود احترت .. ان ام جاسم واايد تهتم بقمــر وما تهتم وايد بالعنود (( هذا لانها طفشت )) ..

العنود فكرت في خطه جهنمييييه تفرررر رأس ام جاااسمــ وتخليييها تكره قمر ,,

ام جاسم : مسكينه قمر .. مكانها يبين .. كل عصريه عندي ..
العنود : اهاا .. اممم عمتي .. ماعتقد انها تعبانه
ام جاسم استغربت: شنوو ؟
العنود: أممم .. يعني ماعتقد تعباانه .. يمكن ملت من القعده تحت .. في بدايه الايام تقعد معاج لكنها عقب تمل .. وتكون ام ويهيييين .. والحين اكيد تبي تطلع الويه الاصلي الشرير
ام جااسم انصدمت : قمـــر .. !! .. لا لا .. انا اعرفها بنت اختي .. ماتعرف تكره او تحقد ع احــد ..
العنود: انا اعرف هالاشكال يا عمتي ..
ام جاسم: لا لا لا ماعتقد قمر جذيه .. قمر تحبني وتعزني وعمرها ما راح تسوي الي تقولينه ..
العنود: ليش ما تصدقين يا عمتي .. انا ادررررى بهالأشكال .. مو مرت أخــوي الي قلت عنهاا كانت جذيــه مثل حاله قمر يوم يووومين سووت روحهااا تعبانه عقب طلعت ع حقيقتهاا .. وانتي ما تدرين يا عمتي
ام جاسم كان في رأسها ألــفــ شــكـ ..

لين مر أسبــــوع وصارت ما تطيق اسم قمررر .. !!!!

Surprised( .. معقووووووله .. !! .. العنود فرت رأس ام جاااااسم ..

وام جاسمـ صااررت تعااامل قمر وكأنها أي شي ومن دووون نفس وبكرااهيه .. قمر حطت بخاطرهاا ع معامله خالتها والعنوود تستغزهاا من صووب وخالتهاا تعاملهاا من دووون نفس من صووب .. لكن قمر صبررت ..

رااح تستووووي هوووووشهـ .. بين من وبين من .. ؟؟ ..

انتظرررروا الجزء الجااااي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabd.jordanforum.net/index.htm
كلي حلا

كلي حلا


المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))   قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك )) Emptyالسبت ديسمبر 29, 2007 4:02 pm

وااااااااااو بسرعة همسو مااقدر انتظر .... ...

لا حياة لمن تنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة روعة (( فـديــت صــوتــك فــديتــك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الروح :: نبض الثقافة العامة :: نبض القصص والروايات-
انتقل الى: